موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية
اهــــــــــــــدفنـــــــــــــــــــــــا:
جمع الروى العامـة في اقسـام كل حسب :
الموضــوع
باختلاف اصحابهــا واجتهدات معبريها حتى وان اختلفت .لنتوصل في الاخـــر
لمــا تواترت عليه . والذي اجمع العلمـاء على انه الدليل على صدقهــــــــــــــــــــــــــا ، فليس لنا اي تدخل مباشر او غير مباشر......
في ما تخبربه الرؤى و بتواتر وما ننشره مما تتنبئ به ......

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية

على التويترTwitter و الجوجل blogger.com و الفيس بوك facebook ... ترقبنا على WhatsApp
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ساعة رسول الله
اليوم في 12:19 pm من طرف Ramdani Issa

» إقتراب نيبيرو
اليوم في 12:10 pm من طرف العقرب الأسود

» بِالأسحار هُم يَسْتَغفرون
اليوم في 5:34 am من طرف العقرب الأسود

» من هو يحب ال يعقوب وال عمران ويكره ال محمد وعنده الكيل بالمكيالين
اليوم في 5:10 am من طرف العقرب الأسود

» رؤية صريحة فى امر توقيت ظهور المهدى
اليوم في 4:47 am من طرف العقرب الأسود

»  السماء تحذرمن المهوميين بالمهدوية وتدعو كم لترقب الموعود الذي لم يظهر بعد
أمس في 9:21 pm من طرف hoseen

» مَا اجْتَمَعَ قَوْمٌ فِي بَيْتٍ مِنْ بُيُوتِ اللَّهِ يَتْلُونَ كِتَابَ اللَّهِ وَيَتَدَارَسُونَهُ ....
أمس في 8:28 pm من طرف عمر التميمي

» اخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم الرؤى المعبـرة - الجديدة
أمس في 7:55 pm من طرف بدأ الأمر

» تحققت - السعودية : القمر ينزل على الارض ويحدث دخان لاحتكاكه بالغلاف الجوي
أمس في 7:42 pm من طرف بدأ الأمر

» ( زعيم القوم ) في تونس
أمس في 5:38 pm من طرف غصن

» شكرا لمدير المنتدى بدأ الأمر أنا مغادر يمكن نعود أو ما نعود
أمس في 5:31 pm من طرف غصن

» الرؤيا التي نستيقن منها مكان ولادة المهدي.... فليس هناك اصدق من رؤيا رسول الله
أمس في 5:24 pm من طرف غصن

» يا ايها الناس ان الله عز وجل حرم الظلم على نفسه وجعله بينكم محرم اياكم والظلم
أمس في 5:22 pm من طرف غصن

» الجاهلية الأولى
أمس في 2:23 pm من طرف العقرب الأسود

» السعودية : كواكب تتساقط من السماء
أمس في 7:57 am من طرف بدأ الأمر

» الرسولﷺ في الحرم المكي
أمس في 7:31 am من طرف بدأ الأمر

» كان النبي يصدق كلامه ويقبل جبهة الشاب ويعطيه مفتاح قال الرسول هذا من المبعوثين وهو روح أمتي روح أمة محمد
الأربعاء نوفمبر 14, 2018 12:44 pm من طرف chakib

» حضور الملائكة يستلزم أمر الله تعالى
الأربعاء نوفمبر 14, 2018 12:21 pm من طرف يزن عبد الله

»  تواتر الرؤى تاكد ان عماد احمد السعودي دجال و انه يزاحم في دجالة العمالقة ربما في طريقه لاعلى مرتبة
الأربعاء نوفمبر 14, 2018 10:58 am من طرف ابراهيم اليماني

» عثمان صابر يدعي المهداوية ؟
الأربعاء نوفمبر 14, 2018 5:49 am من طرف العقرب الأسود

» كانا نمشي بين جبال مكه واحنا راجعين سمعنا كان جماعه تقتل كل رجل اسمه احمد
الأربعاء نوفمبر 14, 2018 1:21 am من طرف بدأ الأمر

» القلب هو كنز الكعبة
الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 12:29 pm من طرف العقرب الأسود

» صليت الفجر واستخرت الله في هل المهدى موجود حاليا ام لا
الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 9:28 am من طرف بدأ الأمر

» كنت قبل قليل أكتب قصتي بالكامل وأعرفهم حقيقة الظلم الواقع علي لكن كالعادة يحدث دائما هكذا
الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 5:26 am من طرف ايليا

» رؤيا تخبر بموت ملك السعودية
الإثنين نوفمبر 12, 2018 4:41 pm من طرف بدأ الأمر

» هل الله نقض عهده بأنه لايظلم أحدا ....... يقول المثل أعطي الكذاب إلى باب بيته حتى تعرف كذبه من صدقه
الإثنين نوفمبر 12, 2018 3:29 pm من طرف سطر

» اجد شخص متحيز للمغرب وشخص متحيز لتونس وشخص للجزائر واشخاص لمصر كل شخص منهم له مهدى مصرى
الإثنين نوفمبر 12, 2018 3:09 pm من طرف بدأ الأمر

» اخي بدأ الامر
الأحد نوفمبر 11, 2018 10:09 pm من طرف مدكر

» صحيفة النبأ
الأحد نوفمبر 11, 2018 10:03 pm من طرف ألف السليمي

» ملائكه يستخرجون تابوتا من مقامه .. هاتف : " يقول لي أنت المهدي " ..
الأحد نوفمبر 11, 2018 6:12 pm من طرف العقرب الأسود

» روءيا مكذوبة - فيلم هندي - والمخرج غبي
الأحد نوفمبر 11, 2018 2:39 pm من طرف العقرب الأسود

» رؤيا تخبر بموت الملك سلمان عند دخوله للمستشفى يوم 2018/11/10
الأحد نوفمبر 11, 2018 2:24 pm من طرف العقرب الأسود

» بعد دق طبول الحرب للمهدي هاو في ميدان تدريب عسكري ،لابس الأسود حامل سيف ويقول الله أكبر
الأحد نوفمبر 11, 2018 9:59 am من طرف بدأ الأمر

» الى الاخ مدير المنتدى أعتمد عليك بحق لا إله إلا الله محمد رسول الله أنا متأكد أن الله سيجازيك الخير مهم جدا جدا
الأحد نوفمبر 11, 2018 9:34 am من طرف ahmed elhashimi

» مصر : ظهر هرج ومرج زد على ذلك فيضان البحر
الأحد نوفمبر 11, 2018 8:23 am من طرف بدأ الأمر

» من طلب رأس جمال - فوق السلطة - مع نزيه الأحدب
الأحد نوفمبر 11, 2018 12:37 am من طرف بدأ الأمر

» عـــــــــــــــــاجل الجزيرة العربية
الأحد نوفمبر 11, 2018 12:13 am من طرف بدأ الأمر

» محمد مرسي يخطب
السبت نوفمبر 10, 2018 12:39 pm من طرف بدأ الأمر

» كعبة جديدة في مصر
السبت نوفمبر 10, 2018 12:18 pm من طرف بدأ الأمر

» فسيدنا ابراهيم يبشر ال سعود - ال فرعون الجزيرة العربية ، بعذاب في الدنيا يسبق الذي سيرونه في الاخرة
السبت نوفمبر 10, 2018 8:39 am من طرف بدأ الأمر

» رأيت أن المهدي الذي ورد ذكره في بعض الأحاديث، خرج على الناس، فحدثت جلبة عظيمة، وسار معه طوفان من البشر
الجمعة نوفمبر 09, 2018 2:45 pm من طرف بدأ الأمر

»  القرآن : يخبرنا عن كثير من المسلمين ستحبط أعمالهم في زمن رسول الله المهدي ويوم القيامة من اهل جهنم
الجمعة نوفمبر 09, 2018 11:40 am من طرف احسان

» اسرار سورة الكهف. بين الظن واليقين بسر الكاف والسين
الجمعة نوفمبر 09, 2018 12:06 am من طرف عبدالله المؤمن

» القرآن : يخبرنا عن ما سيحدث في زمن رسول الله المهدي واهل الكتاب ويتحدث كذالك عن اهوال عذابهم يوم القيامة
الخميس نوفمبر 08, 2018 10:48 pm من طرف عمر التميمي

» #مورغان_فريمان : " هل تعرف #ياسين_العقد #الرجل_المنتظر وكانه قال #الرحمة_للعالمين وقال قريبا سنجتمع بفلسطين لنحررها "
الأربعاء نوفمبر 07, 2018 8:45 am من طرف بدأ الأمر

» رأيت محمد بن سلمان وكأنه فى بيتى؛ و كان يصلي عكس القبلة بعد الإنتهاء من صلاته
الأربعاء نوفمبر 07, 2018 8:29 am من طرف العقرب الأسود

» “لوفيغارو’’: هيئة البيعة في السعودية تنظر في تعيين ولي لولي العهد تمهيداً لعزل محمد بن سلمان
الأربعاء نوفمبر 07, 2018 4:48 am من طرف بدأ الأمر

» “لوفيغارو’’: هيئة البيعة في السعودية تنظر في تعيين ولي لولي العهد تمهيداً لعزل محمد بن سلمان
الثلاثاء نوفمبر 06, 2018 11:16 pm من طرف بدأ الأمر

» بن سلمان سرّع أجل سقوط السعودية
الثلاثاء نوفمبر 06, 2018 11:04 pm من طرف بدأ الأمر

» سفينة ضخمة نازلة من السماء
الثلاثاء نوفمبر 06, 2018 6:33 pm من طرف بدأ الأمر

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 5552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ألاء فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 94107 مساهمة في هذا المنتدى في 12017 موضوع
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 10 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 1 مختفون و 7 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

Abir, assemk

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 92 بتاريخ الإثنين يناير 01, 2007 4:10 am
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان


    خطيــــــــــــــــر وهام جدا عن السحر

    اذهب الى الأسفل

    خطيــــــــــــــــر وهام جدا عن السحر

    مُساهمة من طرف Rambo في السبت أكتوبر 13, 2018 11:27 pm

    avatar
    Rambo

    عدد المساهمات : 349
    نقاط : 428
    إعجاب : 65
    تاريخ التسجيل : 09/09/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: خطيــــــــــــــــر وهام جدا عن السحر

    مُساهمة من طرف عبد المؤمن في الأحد أكتوبر 14, 2018 12:47 pm

    عجيب لهدا الدكتور فهو لا يصدق بالسحرو الله تعالى يقول وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ

    السحر يا دكتور علم عند الشياطين يدرسونه لسحرة الانس وهدا لايكون الا بادن الله والقران صريح فى الصرع انسان قال تعالى
    الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ

    اما هؤلاء الروقات الكادبون على الناس فلا علم لهم ولاخبرة بالرقية وبعالم الجن والشياطين والحمد لله لقد خدت تجربة فى عالم الرقية ووفقنى الله عز وجل فعلاج عند اشخاس فهناك فرق واضح بين المسحور والمريض نفسيا
    avatar
    عبد المؤمن

    عدد المساهمات : 344
    نقاط : 398
    إعجاب : 38
    تاريخ التسجيل : 13/05/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: خطيــــــــــــــــر وهام جدا عن السحر

    مُساهمة من طرف Rambo في الأحد أكتوبر 14, 2018 12:54 pm

    السلام عليكم
    الدكتور لا ينكر السحر لكن ينكر ما يفعله المحتالين بالمهوسين للاستيلاء على اموالهم والتكسب من الرقيات وتأثير ذلك على المصاب بالهووس
    جميعنا يعلم أن الرسول صلى الله عليه وسلم تم سحره ونزل جبريل عليه السلام لرقيته
    راجع الفيديو مره أخرى لتفهمه
    avatar
    Rambo

    عدد المساهمات : 349
    نقاط : 428
    إعجاب : 65
    تاريخ التسجيل : 09/09/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: خطيــــــــــــــــر وهام جدا عن السحر

    مُساهمة من طرف مدكر في الإثنين أكتوبر 15, 2018 12:46 am

    السلام عليكم ورحمة الله 
    بعددحمد الله تعالى  يطيب لي ان اقول قولي بهدا الموضوع باختصار شديد. ان اصبت فمن الله وحده وان لم أوفق فمن نفسي .
    الشيطان خلقه الله من مارج من نار  والانس من طين  .
    فعندما امر الله للملائكة ان يسجدوا  لهذا البشر سجدوا بأمر الله والسجود يارعاكم الله هو تسخيرهم للبشر بأمر الله وهم من نور  لهذا فهناك حفاظ للبشر من الملائكه  لجسم البشر وحواسه.  وتعتبر طاقه تنوير ايجابيه وخيره  من الله  جل في علاه . 
    وابليس. خلقه الله من نار اَي طاقه  فاستكبروا  ان  يسجد للبشر ( اَي رفض تسخير طاقته. لذالك البشر استعلاء واستكبار. بان يكون هو مسخر لبشر خلق من طين وتناسى ان ذالك بأمر الله الذي خلقهم جميعا  .  فجعله الله مسخرا لنا ولكن بطاقه سلبيه  لهذا الشيطان والانسان  كلن منهما عدو بعض وكذالك الجن والشيطان  عدو لبعض .
    فالإنسان في صراح فطري من الشيطان  وكذالك في تعزيز من الله بالملائكة  والكتاب السماوي .
    لهذا هناك اسباب كلا منها يكمل الاخر 
    اما ان تكون ممن يتبع ذكر الله في التعامل مع الشيطان وغيره من المخلوقات كالجن. وفقا لما ارشدك الله. فتكون من الفائزين .
    او ان تعرض عن الذكر  وتستقي تعاليم حياتك جمعا من دون الله  سواء على الصعيد الروحي او الصعيد الصحي . 
    فلان الشيطان طاقه مسخره عدوانيه  في الانسان.  فكلما  اعرضت عن ذكر الرحمن ( القانون الكوني) بمعنى الداء والدواء  وكذالك اتباع الذكر في الجانب الروحي وعبادة الله وحده   حينها انت امام خيارين ادارة حياتك .
    ومن اجل توضيح ما اريد ايصاله :
    الشيطان متواجد في كل انسان. بشكل نسبي  بناء على صلاح العبد والتزامه بتعاليم  الله في كل مناحي حياته  . فإذا زادت طاقة الشيطان في حسم الانسان زاد سيطرته عليه من الوسوسة الى حد اللبس والتحكم .
    وكلما زادت طاقه الخير بالالتزام والاهتمام بالصحه والتوكل على الله وحده والإيمان به  كلما ضعف الشيطان  في أضرار الانسان على الصعيد الروحي او الصعيد  الصحي.
    تستطيع ان تقول ان هناك سباق ملا الفراغات في الجسم الروحي والصحي فكلما كمت بعيد الذكر وغير مهتم بصحتك وعرضت نفسك للتهلكه فيما يؤثر على التوازن الصحي  كلما ملا الشيطان تلك الفراغات وفد يصل الامر بان الشيطان  يملك الطاقه الأكثر  حينها قد يصل به الامر ان يصيبك بنصب (مرض مادي جلي)
    اكثر تأثيرا ممن قد يكون الشيطان فيه بنسبه اقل لاتتعدى الوسوسة  والتي يمكن تداركها وعدم الاستسلام لها .
    والمعلومه المهمه التي يجب ان تعرفوها ان تتعاملوا من الانس والجن    إنهما مخلوقان من الله لعبادته  والشيطان عدوهما جميعا .
    لهذا سبب بعض الأمراض السحريه والتي يكون فيها الجسم خارج سبطرة الانسان  هو ان هناك سبطره من الشيطان على الجن كما له سيطره على الانس  حينها. يستخدم الجن في لبس الانس ليصير التحكم في جسم الانس ممكنا .
    وهناك امور استثنائيه  سببها الانس عندما يتعوذون من الجن   والتعوذ اصلا من الشيطان فقط. حينها يكون تعدي على الجن  كونهم   خلق يعبد الله  ومنهم الصالحون. ومنهم دون ذالك. حينها يكون ردود افعال من الجن بان يواجهوا الانس   بنفس  الصد. فيتلبسوا بهم ويرهقوهم.  داخل اجسامهم بل ويشاركونهم  افكاركم. وينتهكوا خصوصيتهم .
    لهذا ماينبغي فعله  وبحرص شديد التعامل مع تلك الحالات  وفقا لما امر الله . وليس عدوانيه مطلقه. اقصد عند الرقيه للمريض والتخاطب مع الجني لان النطق لايكون الا من جني وليس شيطان.  تتعامل معاه كانك تتعامل. مع مخلوق مثلك ويمكن  ان تضعه مقام واحد من الانس  وتدعوه آلى الله وتعينه على  محاربة الشيطان   ان كان مؤمن بالله او سمع كلام الله  حينها تعاملت معاه وفقا لما امر الله ولن يكون القران حينها الى شفاء للمؤمنين ولايكون عليه سلطان من القران او تأثير اذا ماكان مؤمن بالله . اما اذا كان كافر بالله وبم يستجيب لدعوة الله  فسيكون القران سلطان عليه ويذهبه . لهذا يجب اقامه الحجه عليهم امام الله   .
    التعامل العنصري مع الجاني وإسقاطهم بشكل مباشر. جريمه  وهو ما جعل الأمراض يعيشوا في ارهاق دائم معهم .
    الشيطان عدوكم وعدوهم. تعاونوا على البر والتقوى  ولا تعاونوا على الاثم والعدوان 
    وأعدلوا وان كان المصاب منكم او أهليكم.    وكونوا جميعا ضد الشيطان وكيده ضعيف. ماعلمتم من الله كيف تتعاملوا معاه وماعبدتم الله وحده 
    لان كُنتُم من عُبَّاد الله المخلصين الذين لايعبدوا الى الله ولا يتواصلوا  الا مع الله. ولا ينفذوا الا ما امر الله حينها سيعجز الشيطان تماما أماكم .
    والحمد لله رب العالمين
    avatar
    مدكر

    عدد المساهمات : 713
    نقاط : 810
    إعجاب : 56
    تاريخ التسجيل : 16/09/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    الرجوع الى أعلى الصفحة


     
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى