موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية
اهــــــــــــــدفنـــــــــــــــــــــــا:
جمع الروى العامـة في اقسـام كل حسب :
الموضــوع
باختلاف اصحابهــا واجتهدات معبريها حتى وان اختلفت .لنتوصل في الاخـــر
لمــا تواترت عليه . والذي اجمع العلمـاء على انه الدليل على صدقهــــــــــــــــــــــــــا ، فليس لنا اي تدخل مباشر او غير مباشر......
في ما تخبربه الرؤى و بتواتر وما ننشره مما تتنبئ به ......

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية

على التويترTwitter و الجوجل blogger.com و الفيس بوك facebook ... ترقبنا على WhatsApp
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» اخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم الرؤى المعبـرة - الجديدة
اليوم في 4:45 pm من طرف بدأ الأمر

» رؤيا تخبر بموت ملك السعودية
اليوم في 4:41 pm من طرف بدأ الأمر

» حضور الملائكة يستلزم أمر الله تعالى
اليوم في 4:26 pm من طرف ايليا

» هل الله نقض عهده بأنه لايظلم أحدا ....... يقول المثل أعطي الكذاب إلى باب بيته حتى تعرف كذبه من صدقه
اليوم في 3:29 pm من طرف سطر

» اجد شخص متحيز للمغرب وشخص متحيز لتونس وشخص للجزائر واشخاص لمصر كل شخص منهم له مهدى مصرى
اليوم في 3:09 pm من طرف بدأ الأمر

» كان النبي يصدق كلامه ويقبل جبهة الشاب ويعطيه مفتاح قال الرسول هذا من المبعوثين وهو روح أمتي روح أمة محمد
اليوم في 11:07 am من طرف al-mahdi

» اخي بدأ الامر
أمس في 10:09 pm من طرف مدكر

» صحيفة النبأ
أمس في 10:03 pm من طرف ألف السليمي

» عثمان صابر يدعي المهداوية ؟
أمس في 6:50 pm من طرف العقرب الأسود

» ملائكه يستخرجون تابوتا من مقامه .. هاتف : " يقول لي أنت المهدي " ..
أمس في 6:12 pm من طرف العقرب الأسود

» روءيا مكذوبة - فيلم هندي - والمخرج غبي
أمس في 2:39 pm من طرف العقرب الأسود

» رؤيا تخبر بموت عند دخوله للمستشفى يوم 2018/11/10
أمس في 2:24 pm من طرف العقرب الأسود

» بعد دق طبول الحرب للمهدي هاو في ميدان تدريب عسكري ،لابس الأسود حامل سيف ويقول الله أكبر
أمس في 9:59 am من طرف بدأ الأمر

» الى الاخ مدير المنتدى أعتمد عليك بحق لا إله إلا الله محمد رسول الله أنا متأكد أن الله سيجازيك الخير مهم جدا جدا
أمس في 9:34 am من طرف ahmed elhashimi

» مصر : ظهر هرج ومرج زد على ذلك فيضان البحر
أمس في 8:23 am من طرف بدأ الأمر

» من طلب رأس جمال - فوق السلطة - مع نزيه الأحدب
أمس في 12:37 am من طرف بدأ الأمر

» عـــــــــــــــــاجل الجزيرة العربية
أمس في 12:13 am من طرف بدأ الأمر

» محمد مرسي يخطب
السبت نوفمبر 10, 2018 12:39 pm من طرف بدأ الأمر

» كعبة جديدة في مصر
السبت نوفمبر 10, 2018 12:18 pm من طرف بدأ الأمر

» فسيدنا ابراهيم يبشر ال سعود - ال فرعون الجزيرة العربية ، بعذاب في الدنيا يسبق الذي سيرونه في الاخرة
السبت نوفمبر 10, 2018 8:39 am من طرف بدأ الأمر

» رأيت أن المهدي الذي ورد ذكره في بعض الأحاديث، خرج على الناس، فحدثت جلبة عظيمة، وسار معه طوفان من البشر
الجمعة نوفمبر 09, 2018 2:45 pm من طرف بدأ الأمر

»  القرآن : يخبرنا عن كثير من المسلمين ستحبط أعمالهم في زمن رسول الله المهدي ويوم القيامة من اهل جهنم
الجمعة نوفمبر 09, 2018 11:40 am من طرف احسان

» اسرار سورة الكهف. بين الظن واليقين بسر الكاف والسين
الجمعة نوفمبر 09, 2018 12:06 am من طرف عبدالله المؤمن

» القرآن : يخبرنا عن ما سيحدث في زمن رسول الله المهدي واهل الكتاب ويتحدث كذالك عن اهوال عذابهم يوم القيامة
الخميس نوفمبر 08, 2018 10:48 pm من طرف عمر التميمي

» #مورغان_فريمان : " هل تعرف #ياسين_العقد #الرجل_المنتظر وكانه قال #الرحمة_للعالمين وقال قريبا سنجتمع بفلسطين لنحررها "
الأربعاء نوفمبر 07, 2018 8:45 am من طرف بدأ الأمر

» رأيت محمد بن سلمان وكأنه فى بيتى؛ و كان يصلي عكس القبلة بعد الإنتهاء من صلاته
الأربعاء نوفمبر 07, 2018 8:29 am من طرف العقرب الأسود

» “لوفيغارو’’: هيئة البيعة في السعودية تنظر في تعيين ولي لولي العهد تمهيداً لعزل محمد بن سلمان
الأربعاء نوفمبر 07, 2018 4:48 am من طرف بدأ الأمر

» “لوفيغارو’’: هيئة البيعة في السعودية تنظر في تعيين ولي لولي العهد تمهيداً لعزل محمد بن سلمان
الثلاثاء نوفمبر 06, 2018 11:16 pm من طرف بدأ الأمر

» بن سلمان سرّع أجل سقوط السعودية
الثلاثاء نوفمبر 06, 2018 11:04 pm من طرف بدأ الأمر

» سفينة ضخمة نازلة من السماء
الثلاثاء نوفمبر 06, 2018 6:33 pm من طرف بدأ الأمر

» تغزوا الدولة الاسلامة الجزيرة العربية تحت راية الامام المهدي
الأحد نوفمبر 04, 2018 1:15 am من طرف بدأ الأمر

»  الرؤيا تخبر عما سيحدث لبعض قيادات الدولة ( من إنحراف في المنهج ) ربما بسبب كثرة الإنتصارات
السبت نوفمبر 03, 2018 6:19 am من طرف بدأ الأمر

» الرؤيا تخبر عن ضعف ال سعود وضعف القبضة الأمنية في الشرقية
السبت نوفمبر 03, 2018 6:09 am من طرف بدأ الأمر

» الدولة ستعود للسيطرة على كثير من المناطق في الشام
السبت نوفمبر 03, 2018 5:59 am من طرف بدأ الأمر

» إندماج كتائب من غير الدولة
السبت نوفمبر 03, 2018 4:45 am من طرف بدأ الأمر

» رفع حسار قطر .
السبت نوفمبر 03, 2018 1:54 am من طرف Khaz123

» يقضي الله على هؤلاء الزنابير الروافض الذين سرقوا أموالكم وتعود بعض حقوقكم
الجمعة نوفمبر 02, 2018 4:26 am من طرف بدأ الأمر

» اليمن : احداث متتالية في اليمن بعدها تحدث فتنة لا يعلم عواقبها
الجمعة نوفمبر 02, 2018 4:08 am من طرف بدأ الأمر

»  يتم اعتقال وبعض الاحيان قتل شخصيات مهمه في بلدكم
الجمعة نوفمبر 02, 2018 4:04 am من طرف بدأ الأمر

» الكويت : عدو يحاول بث سمومة على شعب الكويت ويحاول قسم الشعب
الجمعة نوفمبر 02, 2018 4:01 am من طرف بدأ الأمر

» السعودية : فتن في بلاد الرائيه تاتي من قبل الشرق
الجمعة نوفمبر 02, 2018 3:33 am من طرف بدأ الأمر

» مهازل علامة فارقة واستغفال متابعيه مستمر
الخميس نوفمبر 01, 2018 4:39 am من طرف اسكندرانى

» موقع بريطاني: الأمير أحمد عاد للسعودية لاستبدال بن سلمان
الأربعاء أكتوبر 31, 2018 12:59 pm من طرف بدأ الأمر

» قيدة الجيش الاسرائيلي هي عقيدة رجال الدين اليهود
الثلاثاء أكتوبر 30, 2018 11:52 pm من طرف بدأ الأمر

»  رؤيا تتنبئ بكيف سينشب اقتتال ثلاثة ابن خليفة
الثلاثاء أكتوبر 30, 2018 3:25 am من طرف بدأ الأمر

» المهدي في الكنانة
الثلاثاء أكتوبر 30, 2018 1:13 am من طرف لحظة شهاده

» سقوط وإحتراق إقتصادي للصين يتبعه سقوط إقتصادي في بعض البلدان الأوروبية
الإثنين أكتوبر 29, 2018 9:52 am من طرف بدأ الأمر

» الكفر والنفاق على جميع ملله وطوائفه وتوجهاته في العالم قد إجتمع في جيش كبير
الإثنين أكتوبر 29, 2018 9:40 am من طرف بدأ الأمر

» رأيت محمد بن سلمان على شكله الذي يظهر به بدون شماغ، وقد سقطت نصف أسنانه العلوية من جهة اليسار
الإثنين أكتوبر 29, 2018 9:26 am من طرف بدأ الأمر

»  الرؤيا مبشرة بدخول الدولة الإسلامية لإيران على مراحل
الإثنين أكتوبر 29, 2018 9:15 am من طرف بدأ الأمر

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 5522 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Arkan alyemeny فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 93896 مساهمة في هذا المنتدى في 11975 موضوع
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 5 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 12 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

abidal, Saidmou, xmansafwat, zohra selmi, كريم2

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 92 بتاريخ الإثنين يناير 01, 2007 4:10 am
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان


    يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    صفحة 3 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

    اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف مجهول222 في الجمعة مارس 30, 2018 4:02 pm

    روميـو   روميو انت لم تكف تحريف كلامات الله وسنه نبيه صل الله عليه وسلم  انت ويزن عبدالله بطلو تجيبو كلمه من الشرق وكلمه من الغرب بطلو تحريف  انتم ناس ربنا اعطاكم العلم ونوركم  انكم تفيدو الناس  هو دا رد المعروف الي الله تعالى  بسم الله الرحمان الرحيم  (59) هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ (60) فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِصدق الله العظيم  روميو انت ويزن عبدالله  ... توبو الي الله تعالى واتباع سنن النبي صلى الله عليه وسلم   ... الله اعلي واعلم  واز لم تتراجع انت وهو  ... ستصابون بضررررر....ستصابون بضرررر.. .  الله اعلي واعلم  اين ومتي  وكيف ...   العلم عند الله   هذا اخر كلامي  معكم  انتم  ...والله ولي التوفيق كتب:
    avatar
    مجهول222

    عدد المساهمات : 855
    نقاط : 1004
    إعجاب : 102
    تاريخ التسجيل : 28/04/2017
    الموقع : ارض الله الواسعة

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف فايز في الجمعة مارس 30, 2018 8:48 pm

    روميو ... لست المهدي فلا تتعب نفسك ، واترك عنك نشر الفيديوهات المحتوية على محرمات
    avatar
    فايز

    عدد المساهمات : 801
    نقاط : 1037
    إعجاب : 187
    تاريخ التسجيل : 04/03/2016

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف المعرف غير لائق في الجمعة مارس 30, 2018 9:34 pm

    يزن عبد الله كتب:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، جمعتكم مباركة الجميع :
    أخي روميو لقد فقد تلفون الاتصال ( الجوال ) في مكان غير أمن خارج البيت ،  الذي فيه[ أرقام البحث حق قطر ] وكل ما في التلفون من أشياء ثمينة ، ،، ولم استطع استخراج شرائح بنفس الأرقام ، ولا يوجد معي بريد الكتروني مسبقاً عندهم لأمل في الله تعالى في أن تكون الكرامة في إلقاء التلفون من الملائكة أو الشرائح ؟؟ ما هو الحل برأيك .
    ( فنادئته الملائكة وهو قائم يصلى في المحراب)
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي يزن لا شيء يأتي بالصدفة ، فكل شيء مُقدّر من الله تعالى ، فكما أطلعك الله على النتيجة قبل خروج النتائج ، سيجعلهم يتصلون بك ليُخبروك بالنتيجة ، وهذه المعجزة و الكرامة ، فأمرك كله خير إن شاء الله ، و هي إشارة قوية من الله بقرب تحقق المعجزة على الأرض ، ثق بالله وامضي ولا تلتفت لأحد ، و سيأتينك سَعيا..

    المعرف غير لائق
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 2334
    نقاط : 2724
    إعجاب : -188
    تاريخ التسجيل : 12/03/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف المعرف غير لائق في الجمعة مارس 30, 2018 9:43 pm

    أخي يزن ، ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْيًا ۚ وَاعْلَمْ أَنَّ اللَّـهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ.. 

    المعرف غير لائق
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 2334
    نقاط : 2724
    إعجاب : -188
    تاريخ التسجيل : 12/03/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    قيل لا تصدق عريس في فترة الخطوبة و لا مرشحا في فترة الدعاية؛

    مُساهمة من طرف محمد علي 19 في الجمعة مارس 30, 2018 11:06 pm

    Very Happy
    avatar
    محمد علي 19

    عدد المساهمات : 3773
    نقاط : 4069
    إعجاب : 192
    تاريخ التسجيل : 17/11/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف المعرف غير لائق في الجمعة مارس 30, 2018 11:14 pm

    رُقيَّة السَاجِدَه كتب:
    روميـو كتب:الإسلام دين واحد و وحيد ، فهو كوني ولا يتجزأ، سواءا كان على هذه الأرض أو على الكواكب البعيدة من هذا الكون الفسيح {وَلَهُ أَسْلَمَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ طَوْعاً وَكَرْهاً} ، و "من" توصيف لكل عاقل مُسيّر أو مُخيّر أو الإثنان معا..  
    ما دين هؤلاء؟!
    .





    دين هؤلاء الإتحاد لضرب الواحد ، ولذلك نجد لفظ "الإتحاد" حاضرا بقوة في أسماء المنظمات العالمية المُتحكمة بسياسات الدُول و مُدّخراتها ، مثال: الأمم المُتحدة ، الإتحاد الأوروبي ، الإمارات العربية المُتّحدة ، و غيرها..

    المعرف غير لائق
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 2334
    نقاط : 2724
    إعجاب : -188
    تاريخ التسجيل : 12/03/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف المعرف غير لائق في الجمعة مارس 30, 2018 11:17 pm

    محمد علي 19 كتب:
     قيل لا تصدق عريس في فترة الخطوبة و لا مرشحا في فترة الدعاية؛
    Very Happy
    هناك مثل تونسي يقول : لا تصدّق حتى ترى الفعايل

    المعرف غير لائق
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 2334
    نقاط : 2724
    إعجاب : -188
    تاريخ التسجيل : 12/03/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف المعرف غير لائق في الجمعة مارس 30, 2018 11:19 pm

    فايز كتب:روميو ... لست المهدي فلا تتعب نفسك ، واترك عنك نشر الفيديوهات المحتوية على محرمات
    الحمد لله أنني لست المهدي الذي تنتظرونه..   Wink

    المعرف غير لائق
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 2334
    نقاط : 2724
    إعجاب : -188
    تاريخ التسجيل : 12/03/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف محمد علي 19 في الجمعة مارس 30, 2018 11:22 pm

    روميـو كتب:
    محمد علي 19 كتب:
     قيل لا تصدق عريس في فترة الخطوبة و لا مرشحا في فترة الدعاية؛
    Very Happy
    هناك مثل تونسي يقول : لا تصدّق حتى ترى الفعايل
    و لا تعجبك دفلة في الواد عاملة ضلائل و لا زين طفلة حتى تشوف الفعائل
    avatar
    محمد علي 19

    عدد المساهمات : 3773
    نقاط : 4069
    إعجاب : 192
    تاريخ التسجيل : 17/11/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف المعرف غير لائق في الجمعة مارس 30, 2018 11:24 pm

    رُقيَّة السَاجِدَه كتب:
    روميـو كتب:يوما ما ستُفرقين بين الدين و الفقه ، كما تُفرقين بين السماء و الارض !
     الفقه إن كان سنأخده منك ومن صديقك يزن .. فالله الغني لاحاجة لنا به.
    لأنك أصلا تصف العلماء بالصنم الذي يعبد من غير الله.. 
    ولك رسم هرم في ذلك..
    ف عن أي فقه تتحدث؟!
    أتحـــدّث عـــن هـــــذا




    في عَصر المهدي : «الأصـــنام هي مرجعيـــات و ليســت أوثـــان» !

    المعرف غير لائق
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 2334
    نقاط : 2724
    إعجاب : -188
    تاريخ التسجيل : 12/03/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف المعرف غير لائق في الجمعة مارس 30, 2018 11:27 pm

    محمد علي 19 كتب:
    روميـو كتب:
    محمد علي 19 كتب:
     قيل لا تصدق عريس في فترة الخطوبة و لا مرشحا في فترة الدعاية؛
    Very Happy
    هناك مثل تونسي يقول : لا تصدّق حتى ترى الفعايل
    و لا تعجبك دفلة في الواد عاملة ضلائل و لا زين طفلة حتى تشوف الفعائل
    أحسنت ، أنت حاضر دائما و صاحب ذاكرة قوية !! ما شاء الله  drunken

    المعرف غير لائق
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 2334
    نقاط : 2724
    إعجاب : -188
    تاريخ التسجيل : 12/03/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف رُقيَّة السَاجِدَه في السبت مارس 31, 2018 12:06 am

    روميـو كتب:
    رُقيَّة السَاجِدَه كتب:
    روميـو كتب:يوما ما ستُفرقين بين الدين و الفقه ، كما تُفرقين بين السماء و الارض !
     الفقه إن كان سنأخده منك ومن صديقك يزن .. فالله الغني لاحاجة لنا به.
    لأنك أصلا تصف العلماء بالصنم الذي يعبد من غير الله.. 
    ولك رسم هرم في ذلك..
    ف عن أي فقه تتحدث؟!
    أتحـــدّث عـــن هـــــذا




    في عَصر المهدي : «الأصـــنام هي مرجعيـــات و ليســت أوثـــان» !
    نعم هو هذا الهرم الذي أقصده.. مازلت أذكره.
    avatar
    رُقيَّة السَاجِدَه
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 1560
    نقاط : 1684
    إعجاب : 8
    تاريخ التسجيل : 12/11/2017
    الموقع : الطرد : التطاول على الايدارة وعلى كل الاعضاء : " فأنتم ذكووووور ولستم رجال.. إلا مارحم ربي. (وقليل ماهم..) . وأقول لبدأ الأمر إن كنت تتفرج على كلبك الفاجر ومايفعله! هذا إن لم تكن أنت هو..! أقول لك وبالفم المليان تفووووووووووو عليك وعلى أمثالك ".

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف المعرف غير لائق في السبت مارس 31, 2018 12:10 am

    عودي الآن يا رقية لقراءة موضوع هرم تطور الوثنية في القصص القرآني مرّة أخرى ، وستجدين شيئا قد تغيّر في نفسك..  Wink

    المعرف غير لائق
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 2334
    نقاط : 2724
    إعجاب : -188
    تاريخ التسجيل : 12/03/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف رُقيَّة السَاجِدَه في السبت مارس 31, 2018 12:12 am

    ليس عندي!  هات لنا الموضوع.. 
    avatar
    رُقيَّة السَاجِدَه
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 1560
    نقاط : 1684
    إعجاب : 8
    تاريخ التسجيل : 12/11/2017
    الموقع : الطرد : التطاول على الايدارة وعلى كل الاعضاء : " فأنتم ذكووووور ولستم رجال.. إلا مارحم ربي. (وقليل ماهم..) . وأقول لبدأ الأمر إن كنت تتفرج على كلبك الفاجر ومايفعله! هذا إن لم تكن أنت هو..! أقول لك وبالفم المليان تفووووووووووو عليك وعلى أمثالك ".

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف المعرف غير لائق في السبت مارس 31, 2018 12:13 am

    رُقيَّة السَاجِدَه كتب:ليس عندي!  هات لنا الموضوع.. 
    http://almobshrat.forumarabia.com/t8017-topic#41788

    المعرف غير لائق
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 2334
    نقاط : 2724
    إعجاب : -188
    تاريخ التسجيل : 12/03/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف المعرف غير لائق في السبت مارس 31, 2018 12:16 am

    أخبريني يا رقية بما إستقر في نفسك ، بعد قراءة الموضوع مرّة ثانية ، بعد مرور سنة على نشره .. Wink

    المعرف غير لائق
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 2334
    نقاط : 2724
    إعجاب : -188
    تاريخ التسجيل : 12/03/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف رُقيَّة السَاجِدَه في السبت مارس 31, 2018 12:50 am

    حاضر.. سأقول الحقيقة بعد قراءة الموضوع مرّة ثانية بإذن الله . هذا وعد.
    وياليت ايليا تشاركني في قراءة الموضوع وإبداء رأيها.. يهمني ذلك.
    وكذلك الإخوة أعضاء المنتدى لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا.
    إلاَّ يزن عبد الله لانريد منه رأيه ،لأننا نعرف رأيه مسبقا سيقول 100% فوق الممتاز .
    .
    وأرجو يا روميو أن تعيد قراءة تعليق الأخ مجهول222 ولا تستهين بنصيحته الصادقة 
    هدانا الله وإياكم الى سبيل الرشاد. 
    يقول: انت ويزن عبدالله...انتم ناس ربنا اعطاكم العلم ونوركم  انكم تفيدو الناس  
    هو دا رد المعروف الي الله تعالى  بسم الله الرحمان الرحيم (هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ (60)
    فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ ) صدق الله العظيم . روميو انت ويزن عبدالله ... توبو الي الله تعالى 
    واتباع سنن النبي صلى الله عليه وسلم ... الله اعلى واعلم .
    ....


    غذا إن شاء الله أرد..
    avatar
    رُقيَّة السَاجِدَه
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 1560
    نقاط : 1684
    إعجاب : 8
    تاريخ التسجيل : 12/11/2017
    الموقع : الطرد : التطاول على الايدارة وعلى كل الاعضاء : " فأنتم ذكووووور ولستم رجال.. إلا مارحم ربي. (وقليل ماهم..) . وأقول لبدأ الأمر إن كنت تتفرج على كلبك الفاجر ومايفعله! هذا إن لم تكن أنت هو..! أقول لك وبالفم المليان تفووووووووووو عليك وعلى أمثالك ".

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف مجهول222 في السبت مارس 31, 2018 1:35 am

    اختي رقيه  حاولت ابعت رساله على الخاص للاسف لا تستقبلي 
    الرسائل  لاكن مش مهم لاكن الحمد لله رب العالمين انك قرأت كلامي  في موضوع  روميو  ويزن عبدالله  لاكن لو هم مصممين علي رايهم  .... لاكن هم ليسو مهتمين الي كلامي  وانا باذن الله رب العالمين  اعرف انهم قرواء كلامي ولم يهتموا بيه بسم الله الرحمان الرحيم

    وقال سبحانه في سورة الحديد ((اعْلَمُوا أَنَّمَا الْحَياةُ الدُّنْيا لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَزِينَةٌ وَتَفاخُرٌ بَيْنَكُمْ وَتَكاثُرٌ فِي الْأَمْوالِ وَالْأَوْلادِ كَمَثَلِ غَيْثٍ أَعْجَبَ الْكُفَّارَ نَباتُهُ ثُمَّ يَهِيجُ فَتَراهُ مُصْفَرًّا ثُمَّ يَكُونُ حُطاماً وَفِي الْآخِرَةِ عَذابٌ شَدِيدٌ وَمَغْفِرَةٌ مِنَ اللَّهِ وَرِضْوانٌ وَمَا الْحَياةُ الدُّنْيا إِلاَّ مَتاعُ الْغُرُورِ (20) 
    صدق الله العظيم 


    اختي رقيه... . سلام الله عليكي ورضونه   اسال الله ان يشفي من كان عندكم في البيت مريضا  ولا اعلم من هو  والله اعلي واعلم  اسال ان يشفي مرضانا ومرضى المسلمين والمسلمات  اللهم امين يارب العالمين للجميع ولكي ولي 
    avatar
    مجهول222

    عدد المساهمات : 855
    نقاط : 1004
    إعجاب : 102
    تاريخ التسجيل : 28/04/2017
    الموقع : ارض الله الواسعة

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف مجهول222 في السبت مارس 31, 2018 1:45 am

    ولاكن نفس الكلام اخت رقيه  از كان كان مصممين علي رايهم  الله اعلي واعلم ستصاب بضرررر ياروميو انت ويزن عبدالله   ... الله رحمان رحيم  توبو الي الله واستغفروه   انتم ياروميو ويزن عبدالله  احسن مني في العلم بكثير افيدو الناس بكتاب الله وسنه نبيه صل الله عليه وسلم  ...افيدوني انا كمان  جزاكم الله خير من الدنيا والآخرة
    avatar
    مجهول222

    عدد المساهمات : 855
    نقاط : 1004
    إعجاب : 102
    تاريخ التسجيل : 28/04/2017
    الموقع : ارض الله الواسعة

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف رُقيَّة السَاجِدَه في السبت مارس 31, 2018 2:36 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    الأخ الكريم مجهول222 ، جزاك الله خيرا ماقصرت في النصيحة 
    بارك الله فيك ونفع بك.
    .
    نعم كنتُ أعاني والحمد لله من ألم جِد شديـــد في رأسي.. 
    لكن الحمد لله رب العالمين ، الله لطف .
    .
    أسألك اللهم الحي القيوم، يامَن بيده قلوب العباد أن تصلح فساد قلوبنا وقلوب جميع المسلمين.
    يارب اهدينا الى صراطك المستقيم وارزقنا العفو والعافية اللهم آمين. 
    avatar
    رُقيَّة السَاجِدَه
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 1560
    نقاط : 1684
    إعجاب : 8
    تاريخ التسجيل : 12/11/2017
    الموقع : الطرد : التطاول على الايدارة وعلى كل الاعضاء : " فأنتم ذكووووور ولستم رجال.. إلا مارحم ربي. (وقليل ماهم..) . وأقول لبدأ الأمر إن كنت تتفرج على كلبك الفاجر ومايفعله! هذا إن لم تكن أنت هو..! أقول لك وبالفم المليان تفووووووووووو عليك وعلى أمثالك ".

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف يزن عبد الله في السبت مارس 31, 2018 12:27 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، أخي روميو والمنتدى جميعاً
    وطبتم بذكرالله تعالى والصلاة على نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم :
    كتبت: 
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي يزن لا شيء يأتي بالصدفة ، فكل شيء مُقدّر من الله تعالى ، فكما أطلعك الله على النتيجة قبل خروج النتائج ، سيجعلهم يتصلون بك ليُخبروك بالنتيجة ، وهذه المعجزة و الكرامة ، فأمرك كله خير إن شاء الله ، و هي إشارة قوية من الله بقرب تحقق المعجزة على الأرض ، ثق بالله وامضي ولا تلتفت لأحد ، و سيأتينك سَعيا.


    ما شاء الله عليك أخي ، إنه الإيمان والثقة بوعد الله تعالى ، (وأفوض امري إلى الله إن الله بصير بالعباد).
    avatar
    يزن عبد الله
    مفســـر رؤى
    مفســـر رؤى

    عدد المساهمات : 2133
    نقاط : 2381
    إعجاب : 22
    تاريخ التسجيل : 14/07/2016
    العمر : 37

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف المعرف غير لائق في السبت مارس 31, 2018 7:33 pm

    يزن عبد الله كتب:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، أخي روميو والمنتدى جميعاً
    وطبتم بذكرالله تعالى والصلاة على نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم :
    كتبت: 
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي يزن لا شيء يأتي بالصدفة ، فكل شيء مُقدّر من الله تعالى ، فكما أطلعك الله على النتيجة قبل خروج النتائج ، سيجعلهم يتصلون بك ليُخبروك بالنتيجة ، وهذه المعجزة و الكرامة ، فأمرك كله خير إن شاء الله ، و هي إشارة قوية من الله بقرب تحقق المعجزة على الأرض ، ثق بالله وامضي ولا تلتفت لأحد ، و سيأتينك سَعيا.


    ما شاء الله عليك أخي ، إنه الإيمان والثقة بوعد الله تعالى ، (وأفوض امري إلى الله إن الله بصير بالعباد).
    وعليكم أطيب السلام ورحمة الله و بركاته
    فوّض أمرك لله أخي يزن ، و لا تسأل أحدا من البشر مهما علا شأنه ، فهو التمحيص الأخير قبل صعودك للطابق الثاني في بيت الشيخ علوان ، تذكر الرؤيا ، وتلك الغرفة التي دخلتها وحيطانها من الذهب..  لا تنسى..

    المعرف غير لائق
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 2334
    نقاط : 2724
    إعجاب : -188
    تاريخ التسجيل : 12/03/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف يزن عبد الله في السبت مارس 31, 2018 7:38 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

    اسأل الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي يقول للشيء كن فيكون أن يأتي به من السماء أومن الأرض ، ويأتي به اينما كان ، ولا يأتي به إلا ويعقبه الاتصال من قطر ، وتكون بشرى لك باقتراب النصر فإن الله  لا يخلف الميعاد ، لقوله تعالى :
     (ويستنبؤنك أحق هو قل أي وربي إنه لحق وما أنتم بمعجزين )



    سأعمل بما ذكرته أخي روميو ، وستكون الأمور إلى انفراج ونصر إن شاء الله تعالى ،،،
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، سنتلقي على نصر بإذن الله .
    avatar
    يزن عبد الله
    مفســـر رؤى
    مفســـر رؤى

    عدد المساهمات : 2133
    نقاط : 2381
    إعجاب : 22
    تاريخ التسجيل : 14/07/2016
    العمر : 37

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف المعرف غير لائق في السبت مارس 31, 2018 7:39 pm

    مجهول222 كتب:لاكن مش مهم لاكن الحمد لله رب العالمين انك قرأت كلامي  في موضوع  روميو  ويزن عبدالله  لاكن لو هم مصممين علي رايهم  .... لاكن هم ليسو مهتمين الي كلامي  وانا باذن الله رب العالمين  اعرف انهم قرواء كلامي ولم يهتموا بيه بسم الله الرحمان الرحيم
    جازاك الله خيرا أخي مجهول ، لقد قرأت تعليقك بإهتمام ، و عدم الردّ لا يعني دائما التجاهل مادام المُسلم في فُسحة من دينه ، لا يعتدي على الغير بالقول الفاحش و المنكر..

    المعرف غير لائق
    طرد نهائي
    طرد نهائي

    عدد المساهمات : 2334
    نقاط : 2724
    إعجاب : -188
    تاريخ التسجيل : 12/03/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: يا جبال أوبي معها والطير.. مائــة نـــاقة لمـــن يأتيني بهــا..!!

    مُساهمة من طرف يزن عبد الله في الأحد أبريل 01, 2018 1:21 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    طاب يومكم أخي روميو ويوم غامر بالسعادة والفتح والصمود حتى النصر 


    لنكن أقوى من المستحيل . فإن القضاء والقدر معنا ، فإن وراء الضباب هذا ساحة فيها كتابة تملآ المكان


    ( بل الله مولاكم وهو خير الناصرين )
    avatar
    يزن عبد الله
    مفســـر رؤى
    مفســـر رؤى

    عدد المساهمات : 2133
    نقاط : 2381
    إعجاب : 22
    تاريخ التسجيل : 14/07/2016
    العمر : 37

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    صفحة 3 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

    الرجوع الى أعلى الصفحة


     
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى