موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية
اهــــــــــــــدفنـــــــــــــــــــــــا:
جمع الروى العامـة في اقسـام كل حسب :
الموضــوع
باختلاف اصحابهــا واجتهدات معبريها حتى وان اختلفت .لنتوصل في الاخـــر
لمــا تواترت عليه . والذي اجمع العلمـاء على انه الدليل على صدقهــــــــــــــــــــــــــا ، فليس لنا اي تدخل مباشر او غير مباشر......
في ما تخبربه الرؤى و بتواتر وما ننشره مما تتنبئ به ......

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية

على التويترTwitter و الجوجل blogger.com و الفيس بوك facebook ... ترقبنا على WhatsApp
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» رأيت الراحل انور السادات بالبدلة العسكرية وقال لية بحزم( السبت)
اليوم في 8:48 pm من طرف سيف18

» اسم المهدي
اليوم في 8:41 pm من طرف رُقيَّة السَاجِدَه

» الفرق بين أهل المشرق وأهل المغرب
اليوم في 8:26 pm من طرف محمد علي 19

» المدينة المنورة
اليوم في 7:35 pm من طرف سيف18

» اجمل ما سمعت من تلاوة القران الكريم
اليوم في 6:11 pm من طرف محمد555

» شكوى إلى بدء الامر !!!!!
اليوم في 3:54 pm من طرف سيف18

» قصة أصحاب الكهف كاملة بالتفصيل - عن علي بن أبي طالب عن الرسول
اليوم في 12:21 pm من طرف Theman

» حرب هرمجدون ....منقول
اليوم في 11:20 am من طرف Theman

» اول مرة ستتعرفون على اسرار كرمات المهدي والمقربين
اليوم في 2:00 am من طرف Hod

» بعد' مناسك الحج ' و ' لاتخزني يوم يبعثون ' تظهر ام اخرى للمهدي اسمها ' منى الماحى '
اليوم في 1:40 am من طرف Aborakan

» زينة الرجل العقل..والنضج هو أن يدرك اليوم سذاجة تصرفه بالأمس .!
اليوم في 12:17 am من طرف رُقيَّة السَاجِدَه

» بالصلاة على النبي ( إذن تكفى همك ويغفر ذنبك )صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.
أمس في 4:06 pm من طرف رُقيَّة السَاجِدَه

» وأخيرا فعلها ...ملك الأردن يفاجئ الجميع ويشكل تحالفا قويا مع أردوغان...شاهد التفاصيل.
أمس في 3:19 pm من طرف waell

» نصيحة للمهدي
أمس في 1:38 pm من طرف Aborakan

» رأيت النبى محمد صلى الله عليه وسلم فى صورة طفل رضيع.
أمس في 10:58 am من طرف Theman

» اسم المهدي
الخميس فبراير 22, 2018 10:42 pm من طرف محمد555

» عـــــــــــــــــاجل تــــــــــــونس
الخميس فبراير 22, 2018 9:41 pm من طرف بدأ الأمر

» ضاعت فلوسك يا صابر - جيبوتي تطرد الإمارات وتستولي على محطة حاويات دبي
الخميس فبراير 22, 2018 9:37 pm من طرف بدأ الأمر

» سعد الفقية يكشف سر رعب وارتباك الجبير بكلمته عن ايران في قمة ميونخ
الخميس فبراير 22, 2018 9:36 pm من طرف بدأ الأمر

»  تبشره الرؤيا بان الله سيرفع له الحجاب عن اشياء لم يرها شخص قبله
الخميس فبراير 22, 2018 4:58 pm من طرف بدأ الأمر

» هذا دليل قوى من الحقيقة وليست من الرؤى على ان 2018تشهد خروج المهدى بأذن الله مهم جداا!!!
الخميس فبراير 22, 2018 2:08 pm من طرف ثلاثة1ثلاثة

» دعوة لمباهلة المدعو Yamin OmeTwo ‎2018-‎02-‎20
الأربعاء فبراير 21, 2018 11:31 am من طرف dzman16

» اسرار المهدي عند ابن عربي
الأربعاء فبراير 21, 2018 11:06 am من طرف محمد علي 19

» بعد مناسك تظهر ام اخرى للمهدي اسمها " ولاتخزني يوم يبعثون
الأربعاء فبراير 21, 2018 4:59 am من طرف بدأ الأمر

» عملية لجنود الدوله توقع أكثر من 30 قتيل من الأمن الوطني بكمين محكم جنوب غرب مدينة الرياض
الأربعاء فبراير 21, 2018 3:22 am من طرف بدأ الأمر

» مع الاسف : واضح ان منى ماحي ومناسك الحج ليسا اهل ليكونا مقربين للمهدي فهما حسب الرؤى كما راينا يبحثان عن شهرتهما الخاصة
الأربعاء فبراير 21, 2018 3:06 am من طرف بدأ الأمر

» بعد بحثوجدنا المهدي سليما معافا وبه إصابه صغيره في يده اليمني أو اليسرى لا أتذكر فى ظهر يده بإصبعه
الثلاثاء فبراير 20, 2018 11:28 pm من طرف بدأ الأمر

» اين زوج واولاد الـــــــ7ــــــــ لمناسك الحج وهي تعلن على بدون حياء انها عاشقة ولهانة
الثلاثاء فبراير 20, 2018 1:12 pm من طرف رُقيَّة السَاجِدَه

» عاجل الايران
الثلاثاء فبراير 20, 2018 9:23 am من طرف عبد المؤمن

» بابا الفاتيكان يراقب النجوم عبر انبوب حديدي
الثلاثاء فبراير 20, 2018 5:43 am من طرف زائر

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4393 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو مفاتح الخير فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 71071 مساهمة في هذا المنتدى في 9370 موضوع
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 6 عُضو, 7 مختفون و 12 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

2Abdo, waell, ابو صقر, سيف الدين73, محمد علي 19, نحب نتطلع

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 61 بتاريخ الجمعة يونيو 23, 2017 2:16 am

اسم المهدي

صفحة 1 من اصل 40 1, 2, 3 ... 20 ... 40  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

اسم المهدي

مُساهمة من طرف رُقيَّة السَاجِدَه في الثلاثاء يناير 30, 2018 3:27 pm

أقسم بالله يا بدأ الأمر وأعضاء المسلمين هنا في المنتدى 
سأحاسبكم أمام الله على كلام هذا النجس . ولم يحرك فيكم ساكنا
لأني دعوته للإسلام بالتي هي أحسن ولم أظلمه. 
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.
avatar
رُقيَّة السَاجِدَه

عدد المساهمات : 620
نقاط : 688
إعجاب : 30
تاريخ التسجيل : 12/11/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف Aboryan2009 في الثلاثاء يناير 30, 2018 3:31 pm

(اوَمَن يُنَشَّأُ فِي الْحِلْيَةِ وَهُوَ فِي الْخِصَامِ غَيْرُ مُبِينٍ)
avatar
Aboryan2009

عدد المساهمات : 27
نقاط : 27
إعجاب : 0
تاريخ التسجيل : 21/07/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف هلال في الثلاثاء يناير 30, 2018 3:34 pm

يقول المثل سخافات الرجال من رؤوس نسائها.يا عيوني هيدي طريقة كلام و أنا ما بعاكس حدا خصوصا النساء الكبيرات في السن. أما الباقي فعيب المسحية مو كفر لحتى تكفريني. بس لا نشوف عثمانكم نفسو طلع مسيحي
avatar
هلال

عدد المساهمات : 38
نقاط : 37
إعجاب : -1
تاريخ التسجيل : 21/01/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف Aboryan2009 في الثلاثاء يناير 30, 2018 3:37 pm

قال تعالى(إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالنَّصَارَىٰ وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ )
avatar
Aboryan2009

عدد المساهمات : 27
نقاط : 27
إعجاب : 0
تاريخ التسجيل : 21/07/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف waell في الثلاثاء يناير 30, 2018 3:38 pm

رقية الساجدة  : 

انما سحر اعين اناس سحرة فرعون ولا تسحر اعين الناس بما يكتبه عثمان ..
فلتأتوا بحديث مثله ان كنتم صادقين .....
ثانيا : فجأتينى بعلم ابن عربى وما ذكرتيه ,,, من قول الذهبى عنه انه ذكيا وكثير العلم ..
اذا فانتى عندك قناعة بما كتبتى عن ابن عربى والدليل مقارنتك بعلم ابن عربى والاخ عثمان ...
ثم انهيتى حديثك ان كلاهما فى ضلال مبين ....
يا اخت :  ناقضتى نفسك هنا ما بين اعترافك بأن ابن عربى عالم وانه على ضلالة فالعلم يتنافى مع الضلال والجهل . 
ثالثا :  فصل القول فى العلم فى كتاب الله : 


  • وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ ﴿١٢٠ البقرة﴾

  • هنا العلم يأتى من الله تعالى يؤتيه من يشاء من عباده ... وكلمة جاءك دليل القول .

  • اى ان العلم فضل من الله يؤتيه من يشاء من عباده .

  • الاية الثانية : 

     
  • وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ إِنَّكَ إِذًا لَمِنَ الظَّالِمِينَ ﴿١٤٥ البقرة﴾

  • وهنا تجدى جاءك من العلم وهذا هو العلم اللدنى من لدن رب العالمين ...وليس بعلم بشرى يعتمد على الاجتهاد ... والعلم اللدنى هو فصل القول .

  • الاية الثالثة : 

  • قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ ﴿٢٤٧ البقرة﴾

  • من الذى زادة بسطة فى العلم ؟؟ هو الله فلا علم لنا الا من عنده الله ...

  • الاية الرابعة : 

  • فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا ﴿٦١ آل عمران﴾ ..

  • لاحظى كلمة جاءك من العلم  فلا يجئ العلم الا من الله العليم الخبير .

  • الاية الخامسة : 

  • وَرَزَقْنَاهُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ فَمَا اخْتَلَفُوا حَتَّىٰ جَاءَهُمُ الْعِلْمُ ﴿٩٣ يونس﴾

  • تكرار كلمة جاءهم من العلم دليل ان العلم يؤتى من الله ولا يجتهد فيه فكل ما يجتهد فيه ليس بالقول الصواب دائما ...

  • الاية السادسة : 

  • قَالَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ إِنَّ الْخِزْيَ الْيَوْمَ وَالسُّوءَ عَلَى الْكَافِرِينَ ﴿٢٧ النحل﴾

  • لاحظى كلمة أوتوا العلم ... اى اتاهم الله من لدنه علما . 

  • ونتلوا عليكى من كتاب الله ذكرا تبيانا ان العلم لا يؤتى الا من الله تعالى واهل العلم من اتاهم الله من فضله وزكاهم على العالمين ... هؤلاء هم العلماء ..

  • قال تعالى : ( انما يخشى الله من عباده العلماء ) 

  • الذين علمهم الله واجتباهم على كثير من خلقه فليس كل عالم بعالم وهناك من تذكريهم بالعلماء سيكونوا غدا تلاميذ لمعلمهم ... 

  • وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين : 

  • وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ فَيُؤْمِنُوا بِهِ ﴿٥٤ الحج﴾

  • وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ ﴿٥٤ الحج﴾

  • وَأُوتِينَا الْعِلْمَ مِنْ قَبْلِهَا وَكُنَّا مُسْلِمِينَ ﴿٤٢ النمل﴾

  • وَقَالَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَيْلَكُمْ ثَوَابُ اللَّهِ خَيْرٌ ﴿٨٠ القصص﴾

  • بَلْ هُوَ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ فِي صُدُورِ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ ﴿٤٩ العنكبوت﴾

  • وَقَالَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَالْإِيمَانَ لَقَدْ لَبِثْتُمْ فِي كِتَابِ اللَّهِ ﴿٥٦ الروم﴾

  • وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ هُوَ الْحَقَّ ﴿٦ سبإ﴾

  • لاحظى فى تعدد السور لا ترى كلمة العلم الا قبلها يؤتى مشتقاتها  او جاءهم ومشتقاتها ...

  • فيا اخت فضلا وليس امرا ... تحرى قولك ... فما يذكره عثمان علم ... وان له قدرا ووزن ... فأتوا بمثله ان كنتم صادقين ... ليس قرأنا .. بل بيانا لقوم يعقلون .

  • واذا اردتى تقوى الله حق ... اتقى الله فى ظلمك لعباد الله و قذفهم بالسوء من القول ..

  • ولا تنسى ما قاله الكافرون والظالمون عن الرسول انه شاعر ومجنون ... وما سبق من اقرون الاولى للهجرة بتسبب علماء السلاطين فى قتل أولياء الله  ... 

  • وَكَأَيِّن مِّن نَّبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌ فَمَا وَهَنُوا لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَمَا ضَعُفُوا وَمَا اسْتَكَانُوا ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ (146) 




  • أَلَا إِنَّ أَوْلِيَاءَ اللَّهِ لَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (62) الَّذِينَ آمَنُوا وَكَانُوا يَتَّقُونَ (63لَهُمُ الْبُشْرَىٰ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَةِ ۚ لَا تَبْدِيلَ لِكَلِمَاتِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (64وَلَا يَحْزُنكَ قَوْلُهُمْ ۘ إِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا ۚ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (65)



والسلام عليكم 
avatar
waell

عدد المساهمات : 1897
نقاط : 1768
إعجاب : -151
تاريخ التسجيل : 25/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف رُقيَّة السَاجِدَه في الثلاثاء يناير 30, 2018 3:43 pm

Aboryan2009 كتب:(اوَمَن يُنَشَّأُ فِي الْحِلْيَةِ وَهُوَ فِي الْخِصَامِ غَيْرُ مُبِينٍ)
( وَإِنِ اسْتَنْصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ)
( أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير)
avatar
رُقيَّة السَاجِدَه

عدد المساهمات : 620
نقاط : 688
إعجاب : 30
تاريخ التسجيل : 12/11/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف Aboryan2009 في الثلاثاء يناير 30, 2018 3:46 pm

( إِلَّا عَلَىٰ قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُم مِّيثَاقٌ ۗ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ)
avatar
Aboryan2009

عدد المساهمات : 27
نقاط : 27
إعجاب : 0
تاريخ التسجيل : 21/07/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف رُقيَّة السَاجِدَه في الثلاثاء يناير 30, 2018 3:48 pm

waell كتب:رقية الساجدة  : 

انما سحر اعين اناس سحرة فرعون ولا تسحر اعين الناس بما يكتبه عثمان ..
فلتأتوا بحديث مثله ان كنتم صادقين .....
ثانيا : فجأتينى بعلم ابن عربى وما ذكرتيه ,,, من قول الذهبى عنه انه ذكيا وكثير العلم ..
اذا فانتى عندك قناعة بما كتبتى عن ابن عربى والدليل مقارنتك بعلم ابن عربى والاخ عثمان ...
ثم انهيتى حديثك ان كلاهما فى ضلال مبين ....
يا اخت :  ناقضتى نفسك هنا ما بين اعترافك بأن ابن عربى عالم وانه على ضلالة فالعلم يتنافى مع الضلال والجهل . 
 


والسلام عليكم 
وعليكم السلام..
كيف أن العلم  يتنافى مع الضلال والجهل!؟ .  
ألم يقل سبحانه وتعالى (وأضله الله على علم ).
سأقرأ باقي تعليقك كاملا وأرد ..
avatar
رُقيَّة السَاجِدَه

عدد المساهمات : 620
نقاط : 688
إعجاب : 30
تاريخ التسجيل : 12/11/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف Aboryan2009 في الثلاثاء يناير 30, 2018 3:48 pm

(۞ وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ ۖ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنزِلَ إِلَيْنَا وَأُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَٰهُنَا وَإِلَٰهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ)
avatar
Aboryan2009

عدد المساهمات : 27
نقاط : 27
إعجاب : 0
تاريخ التسجيل : 21/07/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف waell في الثلاثاء يناير 30, 2018 3:51 pm

هلال :  


ذكر كلمة رب فى القرأن  عدد من مرات ولا يخلو لسان  المسلمين من الاسم عند الدعاء ...

فالاسم اما مرتبط بدعاء فلا يشمل اداة التعريف او مرتبط بكلمة العالمين فتحذف اداة التعريف ...

فلا يمكن لك قول بدلا من ( رب العالمين ) ان تقول الرب العالمين ...

ولفظ الرب كما سبق لا يقتصر على المسيحية او اليهودية ... بل هو للمسلمين ويكون عند الدعاء لله فلم يدعوه الانبياء الا ب ( رب ) 

وهنا ايات محكمات من القرأن الكريم ودعاء الانبياء والمرسلين . 



  • الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿٢ الفاتحة﴾

  • وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَٰذَا بَلَدًا آمِنًا ﴿١٢٦ البقرة﴾

  • وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِي الْمَوْتَىٰ ﴿٢٦٠ البقرة﴾

  • إِذْ قَالَتِ امْرَأَتُ عِمْرَانَ رَبِّ إِنِّي نَذَرْتُ لَكَ مَا فِي بَطْنِي مُحَرَّرًا ﴿٣٥ آل عمران﴾

  • فَلَمَّا وَضَعَتْهَا قَالَتْ رَبِّ إِنِّي وَضَعْتُهَا أُنْثَىٰ ﴿٣٦ آل عمران﴾

  • قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ﴿٣٨ آل عمران﴾

  • قَالَ رَبِّ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَقَدْ بَلَغَنِيَ الْكِبَرُ وَامْرَأَتِي عَاقِرٌ ﴿٤٠ آل عمران﴾

  • قَالَ رَبِّ اجْعَلْ لِي آيَةً ﴿٤١ آل عمران﴾

  • قَالَتْ رَبِّ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ ﴿٤٧ آل عمران﴾

  • قَالَ رَبِّ إِنِّي لَا أَمْلِكُ إِلَّا نَفْسِي وَأَخِي ﴿٢٥ المائدة﴾

  • مَا أَنَا بِبَاسِطٍ يَدِيَ إِلَيْكَ لِأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ ﴿٢٨ المائدة﴾

  • فَقُطِعَ دَابِرُ الْقَوْمِ الَّذِينَ ظَلَمُوا وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿٤٥ الأنعام﴾

  • قُلْ إِنَّ صَلَاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿١٦٢ الأنعام﴾

  • قُلْ أَغَيْرَ اللَّهِ أَبْغِي رَبًّا وَهُوَ رَبُّ كُلِّ شَيْءٍ ﴿١٦٤ الأنعام﴾

  • قُلْ أَغَيْرَ اللَّهِ أَبْغِي رَبًّا وَهُوَ رَبُّ كُلِّ شَيْءٍ ﴿١٦٤ الأنعام﴾

  • أَلَا لَهُ الْخَلْقُ وَالْأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ ﴿٥٤ الأعراف﴾

  • قَالَ يَا قَوْمِ لَيْسَ بِي ضَلَالَةٌ وَلَٰكِنِّي رَسُولٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿٦١ الأعراف﴾

  • قَالَ يَا قَوْمِ لَيْسَ بِي سَفَاهَةٌ وَلَٰكِنِّي رَسُولٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿٦٧ الأعراف﴾

  • وَقَالَ مُوسَىٰ يَا فِرْعَوْنُ إِنِّي رَسُولٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿١٠٤ الأعراف﴾

  • رَبِّ مُوسَىٰ وَهَارُونَ ﴿١٢٢ الأعراف﴾

  • وَلَمَّا جَاءَ مُوسَىٰ لِمِيقَاتِنَا وَكَلَّمَهُ رَبُّهُ قَالَ رَبِّ أَرِنِي أَنْظُرْ إِلَيْكَ ﴿١٤٣ الأعراف﴾

  • قَالَ رَبِّ أَرِنِي أَنْظُرْ إِلَيْكَ ﴿١٤٣ الأعراف﴾

  • قَالَ رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِأَخِي وَأَدْخِلْنَا فِي رَحْمَتِكَ ﴿١٥١ الأعراف﴾

  • قَالَ رَبِّ لَوْ شِئْتَ أَهْلَكْتَهُمْ مِنْ قَبْلُ وَإِيَّايَ ﴿١٥٥ الأعراف﴾

  • وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿١٠ يونس﴾



avatar
waell

عدد المساهمات : 1897
نقاط : 1768
إعجاب : -151
تاريخ التسجيل : 25/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف Theman في الثلاثاء يناير 30, 2018 3:52 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته, أختي الفاضة
توضيح عام لبعض النقاط التي ذكرتيها.. ليس دفاعاً عن أحد ولا لِذمّ أحد.

رُقيَّة السَاجِدَه كتب:لو استمر عثمان بهذا الموال لمدة سنة فقط.. سيكون صنم يعبد من دون الله '' فستذكرون ما أقول لكم''  
وما ردود بعض محبيه ببعيد.. انظر كيف أصبحوا يقدسونه ويتباركون به.. ولِسه.
إن رأيتِ البعضَ قد وصل لمرحلة التبرُّك به وتقديسه
فـ أفضل ما قد تفعلينه لنهي المنكر هو لبتحذير والتنبيه والنصح 
لما إرتكبوه من مُنكرٍ و ضلال بلا أن يكون فيه ذَمٌّ لأحد
فـ الكلمة الحسنة أبلغ للمرء مما سواه,
أعانكِ الله عليها.

رُقيَّة السَاجِدَه كتب:فلم نقرأ لعثمان كتاب واحد..!
تأليف الكُتب لا تدل على أن صاحب الكتاب شخصٌ عالِم !
فـ كم من جاهلٍ ألَّفَ كتاباً وكم من عالِمٍ لايملكُ كتاباً..
قد يكون عثمان صابر مِن عُلماءِ هذا الزّمن ..!
ولا حاجة له لتأليف كتاب ليكون عالِماً.
فمن يعلم غير الله عمّا لديه من علم ؟!

رُقيَّة السَاجِدَه كتب:فضلا على أخطاءه في اللغة .
الأخطاء اللغوية لاتدل على نقصٍ في العِلم !
الرسول الكريم كان أُمِّي وقد أتاه الله جوامِع الكَلِم ..!
هل عدم إمكانية الرسول من القراءة والكتابة تدل على نقص علمه ؟
بالتأكيد.. لا.
وما يدريك قد يكون عثمان صابر ممن له فصاحة اللِّسان ..!
أما كونه يُخطأ لُغويا.. فهي حجة باطلة ليُدّعى أن فاعلها قليل عِلم.
فضلاً عن ما ينقله من فعلٍ شاق يوميا هنا..
وفضلاً على أنّه لا توجد خاصية "التعديل" في المنتدى !


___________
ما ذكرته ليس دفاعاً عن أحدٍ أو ذمّه بعينه.. *برجاء عدم فهم ردّي بطريقة خاطئة
إنما أردت سردَ توضيحاً تُصاحِبه نصيحةً 

فـ النصيحة هي :
-أن لا تصيبوا أحداً بجهالة
فلا يعلمُ ما في النُّفوس إلّا خالقها.

-وأن لا يتسرّع أحدكم بالحُكمِ على الآخر.


___
وفقكم الله وزادكم خُلُقا وحِكمة
وسدد خطاكم وإيّانا أجمعين
ولله الفضلُ جميعَا.
avatar
Theman

عدد المساهمات : 486
نقاط : 595
إعجاب : 97
تاريخ التسجيل : 26/10/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف waell في الثلاثاء يناير 30, 2018 3:56 pm

رُقيَّة السَاجِدَه كتب:
waell كتب:رقية الساجدة  : 

انما سحر اعين اناس سحرة فرعون ولا تسحر اعين الناس بما يكتبه عثمان ..
فلتأتوا بحديث مثله ان كنتم صادقين .....
ثانيا : فجأتينى بعلم ابن عربى وما ذكرتيه ,,, من قول الذهبى عنه انه ذكيا وكثير العلم ..
اذا فانتى عندك قناعة بما كتبتى عن ابن عربى والدليل مقارنتك بعلم ابن عربى والاخ عثمان ...
ثم انهيتى حديثك ان كلاهما فى ضلال مبين ....
يا اخت :  ناقضتى نفسك هنا ما بين اعترافك بأن ابن عربى عالم وانه على ضلالة فالعلم يتنافى مع الضلال والجهل . 
 


والسلام عليكم 
وعليكم السلام..
كيف أن العلم  يتنافى مع الضلال والجهل!؟ .  
ألم يقل سبحانه وتعالى (وأضله الله على علم ).
سأقرأ باقي تعليقك كاملا وأرد ..


السلام عليكم . 
أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَٰهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَىٰ عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَىٰ سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَىٰ بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّهِ ۚ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ (23)


يا اخت اذكرى الاية كاملة 
اضل الله من كان على علم بالله تعالى انه هو الله ولا اله غيره فضل 
وليس العلم من الله اى ان يؤتيه الله من لدنه علما ..
avatar
waell

عدد المساهمات : 1897
نقاط : 1768
إعجاب : -151
تاريخ التسجيل : 25/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف waell في الثلاثاء يناير 30, 2018 3:57 pm

Aboryan2009 كتب:(۞ وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ ۖ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنزِلَ إِلَيْنَا وَأُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَٰهُنَا وَإِلَٰهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ)


احسنت ذكرا .
احسن الله اليك .
avatar
waell

عدد المساهمات : 1897
نقاط : 1768
إعجاب : -151
تاريخ التسجيل : 25/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف ملاك في الثلاثاء يناير 30, 2018 4:02 pm

سؤال : 



لماذا البعض يضيع وقته في إطلاق الأحكام والجدالات
بدل البحث عن حقيقة مايقوله عثمان صابر ؟
avatar
ملاك

عدد المساهمات : 101
نقاط : 123
إعجاب : 18
تاريخ التسجيل : 15/10/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف فتيان الراوي في الثلاثاء يناير 30, 2018 4:02 pm

هلال كتب:الحقيقة لقد كرهت المنتديات من كثر المحاولات للإستدراجي للتغيير ديانتي
ليش عندكم مششكلة مع الدين المسيحي و كل واحد يراسلني عل إنني تذكرته للجنة كما تدعون. يا أيها المسلمون إن غيرت ديانتي يوما لن تكون على يد أحد منكم فلست تذكرة ذهاب للجنة.إن أردتم الجنة فذهبوا بأفعالكم و قبولكم للآخر هكذا تتعلمون كيف تتعاملون مع الحضارات و الديانات الأخرى و عندها قد تجدون مكانا بين الناس. من أراد الدعوة فليدعو بعيدا عن بابي. 
شكرا



في حالتك هذه أخي في الانسانية ان كنت غير مقتنع بأي دين فلا بأس .. أصعد على سطح منزلك وأرفع راسك للسماء وقل { آلهي الذي خلقتني أنا أحبك وأشهد أنه لا آله غيرك فأرشدني آليك } .. فهذه هي الفطرة السلمية التي خلق الآله جل جلاله عباده عليها .. ولا تتبع أي دين حتى يتبين لك الهدى أو ترى بعينيك نزول عيسى عليه السلام من السماء فحينها سيتوضح كل شيء لديك .. واشهد ربي سبحانه وتعالى أن كان لي أجر على كلامي هذا معك فأنا أتبرع به لك .. فانت أخي من أدم ولا شك أني حريص على نجاتك من مكر إبليس اللعين ولست أدعوك لديني بل قلت لك أن خالقنا واحد وإن كنت تعبد آله غير الذي أعبد لكن اللي خلقك وخلقني واحد فردآ صمد شأنا أم أبينا .. فتوجه إليه وقل له ياخالقي أرشدني إليك وأصدق مع خالقك في بحثك عنه أخي وأبشر بالخيرات .
avatar
فتيان الراوي

عدد المساهمات : 150
نقاط : 180
إعجاب : 16
تاريخ التسجيل : 03/01/2018
الموقع : طرد لهذا السبب بلسانه يعترف انه من شيعة ايران الصفوية " أقسم بربي العظيم لا يوجد من هو أدرى من الفرس بالمهدي وهم سند المهدي آخر الزمان ويكفي رايات آيران السوداء لنصرة المهدي .. و

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف ملاك في الثلاثاء يناير 30, 2018 4:07 pm

استفهام .. 



علماء قضت عمرها في البحث عن شتى العلوم فمن نحن لكي نطعن فيهم
لاحظت الكثير في هذا المنتدى يطعن في ابن عربي
هل وصلتم لربع ماوصل إليه ابن عربي؟ 
مجرد استفهام!
avatar
ملاك

عدد المساهمات : 101
نقاط : 123
إعجاب : 18
تاريخ التسجيل : 15/10/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف waell في الثلاثاء يناير 30, 2018 4:07 pm

ملاك كتب:سؤال : 



لماذا البعض يضيع وقته في إطلاق الأحكام والجدالات
بدل البحث عن حقيقة مايقوله عثمان صابر ؟

قد علمنا الحقيقة وننتظر غيرنا يعلمها ... فهناك بعض الحقائق الكتم فيها خير من الافشاء ..
avatar
waell

عدد المساهمات : 1897
نقاط : 1768
إعجاب : -151
تاريخ التسجيل : 25/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف ملاك في الثلاثاء يناير 30, 2018 4:07 pm

استفهام .. 



علماء قضت عمرها في البحث عن شتى العلوم فمن نحن لكي نطعن فيهم
لاحظت الكثير في هذا المنتدى يطعن في ابن عربي
هل وصلتم لربع ماوصل إليه ابن عربي؟ 
مجرد استفهام!
avatar
ملاك

عدد المساهمات : 101
نقاط : 123
إعجاب : 18
تاريخ التسجيل : 15/10/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف فتيان الراوي في الثلاثاء يناير 30, 2018 4:10 pm

رُقيَّة السَاجِدَه كتب:
هلال كتب:صعب يكون هذا رجل عادي.  كتب في موضوع واحد بعدة طرق وتفاصيل و بنفس الوتيرة ثمانين صفحة يا رجل.
لقد كتبت كتاب يا عثمان لقد جمعته و كما توقعت كل ما أفهم شيء  يغيب عني شيء. والله غريبة رموز رموز فكل مكان
.

هلال مرحبا بك في المنتدى .. تقول أنك مسيحي. 
(والله العليم الخبير) إنما نحكم بالظاهر والله يتولى السرائر.  
فماذا إذن تنتظر ياهلال أن تدخل الإسلام وتسلم؟
فلا يوجد إلا دين واحد سماوي، ألا وهو دين الإسلام .
.
قال الله سبحانه وتعالى: إنَّ الدِّيْنَ عِنْدَ اللهِ الإسلامُ .
وقال تعالى: وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإسْلاَمِ دِيْنًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ.
ويخاطبنا سبحانه وتعالى نحن المسلمين ويقول عز من قائل سبحانه . 
(هُوَ اجْتَبٰكُمْ وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّيْنِ مِنْ حَرَجٍ، مِلّةَ أَبِيْكُمْ إبْرَاهِيْم، هُوَ سَمٰكُمُ الْـمُسْلِمِيْن 
مِنْ قَبْلُ وَفِيْ هَذَا لِيَكُوْنَ الرَّسُوْلُ شَهِيْدًا عَلَيْكُمْ وَتَكُوْنُوْا شُهَدَاءَ عَلَى النّاسِ) 



لست أهلا للدعوة للاسلام يااخت فهو دين حجة على من انكره { بالحجة } فذكرك للايات الكريمة سيفهمها على أنها أستفزاز وليس حجة لانه لا يؤمن بها اصلا ..
avatar
فتيان الراوي

عدد المساهمات : 150
نقاط : 180
إعجاب : 16
تاريخ التسجيل : 03/01/2018
الموقع : طرد لهذا السبب بلسانه يعترف انه من شيعة ايران الصفوية " أقسم بربي العظيم لا يوجد من هو أدرى من الفرس بالمهدي وهم سند المهدي آخر الزمان ويكفي رايات آيران السوداء لنصرة المهدي .. و

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف رُقيَّة السَاجِدَه في الثلاثاء يناير 30, 2018 4:11 pm

Theman 
waell
.
 !؟
لا تعليق .
avatar
رُقيَّة السَاجِدَه

عدد المساهمات : 620
نقاط : 688
إعجاب : 30
تاريخ التسجيل : 12/11/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف ملاك في الثلاثاء يناير 30, 2018 4:12 pm

N
waell كتب:
ملاك كتب:سؤال : 



لماذا البعض يضيع وقته في إطلاق الأحكام والجدالات
بدل البحث عن حقيقة مايقوله عثمان صابر ؟

قد علمنا الحقيقة وننتظر غيرنا يعلمها ... فهناك بعض الحقائق الكتم فيها خير من الافشاء ..


سلام الله على من اهتدى 
والبقية ان شاء الله لاحقون في الهدى
avatar
ملاك

عدد المساهمات : 101
نقاط : 123
إعجاب : 18
تاريخ التسجيل : 15/10/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف فتيان الراوي في الثلاثاء يناير 30, 2018 4:15 pm

ملاك كتب:استفهام .. 



علماء قضت عمرها في البحث عن شتى العلوم فمن نحن لكي نطعن فيهم
لاحظت الكثير في هذا المنتدى يطعن في ابن عربي
هل وصلتم لربع ماوصل إليه ابن عربي؟ 
مجرد استفهام!



ببساطة لانه عندما يأتي شخص بأقوال عجيبة ثم يكتم من اين اتى بها فهنا شرعا يمنع الاخذ بكلامه لانه مبني للمجهول .. فكيف ان كان صوفيا يمارس السحر .. ولا اريد ان اطعن في ابن عربي انه يمارس السحر ولكن مااراه اليوم من الصوفية من ممارسات لا شك سأصرف النظر عن كتابات ابن عربي لاني اشك انه كان يستعين بالجن .
avatar
فتيان الراوي

عدد المساهمات : 150
نقاط : 180
إعجاب : 16
تاريخ التسجيل : 03/01/2018
الموقع : طرد لهذا السبب بلسانه يعترف انه من شيعة ايران الصفوية " أقسم بربي العظيم لا يوجد من هو أدرى من الفرس بالمهدي وهم سند المهدي آخر الزمان ويكفي رايات آيران السوداء لنصرة المهدي .. و

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف رُقيَّة السَاجِدَه في الثلاثاء يناير 30, 2018 4:18 pm

فتيان الراوي كتب:
رُقيَّة السَاجِدَه كتب:
هلال كتب:صعب يكون هذا رجل عادي.  كتب في موضوع واحد بعدة طرق وتفاصيل و بنفس الوتيرة ثمانين صفحة يا رجل.
لقد كتبت كتاب يا عثمان لقد جمعته و كما توقعت كل ما أفهم شيء  يغيب عني شيء. والله غريبة رموز رموز فكل مكان
.

هلال مرحبا بك في المنتدى .. تقول أنك مسيحي. 
(والله العليم الخبير) إنما نحكم بالظاهر والله يتولى السرائر.  
فماذا إذن تنتظر ياهلال أن تدخل الإسلام وتسلم؟
فلا يوجد إلا دين واحد سماوي، ألا وهو دين الإسلام .
.
قال الله سبحانه وتعالى: إنَّ الدِّيْنَ عِنْدَ اللهِ الإسلامُ .
وقال تعالى: وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإسْلاَمِ دِيْنًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ.
ويخاطبنا سبحانه وتعالى نحن المسلمين ويقول عز من قائل سبحانه . 
(هُوَ اجْتَبٰكُمْ وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّيْنِ مِنْ حَرَجٍ، مِلّةَ أَبِيْكُمْ إبْرَاهِيْم، هُوَ سَمٰكُمُ الْـمُسْلِمِيْن 
مِنْ قَبْلُ وَفِيْ هَذَا لِيَكُوْنَ الرَّسُوْلُ شَهِيْدًا عَلَيْكُمْ وَتَكُوْنُوْا شُهَدَاءَ عَلَى النّاسِ) 



لست أهلا للدعوة للاسلام يااخت فهو دين حجة على من انكره { بالحجة } فذكرك للايات الكريمة سيفهمها على أنها أستفزاز وليس حجة لانه لا يؤمن بها اصلا ..
نعم صدقت في ماقلت بارك الله فيك .لقد أخطأت لكن تفاجأة برده الوقح القليل الأدب! 
الله لايرده..إلهي يبقى كافر الى أن يموت بكفره (إلى جهنم وبئس المصير)..إن مات كافرا 
(فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاءُ وَالأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنْظَرِينَ)
avatar
رُقيَّة السَاجِدَه

عدد المساهمات : 620
نقاط : 688
إعجاب : 30
تاريخ التسجيل : 12/11/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف Theman في الثلاثاء يناير 30, 2018 4:18 pm

فتيان الراوي كتب:فذكرك للايات الكريمة سيفهمها على أنها أستفزاز وليس حجة لانه لا يؤمن بها اصلا ..

أحسنت الفهم.. أحسن الله إليك
وزادك فهما وحكمة.
avatar
Theman

عدد المساهمات : 486
نقاط : 595
إعجاب : 97
تاريخ التسجيل : 26/10/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اسم المهدي

مُساهمة من طرف waell في الثلاثاء يناير 30, 2018 4:24 pm

فتيان الراوى : 

ما كان ابن عربى ساحرا ....

فهل يسحر الصائم القائم الزاهد العابد ؟؟؟

يا اخى : كان الرجل على علم من الله ... وهو اعلم اهل زمانه ... فلا الجن يعلم ما بالمستقبل ولا يعلم الغيب .
وقد أتاه الله تعالى العلم فجعل له شفرة وكتم ما كتم واكشف ما كشف فلكل عالم حدود فى كشفه لما يعلم . 
وما اوتى ابن عربى ما هو الا جزء من علم أل البيت . 

قال تعالى : 

قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا (25عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ عَلَىٰ غَيْبِهِ أَحَدًا (26) إِلَّا مَنِ ارْتَضَىٰ مِن رَّسُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَصَدًا (27)
avatar
waell

عدد المساهمات : 1897
نقاط : 1768
إعجاب : -151
تاريخ التسجيل : 25/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 40 1, 2, 3 ... 20 ... 40  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى