موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية
اهــــــــــــــدفنـــــــــــــــــــــــا:
جمع الروى العامـة في اقسـام كل حسب :
الموضــوع
باختلاف اصحابهــا واجتهدات معبريها حتى وان اختلفت .لنتوصل في الاخـــر
لمــا تواترت عليه . والذي اجمع العلمـاء على انه الدليل على صدقهــــــــــــــــــــــــــا ، فليس لنا اي تدخل مباشر او غير مباشر......
في ما تخبربه الرؤى و بتواتر وما ننشره مما تتنبئ به ......

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية

على التويترTwitter و الجوجل blogger.com و الفيس بوك facebook ... ترقبنا على WhatsApp
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أبو عبد الله محمد بن عبد الله المنصور بن محمد بن علي المهدي بالله
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyأمس في 4:20 pm من طرف igano

»  تواتر الرؤى على ان القدر غير مكان نزول المهدي من المشرق للمغرب العربي
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyأمس في 7:23 am من طرف achraf

» تحديد اسم المهدي المنتظر خطأ فادح
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأحد يناير 26, 2020 6:12 pm من طرف fahadalfahad

» معاملة جميع ال البيت
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالسبت يناير 25, 2020 10:39 pm من طرف سندباد

» وسّعت الصين عمليات إغلاقها غير المسبوقة الواسعة، لتشمل حوالي 25 مليون شخص، الجمعة، لمحاولة احتواء الفيروس المميت. وأغلقت ما لا يقل عن ثماني مدن
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالجمعة يناير 24, 2020 9:58 pm من طرف King k

» دائما الدجلة يفضحهم الله ومن على السنتهم
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالخميس يناير 23, 2020 5:13 pm من طرف بدأ الأمر

»  #ارحل_يا_سيسي #نازلين_يوم25
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالخميس يناير 23, 2020 12:23 am من طرف hanan melk

» خلافة على منهاج النبوة
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأربعاء يناير 22, 2020 3:19 pm من طرف 1989

» رسالة إلى المهدي
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأربعاء يناير 22, 2020 5:41 am من طرف 1989

» شفاء المهدي عن طريق طبيب نفسي
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالثلاثاء يناير 21, 2020 10:58 am من طرف 1989

» المحفل الماسوني المصري إحفظو هذا التاريخ 21/12/2020
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالإثنين يناير 20, 2020 8:09 am من طرف walim75

» سبحان الله ما شاء الله، المهدي تحت امرته الجان بل حتى الملائكة حاليا
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالإثنين يناير 20, 2020 12:24 am من طرف بدأ الأمر

» توشكون بهوى الأنفس هذا أن إذا رأيتم الامام المهدي الا تتبعوه!
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالجمعة يناير 17, 2020 2:02 pm من طرف hanan melk

» رؤية "والله خير الحاكمين"
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالجمعة يناير 17, 2020 8:26 am من طرف خادمة القرآن

» عـــــــــــــــــاجل تــــــــــــونس
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالإثنين يناير 13, 2020 1:40 am من طرف بدأ الأمر

»  عـــــــــــــــــاجل ايـــــــــــــــــــــران
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأحد يناير 12, 2020 10:59 pm من طرف بدأ الأمر

» يقول مسؤول كبير في وزارة الدفاع الأمريكية: عندما أوشك نظام الأسد على السقوط شعرنا بقلق شديد على أمن إسرائيل
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأحد يناير 12, 2020 6:59 pm من طرف بدأ الأمر

» لأول مرة.. بوتين يتحدث عن حرب لا تبقي ولا تذر!
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالسبت يناير 11, 2020 7:18 pm من طرف بدأ الأمر

» هتفت “المـ.ـوت لخامنئي” وحُـ.ـرقت فيها صور قاسم سليماني.. فيديو لمظـاهرات غاضبة في طهران
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالسبت يناير 11, 2020 7:15 pm من طرف بدأ الأمر

» مخاوف من نشوب صراع بين ثلاث تيارات (تطمح بخلافة السلطان)
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالسبت يناير 11, 2020 11:20 am من طرف موجز

» اخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم الرؤى المعبـرة - الجديدة
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالجمعة يناير 10, 2020 12:11 pm من طرف بدأ الأمر

» من يجرؤ على تكفير الدجال؟!
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالخميس يناير 09, 2020 4:37 pm من طرف hanan melk

» بدات الرد الايراني بـ14 صاروخ على قاعدتين في العراق
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأربعاء يناير 08, 2020 9:11 pm من طرف ستره

» احمد + محمد + رؤى = ؟
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأربعاء يناير 08, 2020 1:13 pm من طرف hanan melk

» فلا يجوز معرفة من هو و اين هو الا بعد ارادة الله.
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأربعاء يناير 08, 2020 12:33 pm من طرف hanan melk

» مساعدة من فضلكم!
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالثلاثاء يناير 07, 2020 6:25 pm من طرف علي بابكر

» رؤيا تبشر بقطع يد ايران في العراق
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالإثنين يناير 06, 2020 6:19 am من طرف بدأ الأمر

» ابن سلمان مرعوب من ردة الفعل الإيرانية على مقتل المجرم قاسم سليماني
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأحد يناير 05, 2020 9:07 pm من طرف mehtani

» مصر ترقبوا مفاجاة في جانفي 2020
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأحد يناير 05, 2020 12:39 pm من طرف ستره

» عـــــــــــــــــاجل المغرب العربي
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأحد يناير 05, 2020 4:01 am من طرف بدأ الأمر

» خبر من اخطر ما يكون
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأحد يناير 05, 2020 1:49 am من طرف بدأ الأمر

» إن الحرب العالمية الثالثة باتت على الأبواب وإيران ستكون هي ضربة البداية في تلك الحرب
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالسبت يناير 04, 2020 7:44 pm من طرف سندباد

» حذر الغربيون من مغادرة دبي وأبو ظبي "فورًا" وسط توترات بعد الضربة الجوية الأمريكية
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالسبت يناير 04, 2020 11:11 am من طرف بدأ الأمر

» بروفيسور إيراني ينصح الأجانب بمغادرة الإمارات بعد مقتل سليماني
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالسبت يناير 04, 2020 6:58 am من طرف بدأ الأمر

» الحشد الشيعي بالعراق سيتحرك ضد الكويت والسعودية فلتستعدوا للقادم ..
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالسبت يناير 04, 2020 6:47 am من طرف بدأ الأمر

» الى كل الذين يريدون ان يكون المهدي من وطنهم
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالجمعة يناير 03, 2020 11:16 pm من طرف بدأ الأمر

» هذا اعلان حرب ومن غير المستبعد ان يكون الرد سريعا وبقصف صاروخي لاهداف اسرائيلية
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالجمعة يناير 03, 2020 4:55 am من طرف بدأ الأمر

» حمل سابقة لاوانها لتشويه سيدنا وامامنا المهدي
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالجمعة يناير 03, 2020 1:03 am من طرف بدأ الأمر

» أم جد المهدي لأمه
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالخميس يناير 02, 2020 12:55 pm من طرف neuarche

» الكلام الفصل حول ايشاعة على مرض المهدي في جهازه التناسلي
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأربعاء يناير 01, 2020 11:45 pm من طرف بدأ الأمر

»  ملكان مقربان يسحبان من جسد المهدي شئ ...
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأربعاء يناير 01, 2020 9:33 pm من طرف موجز

» " اتيت لاحذركم من طوفان كبير يتجه نحوكم اصعدوا الى الجبال "
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأربعاء يناير 01, 2020 1:01 am من طرف بدأ الأمر

» كان رسول الله متوسط العمر بين الاربعين والخمسين ذو لحية سوداء يكتسيها قليل من الشيب
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالأربعاء يناير 01, 2020 12:21 am من طرف بدأ الأمر

» هاتف : " كل شىْ سينتهى بحضور الامام المهدى "
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالثلاثاء ديسمبر 31, 2019 11:56 pm من طرف بدأ الأمر

»  كاتبة فرنسية تنشر خطة الحرب على الإسلام بعد وصول نسبة المسلمين إلى نقطة اللاعودة!
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالثلاثاء ديسمبر 31, 2019 2:24 pm من طرف عبد الرؤوف

» عمران بيت المقدس وخراب يثرب
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالثلاثاء ديسمبر 31, 2019 12:57 am من طرف كن صديقي

» ان الله سيعطي المهدي علماً لم يعطيه لأحد في هذا العصر...
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالإثنين ديسمبر 30, 2019 11:03 pm من طرف بدأ الأمر

» رايت الرسول صلى الله عليه وسلم في روياء عجيبه
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالإثنين ديسمبر 30, 2019 9:28 pm من طرف neuarche

» المعمعة في شوال هو خبر وفات ملك الحجاز و هنالك كسوف الشمس في 21 من يونيو (29 شوال)
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالإثنين ديسمبر 30, 2019 6:34 am من طرف ثلاثة1ثلاثة

» مجلة أميركية: خمسة أماكن قد تنطلق منها الحرب العالمية الثالثة خلال 2020
المهدي حالته النفسية تعبانه Emptyالإثنين ديسمبر 30, 2019 12:11 am من طرف بدأ الأمر

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 6419 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Nissan Flower فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 112150 مساهمة في هذا المنتدى في 15412 موضوع
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

khadamaty

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 92 بتاريخ الإثنين يناير 01, 2007 4:10 am
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان


    المهدي حالته النفسية تعبانه

    اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف حسام الأغبري في الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 4:21 am

    سم الله الرحمن الرحيم
    اللهم بحق إسمك الأعظم الصلاح أن تشفي المهدي وأن تجعل مساهمتي خيرآ للأمة الإسلامية والأمة البشرية..
    بعد ما تم طرد المهدي من هذا المنتدى بسبب السلفة المالية التي طلبها بكل صدق نية وأعتبرناه شخص موهوم! المهدي يعاني من ضغوطات نفسية ويجب علينا إعادة الأمل لقلبه وبطريقة مباشرة وبرسالة إعتذار رسمية من مدراء ومشرفين المنتدى وزيارة المريض واجب حتى بكلمة..

    ملاحظة/ لست مروجآ لأحد ولكن بعد دراستي لجميع الرؤى وتتبعي لخريطة طريق المنتظر تم التوصل إليه بعد التأكد ١٠٠% مع العلم أن الأخ بدأ الأمر والأخ حامل سر المهدي وكثير من مسؤولي هذا المنتدى وبعض الأعضاء يعرفونه حق المعرفة وقد عرفوه منذ فترة طويلة ولكن للأسف ليس بأيديهم شي أن يقدموه للمنتظر سوى الدعاء له ولكن إذا نحن صحيح نؤمن بالشي هذا فعلينا الوقوف بجانبه معنويآ لإستكمال مابدأ به بكنية المصلح العالمي والجميع يعرف ماقدمه منذ سنوات، والمثل يقول اليد التي تساعدك على النهوض خير من ألف يد تصافحك عند الوصول.
    فلابد علينا تقديم الدعم المعنوي للمهدي الحقيقي والذي أقسم برب العرش بأنه لن يقبل أحد أن يبايعه حتى إذا نزل أرحم الراحمين وطلب منه أن يوافق على المبايعه كما كتب في إحدى مساهماته؟
    والله المستعان
    حسام الأغبري
    حسام الأغبري
    يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
    يطرد لمخالفته قانون

    عدد المساهمات : 28
    نقاط : 46
    إعجاب : 0
    تاريخ التسجيل : 17/10/2019
    الموقع : سبب الطرد : قانون الموهومين ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ من طرف حسام الأغبري في الأحد 27 أكتوبر 2019 - 0:37 + ---- - المهدي طلب سلفه حتى يتزوج ويكمل نصف دينه لاغير ولا اعتقد انه يوجد انسان سيساعده لا من داخل هذا المنتدى ولا من خارجه واعتقد ان المنتدى اصبح مملا هذا بعد ظهور المهدي ولا ادري ما الذين يبحثون عنه حتى هذة اللحضة مع العلم انه تم تواصل بعض العلماء معي شخصيآ واثبت لهم بأن كلامي صحيح وتم التعرف على المهدي واتيقنوا منه.. http://almobshrat.forumarabia.com/t16215-topic#117850

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف المنصور في الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 10:52 am

    طلب سلفة مالية !
    وطرد من المنتدي 
    وهو المهدي !!!
    انتوا بتبنوا افكاركم بناءا علي ايه؟!!
    المنصور
    المنصور

    عدد المساهمات : 184
    نقاط : 212
    إعجاب : 26
    تاريخ التسجيل : 04/05/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف كلوركس في الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 11:01 am

    Laughing Laughing Laughing حسبنا الله ونعم الوكيل في كل شخص استغل موضوع المهدي لمصلحة دنيوية 
    هذا الشخص نفس الشخص الذي قام بدأ الامر بطرده
    كلوركس
    كلوركس

    عدد المساهمات : 124
    نقاط : 142
    إعجاب : 20
    تاريخ التسجيل : 24/06/2019

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف ص في الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 1:11 pm

    هههه - أضحك #الله سنك
    ص
    ص

    عدد المساهمات : 912
    نقاط : 1091
    إعجاب : 100
    تاريخ التسجيل : 07/05/2017
    الموقع : Signs of the Apocalypse

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف حسام الأغبري في الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 2:30 pm

    ههههههههه خلونا نضحك
    حسام الأغبري
    حسام الأغبري
    يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
    يطرد لمخالفته قانون

    عدد المساهمات : 28
    نقاط : 46
    إعجاب : 0
    تاريخ التسجيل : 17/10/2019
    الموقع : سبب الطرد : قانون الموهومين ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ من طرف حسام الأغبري في الأحد 27 أكتوبر 2019 - 0:37 + ---- - المهدي طلب سلفه حتى يتزوج ويكمل نصف دينه لاغير ولا اعتقد انه يوجد انسان سيساعده لا من داخل هذا المنتدى ولا من خارجه واعتقد ان المنتدى اصبح مملا هذا بعد ظهور المهدي ولا ادري ما الذين يبحثون عنه حتى هذة اللحضة مع العلم انه تم تواصل بعض العلماء معي شخصيآ واثبت لهم بأن كلامي صحيح وتم التعرف على المهدي واتيقنوا منه.. http://almobshrat.forumarabia.com/t16215-topic#117850

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف ص في الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 5:31 pm

    المنصور كتب:طلب سلفة مالية !
    وطرد من المنتدي 
    وهو المهدي !!!
    انتوا بتبنوا افكاركم بناءا علي ايه؟!!

    صورتك الذاتية عن نفسك هي أكبر عامل مؤثر في نجاحك
    فمن يرى في نفسه القدرة على أداء دور معين يوفر لنفسه من الأسباب ما يحقق به تلك القدرة،
    ومن يرى في نفسه قصورًا عن أداء مهمة أو إنجاز هدف يستجمع من الوسائل ما يدعم به هذه
    الصورة؛ فيصنع جدارًا فولاذيًا بينه وبين ما يفترض به أن يحققه.
    الجدار الفولاذي الذي يمنع البعض من الوصول لما كانوا يتمنون بلوغه هو في حقيقته أوهن من بيت العنكبوت، ولكن الأفكار المثبطة والمحبطة التي نسجت في العقل الباطن أنه لا قدرة له على تحطيم هذا الجدار الذي لا وجود له أصلاً.
    هناك مبالغات يصنعها الفرد ليعزز بها فكرته وهي أيضًا من قبيل الأفكار المهترئة،
    ((وتتماهى تلك الأفكار مع ما تختلقه بعض الحكومات لإيصال مضامين معينة بصورة غير مباشرة، وهذا ما يُعرف إعلاميًا بالرسائل الضمنية))
    انتبه لما يجري من حولك؛ فكل ما يدور يتم رسم وتمرير رسائل ضمنية من خلاله تستوجب التيقظ لها.

    (((ولعلك ترى أن وسائل الإعلام تربط بين صورة مسجد قبة الصخرة وبين اسم المسجد الأقصى في رسالة ضمنية لصرف الأنظار عن عمليات التنقيب والحفر تحت المسجد الأقصى؛ فأنت ترى الصورة الشاخصة في الإعلام فيتبادر لذهنك أن المسجد الأقصى بخير ولا حقيقة لما يثار من تهديدات تجري في محيطه، والحقيقة على خلاف ما يُنقُل إليك)))

    الشرح :-
    حقيقة لا أعرف من هو حسام الأغبري وما هو مقصده من هذا الموضوع وحقيقة لا يهمني عفا الله عني وعنه وغفر لي وله – حيث أنني من الناس المعتقدين بأن لا مهدي الا عيسى.

    من ناحية أخرى قد أشيع بأن الإمام المهدي بينكم يصول ويجول في هذا المنتدى – فلو أفترضنا جدلاً بأن هذا صحيحاً فهذا (حسام الأغبري) مجرد أداة لمنظمة ما وذلك لتعزّز شعور :-
    الحالة النفسية تعبانة بغض النظر عن تفاصيل الموضوع فالرسالة الضمنية هنا هي عنوان الموضوع وليس الموضوع نفسه.

    وعلى قول أهل الحجاز (من دق الباب، لقى الجواب)
    الجواب هنا من كتاب الله :-
    (‏وَيَتَرَبَّصُ بِكُمُ الدَّوَائِرَ‏)‏ أي‏:‏ من عداوتهم للمؤمنين وبغضهم لهم، أنهم يودون وينتظرون فيهم دوائر الدهر، وفجائع الزمان، وهذا سينعكس عليهم (( فعليهم دائرة السوء ))‏.‏
    ويبقى كل ما كتبته أعلاه تحت دائرة الظن لا أستطيع الجزم به فإن كان صواباً فمن #الله وإن كان خطئاً فمن نفسي والشيطان.

    ص
    ص

    عدد المساهمات : 912
    نقاط : 1091
    إعجاب : 100
    تاريخ التسجيل : 07/05/2017
    الموقع : Signs of the Apocalypse

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف final century في الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 5:51 pm

    أوّلا .. آل محمد لا تجوز فيهم الصدقة .. لأنّ الله أغناهم .. فهم ينفقون .. و الله يخلف عنهم .. 
     فمابال مهديك إنْذَلّ .. بل إنذلّ لِأقصى درجة .. فبعد تسوله في مجتمعه .. سبحان الله لَم يبعث الله له شخص يعينه .. 
     فوسّع تسوله لِيشمل النيت ..
    avatar
    final century

    عدد المساهمات : 111
    نقاط : 144
    إعجاب : -5
    تاريخ التسجيل : 17/10/2019

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف ص في الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 6:32 pm

    final century كتب:أوّلا .. آل محمد لا تجوز فيهم الصدقة .. لأنّ الله أغناهم .. فهم ينفقون .. و الله يخلف عنهم .. 
     فمابال مهديك إنْذَلّ .. بل إنذلّ لِأقصى درجة .. فبعد تسوله في مجتمعه .. سبحان الله لَم يبعث الله له شخص يعينه .. 
     فوسّع تسوله لِيشمل النيت ..

    أخي الكريم، الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية فأنا أحبك في الله، الاختلاف سنة شرعية أكدها القرآن الكريم ونص على وجوبها بين الناس لاختلاف مراتب عقولهم وأفكارهم ومعتقداتهم، إن مصادرة الرأي الآخر لن يحقق إلا تمزيق الأمة وتفتت وحدة المجتمع وخلق الفتن والصراعات العبثية المنهي عنها شرعاً وعقلاً ومنطقاً وأخلاقاً.

    لا أتفق معاك البتة،فأنا أعتقد لم يُذل نفسه لأي أحد من العالمين إنسهم أو جنهم ولم يتسول في مجتمعه ليشمل النيت www على حد تعبيرك.

    الذلُّ متى كان مِن جهة الإنسان نفسِه لِنفسِه فمحمود، نحو قوله تعالى: ﴿ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ ﴾ [المائدة: 54]
    وقال أميرُ المؤمنين عُمر رضي الله عنه: (إنا كنا أذلَّ قومٍ فأعزَّنا اللهُ بالإسلام، فمهما نَطلب العزَّ بغير ما أعزَّنا اللهُ به أذلَّنا اللهُ).

    ومن أسباب الذلِّ والهوان لعموم المسلمين بما فيهم مهديك الذي تنتظره:-

    -التكبُّر على أوامر الله.
    - والاحتقار لِعباد الله.
    -ترْكُ الجهاد في سبيل الله، والاشتغالُ بالدنيا.
    -النفاق ( اللهم طهّر قلبي من النفاق)
    وبالجملة فكلُّ مَن عصَى اللهَ، وخالَف أمْرَ رسولِه صلى الله عليه وسلم أَصابَه الذلُّ والصَّغار بقدْر معصيته، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم: ((وجعل الذل والصغار على مَن خالف أمري))
    وقد علَّمَنا النبيُّ صلى الله عليه وسلم أن نستعيذ بالله مِن الذلِّ، روى أبو داود في سُننه مِن حديث أبي هريرة رضي الله عنه؛ أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يقول: ((الَّلهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْفَقْرِ وَاْلقِلِّةِ وَالذِّلَّةِ)).

    وروى البخاري ومسلم في صحيحيهما مِن حديث أنَس رضي الله عنه؛ أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((الَّلهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الهمِّ وَالْحُزْنِ، وَالْعَجْزِ وَالْكَسَلِ، وَالْبُخْلِ وَالْجُبْنِ، وَمِن ضَلَعِ الدَّيْنِ وَغَلَبَةِ الرِّجَالِ)).









    ص
    ص

    عدد المساهمات : 912
    نقاط : 1091
    إعجاب : 100
    تاريخ التسجيل : 07/05/2017
    الموقع : Signs of the Apocalypse

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف ص في الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 6:40 pm

    ومن جهة أخرى إن صح ماقلته بأن ذل نفسه فتسّول في مجتمعه فهذا مبتغاهم الأقصى ليعطوه ليذلوه ويفرضوا عليه أجندتهم الخبيثة.

    والصورة الكبرى هنا هو إن صحّت النبؤة سيظهره الله ويغنيه من فضله قولاً وعملا وإعتقاداً ويقيناً :-

    قال الله تعالى : (قُلْ إِنَّ رَبِّى يَبْسُطُ ٱلرِّزْقَ لِمَن يَشَآءُ وَيَقْدِرُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ ٱلنَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ)
    (سبأ - 36)
    ص
    ص

    عدد المساهمات : 912
    نقاط : 1091
    إعجاب : 100
    تاريخ التسجيل : 07/05/2017
    الموقع : Signs of the Apocalypse

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف حسام الأغبري في الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 7:04 pm

    حسام الأغبري يعتبر الأخ الصغير للمهدي المنتظر وأتحدى أي شخص في هذا المنتدى أو غيره من المواقع يثبت بأني كاذب.. ومن يقبل الرهان على مائة الف دولار فانا مستعد
    حسام الأغبري
    حسام الأغبري
    يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
    يطرد لمخالفته قانون

    عدد المساهمات : 28
    نقاط : 46
    إعجاب : 0
    تاريخ التسجيل : 17/10/2019
    الموقع : سبب الطرد : قانون الموهومين ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ من طرف حسام الأغبري في الأحد 27 أكتوبر 2019 - 0:37 + ---- - المهدي طلب سلفه حتى يتزوج ويكمل نصف دينه لاغير ولا اعتقد انه يوجد انسان سيساعده لا من داخل هذا المنتدى ولا من خارجه واعتقد ان المنتدى اصبح مملا هذا بعد ظهور المهدي ولا ادري ما الذين يبحثون عنه حتى هذة اللحضة مع العلم انه تم تواصل بعض العلماء معي شخصيآ واثبت لهم بأن كلامي صحيح وتم التعرف على المهدي واتيقنوا منه.. http://almobshrat.forumarabia.com/t16215-topic#117850

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف ص في الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 7:46 pm

    حسام الأغبري كتب:حسام الأغبري يعتبر الأخ الصغير للمهدي المنتظر وأتحدى أي شخص في هذا المنتدى أو غيره من المواقع يثبت بأني كاذب.. ومن يقبل الرهان على مائة الف دولار فانا مستعد

    كيقين وإعتقاد أتمنى لك الخير كله أخي الكريم إتباعاً لقوله صلى الله عليه وسلم (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه)

    وهذة #خاطرة جت على بالي

    وظلم ذوي القربى اشد مضاضة *** على المرء من وقع الحسام المهند

    يا حسام.
    ص
    ص

    عدد المساهمات : 912
    نقاط : 1091
    إعجاب : 100
    تاريخ التسجيل : 07/05/2017
    الموقع : Signs of the Apocalypse

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف حسام الأغبري في الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 7:59 pm

    شكرآ على كلامك الطيب ياطيب وياريت نتعرف عليك أكثر ..

    00967735299844
    حسام الأغبري
    حسام الأغبري
    يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
    يطرد لمخالفته قانون

    عدد المساهمات : 28
    نقاط : 46
    إعجاب : 0
    تاريخ التسجيل : 17/10/2019
    الموقع : سبب الطرد : قانون الموهومين ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ من طرف حسام الأغبري في الأحد 27 أكتوبر 2019 - 0:37 + ---- - المهدي طلب سلفه حتى يتزوج ويكمل نصف دينه لاغير ولا اعتقد انه يوجد انسان سيساعده لا من داخل هذا المنتدى ولا من خارجه واعتقد ان المنتدى اصبح مملا هذا بعد ظهور المهدي ولا ادري ما الذين يبحثون عنه حتى هذة اللحضة مع العلم انه تم تواصل بعض العلماء معي شخصيآ واثبت لهم بأن كلامي صحيح وتم التعرف على المهدي واتيقنوا منه.. http://almobshrat.forumarabia.com/t16215-topic#117850

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف ص في الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 8:09 pm

    Banihilal@yahoo.com

    ما عندي واتس أب ولا أحب وسائل التواصل المنتشرة

    وهذا معرف حسابي في تويتر @999vs666
    ص
    ص

    عدد المساهمات : 912
    نقاط : 1091
    إعجاب : 100
    تاريخ التسجيل : 07/05/2017
    الموقع : Signs of the Apocalypse

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف el_king95 في الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 10:49 pm

    بالله عليكم ما هذا الكلام المهدى يطلب سلفه ماليه من المنتديات علي الانترنت اتقوا الله فان الله اعطاه عزة نفس كجده الحبيب المصطفى وال بيته اعتقد والله اعلم بما ورد من سيرة ال بيت رسول الله بانهم لايطلبوا العون الا من الله جل فى علاه ولايطلب شئ من احد لعزة نفسه حتى ولو يموت جوعا واسف علي هذا الكلام ولكن كل من يطلب مبلغ مالي او عون من احد علي الانترنت مستغلا سيرة امام هذا الزمان فهو كاذب ونصاب اما اذا طلبها لشخصه فيجوز ذلك لقول الحبيب المصطفى اذا سألك سائل ولو كان علي خيل فلا ترده

    تم الإرسال من خلال التطبيق Topic'it
    el_king95
    el_king95

    عدد المساهمات : 9
    نقاط : 13
    إعجاب : 0
    تاريخ التسجيل : 13/03/2018

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف علي بابكر في الثلاثاء أكتوبر 22, 2019 11:20 pm

    تخريفات ... والأخ الأصغر للمهدي من ابمفترض أن يعرف أن الرهان محرم شرعا ...

    تم الإرسال من خلال التطبيق Topic'it
    علي بابكر
    علي بابكر

    عدد المساهمات : 188
    نقاط : 260
    إعجاب : 8
    تاريخ التسجيل : 21/06/2019

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف حسام الأغبري في الأربعاء أكتوبر 23, 2019 12:07 am

    اعتقد ان المنتظر انسان هيِّن ليِّن قريب سهل وطلب السلفة ليس عيب ولا حرام وكل انسان يمر بظروف مادية حتى وان كان أمير المؤمنين..
    وانا مع المهدي قلبآ وقالبا وسأدعمه بروحي ودمي لانه شخص نزيه وطالما وصل الجرأة ان يتقدم بطلب سلفة رسمية من المنتدى وأعتقد ان الشخص النصاب لايبحث عن سلفة وانما يقوم بسرقة الناس والشعب والدولة بإسم آل البيت وانهم من آل بيت النبي ولهم الخمس مع العلم بأن آل البيت برئ منهم ومن تصرفاتهم..
    حسام الأغبري
    حسام الأغبري
    يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
    يطرد لمخالفته قانون

    عدد المساهمات : 28
    نقاط : 46
    إعجاب : 0
    تاريخ التسجيل : 17/10/2019
    الموقع : سبب الطرد : قانون الموهومين ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ من طرف حسام الأغبري في الأحد 27 أكتوبر 2019 - 0:37 + ---- - المهدي طلب سلفه حتى يتزوج ويكمل نصف دينه لاغير ولا اعتقد انه يوجد انسان سيساعده لا من داخل هذا المنتدى ولا من خارجه واعتقد ان المنتدى اصبح مملا هذا بعد ظهور المهدي ولا ادري ما الذين يبحثون عنه حتى هذة اللحضة مع العلم انه تم تواصل بعض العلماء معي شخصيآ واثبت لهم بأن كلامي صحيح وتم التعرف على المهدي واتيقنوا منه.. http://almobshrat.forumarabia.com/t16215-topic#117850

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف كن صديقي في الأربعاء أكتوبر 23, 2019 4:19 am

    من يعتزل البشر الا بسبب انهم هم من يأخذون منه و يكلف منهم بما لا يعنيه او يطيقه صحح معلوماتك فالمهدي يكفيه ان لا يطلب منه الناس شيئا او يكلفوه بهمومهم فقط اما مهدي السلفة ووو حقا اظحكتني و يظحك حتى المجانين على مدعيي المهدية 
     تذكر ان المهدي لم يستلف يوما و لميعتمد على احد و لا يطلب اصلا من من لا يثق فيهم او يعرفهم معرفة دقيقة.
    كن صديقي
    كن صديقي

    عدد المساهمات : 252
    نقاط : 359
    إعجاب : 5
    تاريخ التسجيل : 24/06/2019

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    المهدي حالته النفسية تعبانه Empty رد: المهدي حالته النفسية تعبانه

    مُساهمة من طرف حسام الأغبري في الأربعاء أكتوبر 23, 2019 4:37 am

    الحمدلله ربنا ساق الله للمهدي رزق بلا حساب وفرجت كربته وياخسارة على الأشخاص الذين لم يقدموا له شي وقت شدته..
    اغلقوا موضوع السلفة.. فرجت
    حسام الأغبري
    حسام الأغبري
    يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
    يطرد لمخالفته قانون

    عدد المساهمات : 28
    نقاط : 46
    إعجاب : 0
    تاريخ التسجيل : 17/10/2019
    الموقع : سبب الطرد : قانون الموهومين ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ من طرف حسام الأغبري في الأحد 27 أكتوبر 2019 - 0:37 + ---- - المهدي طلب سلفه حتى يتزوج ويكمل نصف دينه لاغير ولا اعتقد انه يوجد انسان سيساعده لا من داخل هذا المنتدى ولا من خارجه واعتقد ان المنتدى اصبح مملا هذا بعد ظهور المهدي ولا ادري ما الذين يبحثون عنه حتى هذة اللحضة مع العلم انه تم تواصل بعض العلماء معي شخصيآ واثبت لهم بأن كلامي صحيح وتم التعرف على المهدي واتيقنوا منه.. http://almobshrat.forumarabia.com/t16215-topic#117850

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    الرجوع الى أعلى الصفحة


     
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى