موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية
اهــــــــــــــدفنـــــــــــــــــــــــا:
جمع الروى العامـة في اقسـام كل حسب :
الموضــوع
باختلاف اصحابهــا واجتهدات معبريها حتى وان اختلفت .لنتوصل في الاخـــر
لمــا تواترت عليه . والذي اجمع العلمـاء على انه الدليل على صدقهــــــــــــــــــــــــــا ، فليس لنا اي تدخل مباشر او غير مباشر......
في ما تخبربه الرؤى و بتواتر وما ننشره مما تتنبئ به ......

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية

على التويترTwitter و الجوجل blogger.com و الفيس بوك facebook ... ترقبنا على WhatsApp
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الانبياء كأنهم يصلون في الاقصى خلف المهدي
اليوم في 1:55 am من طرف elya1

» ادلة شرعية قطعية عن موضوع ان الشهداء احياء + يتنقلون في الارض (كرد على الشيخ ابو حسام)
اليوم في 12:48 am من طرف بدأ الأمر

» لماذا المهدي في الأحاديث ذكر 3 مرات بخليفة الله والباقي بالمهدي هل النبي محمد لايعلم المهدي هو رسول ام هناك امر رباني أمر النبي بإخفاء أنه الرسول
اليوم في 12:03 am من طرف عبد الله 313

» انا المسيح الدجال واقسم انكم سوف تتبعوني وتعبدوني
اليوم في 12:02 am من طرف صاحب القلعتيــن

» صدق او لا تصدق جيش الخسف في البيداء من السلفيين والمهدي رسول الله وآخر الرسل
أمس في 11:53 pm من طرف مجهول222

» هل حقاً كل رسول لا بد ان يكون نبيا ؟!!
أمس في 4:20 pm من طرف Revelations

» لهذا السبب السلفيين جيش الخسف وهو أول جيش يعلن الحرب على المهدي
أمس في 3:16 pm من طرف أحمد المصري

» بسم الله الرحمن الرحيم
أمس في 3:08 pm من طرف صاحب القلعتيــن

» المهدي يلمح ولايصرح.تعرفه من صفاته واخلاقه وغزير علمه
أمس في 2:28 pm من طرف صاحب القلعتيــن

» أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَىٰ قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا [محمد 24]
أمس في 2:15 pm من طرف ص

» حضور الملائكة يستلزم أمر الله تعالى
أمس في 2:00 pm من طرف يزن عبد الله

» تعديل الحلم بعد تذكره كاملا
أمس في 1:21 pm من طرف صاحب القلعتيــن

» ابليس 666 و قادة دول يدخلون للجزائر للفساد فتغير الوظع
أمس في 1:04 pm من طرف صاحب القلعتيــن

» هل المهدي مظلوم ام ماذا شاهد ماذا كاتبو الهاشميين عن المهدي
أمس في 7:42 am من طرف ايليا

» المهدي ليس رسولا ولا نبيا بل هو خليفة(او ملك) ورجل صالح
أمس في 2:34 am من طرف ايليا

» فكر هو فن في التعامل مع الحمير ......العاشرة الا درجتين
الثلاثاء أغسطس 14, 2018 10:20 pm من طرف صاحب القلعتيــن

» لا حول ولا قوَّة إلاَّ بالله..
الثلاثاء أغسطس 14, 2018 9:31 pm من طرف صاحب القلعتيــن

»  بشارة بفتح مكة , " بدون قتال "
الثلاثاء أغسطس 14, 2018 7:48 pm من طرف بدأ الأمر

» فالرؤيا تامر الناس للاتحاق بسفينة نجاة المهدي التي بشر القران بانها ستحمل ثلث البشر
الثلاثاء أغسطس 14, 2018 7:13 pm من طرف بدأ الأمر

» وضع نبينا نوح عليه السلام العمامة على رأس نبينا موسى عليه السلام
الثلاثاء أغسطس 14, 2018 5:46 am من طرف بدأ الأمر

» أحد الأصدقاء أخبرني أنه رأى المهدي مقيد وجنود يضربونه على بطنه وهو يحاول فك قيده. وأكثر من رؤيا تتكلم عن هذا الأمر..
الثلاثاء أغسطس 14, 2018 2:27 am من طرف بدأ الأمر

» " يا أيها المومنون إنفروا كافة "
الثلاثاء أغسطس 14, 2018 1:03 am من طرف بدأ الأمر

» المهدي رضيع وقال لا تخافي انا المهدي و نور يشع من فمه كالضوء
الإثنين أغسطس 13, 2018 10:54 pm من طرف بدأ الأمر

» ولا ارى ان يكون هذا المنقذ للشعب السعودي الا الامام المهدي .....
الإثنين أغسطس 13, 2018 7:45 pm من طرف بدأ الأمر

» موعدنا يوم 10 نوفمبر باية ربانية تعلن بداية زوال النظام الماسون لتمهيد خروج المهدي
الإثنين أغسطس 13, 2018 6:37 pm من طرف بدأ الأمر

» هاتف : " ان الله " الان قد فتح " للمهدي " الف باب فرج "
الإثنين أغسطس 13, 2018 5:52 pm من طرف عبد المؤمن

» والله بكت عيني من هذه الأحاديث غزوة في آخر الزمان المجاهدين فيها لاتمسهم نار جهنم وتمنى ابو هريرة أن يكون فيها
الإثنين أغسطس 13, 2018 3:46 pm من طرف to 2

» ليه روايات السفياني ضعيفه ومتضاربة عند الشيعة والسنة مع انو الخسف بجيشة فى الصحيحين
الإثنين أغسطس 13, 2018 4:58 am من طرف ثلاثة1ثلاثة

» مصر والسعودية سيصيبها بلاء وإنهيار عظيم
الإثنين أغسطس 13, 2018 3:41 am من طرف بدأ الأمر

» أقسم بالله أي رجل مسلم من أعضاء المنتدى يقرأ كلام هذا السفيه (صاحب القلعتيــن)
الإثنين أغسطس 13, 2018 3:17 am من طرف سطر

» عـــــــــــــــــاجل الجزيرة العربية
الإثنين أغسطس 13, 2018 12:48 am من طرف بدأ الأمر

» العــاق لِـوالـديه...
الأحد أغسطس 12, 2018 10:47 pm من طرف رُقيَّة السَاجِدَه

» ايه التخبط ده هل تفسير علماء اهل السنة في تفسير القران والاحاديث صحيح 100% ام مجرد اجتهاد فيه الصح والخطأ
الأحد أغسطس 12, 2018 10:34 pm من طرف رُقيَّة السَاجِدَه

» هل علماء اهل السنة في تخبط يفسرون آيات القرآن من رؤوسهم الزاي تفسيرعلي بن ابي طالب بيختلف عنهم
الأحد أغسطس 12, 2018 10:31 pm من طرف رُقيَّة السَاجِدَه

» أقسم بالله أي رجل مسلم من أعضاء المنتدى يقرأ كلام هذا السفيه (صاحب القلعتيــن)
الأحد أغسطس 12, 2018 10:30 pm من طرف رُقيَّة السَاجِدَه

» المهدي لا يطلب البيعة اصلا و انما يكرهه الناس عليها
الأحد أغسطس 12, 2018 9:51 pm من طرف بدأ الأمر

» لنخبس قليلا للمهووسين
السبت أغسطس 11, 2018 3:49 pm من طرف صاحب القلعتيــن

» ٱرض بقضاء الله ولا تبحث تغييره.....
السبت أغسطس 11, 2018 2:47 pm من طرف عبدالله المؤمن

» اتـرك وصيــة..
السبت أغسطس 11, 2018 2:41 pm من طرف رُقيَّة السَاجِدَه

» سيناريو ظهور المهدي
السبت أغسطس 11, 2018 2:18 pm من طرف عبدالله المؤمن

» زينة الرجل العقل..والنضج هو أن يدرك اليوم سذاجة تصرفه بالأمس .!
السبت أغسطس 11, 2018 2:10 am من طرف صاحب القلعتيــن

»  اتحدى ان لم يظهر المهدي وسيشك فيه الناس انه سيدنا عيسى مما سيقوم به من كرامات من معالجة الامراض المسطعصية منها البرص والشلل و العمى
الجمعة أغسطس 10, 2018 10:29 pm من طرف بدأ الأمر

» هذه الكواكب سوف تسقط على بلاد الكفر...
الجمعة أغسطس 10, 2018 12:16 pm من طرف al3qab1414

» إحذروا يبدو ان الأمر قد بدء و الاحداث العظام و عقاب المسلمين و العرب فى بداياته
الجمعة أغسطس 10, 2018 3:08 am من طرف elya1

» لا يعلمها الا اصحاب البصيرة (الكشف)
الخميس أغسطس 09, 2018 9:25 pm من طرف بدأ الأمر

» نقاط مهمة بشأن الزكاة
الخميس أغسطس 09, 2018 11:51 am من طرف صاحب القلعتيــن

» عاجل المسيح الدجال يظهر في اليمن
الخميس أغسطس 09, 2018 4:43 am من طرف رُقيَّة السَاجِدَه

» خبير في مجال الفيزياء يحذر من زلزال مدمر في القيروان بسبب إنبعاث غازات من باطن الأرض
الخميس أغسطس 09, 2018 3:27 am من طرف بدأ الأمر

» نهاية العالم وأحداث يوم القيامة The day of judgement
الأربعاء أغسطس 08, 2018 9:42 pm من طرف بدأ الأمر

»  كــــــــــــــــوارث أروبـــــــــــــــا
الأربعاء أغسطس 08, 2018 8:59 pm من طرف بدأ الأمر

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 5126 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو السيد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 90934 مساهمة في هذا المنتدى في 11269 موضوع
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 4 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

amine hassoune, elya1, taha, ابن الامازيغ

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 92 بتاريخ الإثنين يناير 01, 2007 4:10 am

كل شيء عن المهدي

صفحة 3 من اصل 6 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف عبدالمجيد الشاروني في الأحد أغسطس 14, 2016 9:44 pm

فارس الأندلس كتب:عبدالمجيد الشاروني اتركك منهم  
اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
هم ينبحون من خلف حواسبهم والخوف يملأ قلوبهم
دينهم الجهل والتكفير يعتقدون أنهم على شيء
ادخلهم في خانة السفهاء وارتح وارحنا معك من قراءة خزعبلاتهم وافكارهم المتعفنة

بالمناسبة أنا لم أوجه لقسورة (بريق السيوف) أي كلام على الإطلاق وأتجنبهم وأتجنب حتى الدخول إلى مواضعيهم.
ولكن كلماتي جاءت على البطحة، فآلمته.
avatar
عبدالمجيد الشاروني

عدد المساهمات : 84
نقاط : 91
إعجاب : 0
تاريخ التسجيل : 27/06/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف ابن غفار في الأحد أغسطس 14, 2016 9:54 pm

سؤال الى الشاروني: لماذا اجتمع رأي الظواهري مع بعض العلماء الاَخرين على وصف الدولة الاسلامية بالخوارج ولم يصفوهم بالكفار مباشرة ؟؟
ولماذا لم يطلقوا تلك الصفة أي الخارجية على باقي الألوية والفصائل والكتائب المقاتلة مع أنهم عملاء للغرب ؟؟
وهل أن العمالة للغرب ليست ناقضا من نواقض الاسلام والخارجية هي صفة ينقض معها اسلام المرء ؟؟
وهل يستوي قتال خارجي باستعمال ناقض من نواقض الاسلام وهي العمالة للغرب ؟؟
فاذا كان الأمر كذلك وهناك فريق مع وفريق ضد فهل سنقف مع الفريق الأول فنكون خارجيين أم سنقف مع الفريق الثاني فينقض معه اسلامنا ؟؟ فان قلت لا مع هذا ولا مع ذاك فلنكف ألسنتنا اذن حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا والحمد لله رب العالمين.
avatar
ابن غفار

عدد المساهمات : 195
نقاط : 344
إعجاب : 108
تاريخ التسجيل : 16/12/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف قسورة في الأحد أغسطس 14, 2016 10:18 pm

لعنة الله عليك يا شاروني يا من قلت انني اتبادل الادوار مع بريق السيوف،و اقسم بالذي رفع السماء بلا عمد انني لست بريق السيوف،اما بالنسبة لفارس الاندلس اين هي الاندلس الآن يا محب الطاغوت يا من يقول ان الغرب هاجمتنا بسبب الدولة الاسلامية يا رويبضة الغرب يحتل الدول العربية قاطبة بعملائهم الحكام و لما راوا اسيادك المجاهدين بدات ترتعد فرائصهم خوفا من ضياع الثروات الطبيعية و لانك اصبحت تعتاد على الخنوع و الركون الى الدنيا اصبح من الصعب عليك ان ترفع راسك فوق الصليبيين الذي تقول عنهم الغرب انظر الى الاعلام كيف غسل مخك يا فارس حاسوبك ،
avatar
قسورة

عدد المساهمات : 1486
نقاط : 2092
إعجاب : 293
تاريخ التسجيل : 02/05/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف زائر في الأحد أغسطس 14, 2016 10:20 pm

قسورة كتب:لعنة الله عليك يا شاروني يا من قلت انني اتبادل الادوار مع بريق السيوف،و اقسم بالذي رفع السماء بلا عمد انني لست بريق السيوف،اما بالنسبة لفارس الاندلس اين هي الاندلس الآن يا محب الطاغوت يا من يقول ان الغرب هاجمتنا بسبب الدولة الاسلامية يا رويبضة الغرب يحتل الدول العربية قاطبة بعملائهم الحكام و لما راوا اسيادك المجاهدين بدات ترتعد فرائصهم خوفا من ضياع الثروات الطبيعية و لانك اصبحت تعتاد على الخنوع و الركون الى الدنيا اصبح من الصعب عليك ان ترفع راسك فوق الصليبيين الذي تقول عنهم الغرب انظر الى الاعلام كيف غسل مخك يا فارس حاسوبك ،
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
انت مسكين اشفق عليك 
الله يشوف من حالتك 
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing 
هي صحيفتك فاملأها بما شئت
cheers cheers cheers cheers
سفهاء سفهاء سفهاء سفهاء
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف عبدالمجيد الشاروني في الأحد أغسطس 14, 2016 10:31 pm

benghaffar كتب: فاذا خرج من العراق من يريد تغيير ما فتن الناس به قلت أنت وأشباهك انها فتنة لأن الفتنة تخرج من قرن الشيطان ألا وهي العراق فكأنما العراق لا تخرج لك الا كل فتنة أما الخير فلا وقد خرّجت هي وغيرها من بلاد العراق من أعلام المسلمين وصلحاء الأمة وأبطالها ما لا يعد كثرة ولا يحصى عددا
صحيح لا يمكن أن يخرج من العراق خير أبداً كيف ورسول الله أبى أن يدعو لها بالبركة، فمن أين تأتيها البركة؟ والحديث في الصحيحين متفق عليه فابحث عنه.
وكذلك لحديث ابن حوالة في الجند الثلاثة.



يا قسورتي لماذا لا تجيب؟
دع عنك اللعن والسب ولا تثقل ميزان سيئاتك.
ألحقك الله بأصحابك وجعل حتفك على أيديهم.

avatar
عبدالمجيد الشاروني

عدد المساهمات : 84
نقاط : 91
إعجاب : 0
تاريخ التسجيل : 27/06/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف زائر في الأحد أغسطس 14, 2016 10:34 pm

عبدالمجيد الشاروني انت كافر ظال ملعون
فلماذا تحاجج المسلمين ؟؟؟
Laughing Laughing
لا حول ولاقوة الا بالله
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف قسورة في الأحد أغسطس 14, 2016 10:39 pm

لقد اجبتك و اجبت نفسك ،الفتن التي تخرج من العراق هي فتن ااشيعة و الازيدية و المعتزلة و الفرق الضالة المعروفة و الخلافة العباسية لماذا كانت في العراق و عاصمتها بغداد التي كانت تعج بطلاب العلم و العلماء و الامام الحسن البصري من اين جاء يا شارون ووووو. و حديث ابن حوالة جند بالعراق ووو
سبحان الله اعيد كتابة الجواب
avatar
قسورة

عدد المساهمات : 1486
نقاط : 2092
إعجاب : 293
تاريخ التسجيل : 02/05/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف قسورة في الأحد أغسطس 14, 2016 10:42 pm

فارس الأندلس كتب:
قسورة كتب:لعنة الله عليك يا شاروني يا من قلت انني اتبادل الادوار مع بريق السيوف،و اقسم بالذي رفع السماء بلا عمد انني لست بريق السيوف،اما بالنسبة لفارس الاندلس اين هي الاندلس الآن يا محب الطاغوت يا من يقول ان الغرب هاجمتنا بسبب الدولة الاسلامية يا رويبضة الغرب يحتل الدول العربية قاطبة بعملائهم الحكام و لما راوا اسيادك المجاهدين بدات ترتعد فرائصهم خوفا من ضياع الثروات الطبيعية و لانك اصبحت تعتاد على الخنوع و الركون الى الدنيا اصبح من الصعب عليك ان ترفع راسك فوق الصليبيين الذي تقول عنهم الغرب انظر الى الاعلام كيف غسل مخك يا فارس حاسوبك ،
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
انت مسكين اشفق عليك 
الله يشوف من حالتك 
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing 
هي صحيفتك فاملأها بما شئت
cheers cheers cheers cheers
سفهاء سفهاء سفهاء سفهاء
ظاهر انك غلام صغير جدا من اجوبتك، و الحماقة انك قلت صحيفتي اكتب فيها و انت تسب سفهاء...... من يكتب في صحيفته يا فارس حاسوبك
دائما هناك فسطاطان ،سبحان الله،صدقت يا رسول الله انه الوهن و عودة الدين غريبا على غثاء السيل
avatar
قسورة

عدد المساهمات : 1486
نقاط : 2092
إعجاب : 293
تاريخ التسجيل : 02/05/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف قسورة في الأحد أغسطس 14, 2016 11:58 pm

سبحان الله الغثاء لا ينتهي الا بنزول عيسى باذن الله،لعنتك يا شارون لانك تستحق اللعن و لكني لم اسبك لعنتك لانك تطعن في صفوة الرجال و لعنتك لانك افتريت علي كذبا و قلت ان لي معرف بريق السيوف،و الله اتعجب منكم يا غثاء السيل يا اصحاب الوهن تنظر لصحيفتي و تنسى صحيفتك يا شارون ،تُذكرني بالمثل الذي يقول ان الجمل يرى سنام صاحبه و لا يرى سنامه.و بالنسبة للاسود المجاهدين كما دعوت لي ان يُلحقني بهم فاقول لك آمين و بالنسبة لحتفي فارجو ان يكون حتفي على صليبيين او مرتدين يعبدون الطاغوت اما هم فاني اعرفهم حق المعرفة لا داعي لذكر بعض الامور هنا ليس مثلك يا عميل يا شارون ، تعرفهم فقط من خلال الاعلام ، و الله يا اخوة المنتدى ثلاث انواع لا رابع لهم يكرهون دولة الاسلام و الشريعة في النت
عميل ، شخص يعمل في اجهزة الدولة الطاغوتية،مغفل
و المغفل عندما تتكلم معه يستيقظ من غفلته اما الآخرون فلا خير فيهم الا لمن تاب و عمل صالحا
و السلام على من اتبع الهدى
avatar
قسورة

عدد المساهمات : 1486
نقاط : 2092
إعجاب : 293
تاريخ التسجيل : 02/05/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف محمود عمار في الإثنين أغسطس 15, 2016 12:16 am

لا حول ولا قوة إلا بالله
avatar
محمود عمار

عدد المساهمات : 435
نقاط : 602
إعجاب : 83
تاريخ التسجيل : 09/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين أغسطس 15, 2016 12:32 am

قسورة كتب:
فارس الأندلس كتب:
قسورة كتب:لعنة الله عليك يا شاروني يا من قلت انني اتبادل الادوار مع بريق السيوف،و اقسم بالذي رفع السماء بلا عمد انني لست بريق السيوف،اما بالنسبة لفارس الاندلس اين هي الاندلس الآن يا محب الطاغوت يا من يقول ان الغرب هاجمتنا بسبب الدولة الاسلامية يا رويبضة الغرب يحتل الدول العربية قاطبة بعملائهم الحكام و لما راوا اسيادك المجاهدين بدات ترتعد فرائصهم خوفا من ضياع الثروات الطبيعية و لانك اصبحت تعتاد على الخنوع و الركون الى الدنيا اصبح من الصعب عليك ان ترفع راسك فوق الصليبيين الذي تقول عنهم الغرب انظر الى الاعلام كيف غسل مخك يا فارس حاسوبك ،
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
انت مسكين اشفق عليك 
الله يشوف من حالتك 
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing 
هي صحيفتك فاملأها بما شئت
cheers cheers cheers cheers
سفهاء سفهاء سفهاء سفهاء
ظاهر انك غلام صغير جدا من اجوبتك، و الحماقة انك قلت صحيفتي اكتب فيها و انت تسب سفهاء...... من يكتب في صحيفته يا فارس حاسوبك
دائما هناك فسطاطان ،سبحان الله،صدقت يا رسول الله انه الوهن و عودة الدين غريبا على غثاء السيل
اذن انت تعترف بانك سفيه 
اجل انا غلام مع امثالك صغار العقول كبار الافواه
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف قسورة في الإثنين أغسطس 15, 2016 12:45 am

!!!!!!!
avatar
قسورة

عدد المساهمات : 1486
نقاط : 2092
إعجاب : 293
تاريخ التسجيل : 02/05/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين أغسطس 15, 2016 12:52 am

قسورة كتب:!!!!!!!
بالعربية تاعربيت انت سوقك خاوي 
داوي خاوي داير فيها عالم 
انت غي مقيدينك كيسيروك را را شا شا 
او جمع راسك من لفهامات راك حمظتي بزاف
هضرنا معاك بالاحاديث والقران مبغيتيش تفهم
عتبرناك بشار صدقتي حيوان 
اه هدي صحيفتي انت حيوان حيت ربي عطاك عقل وانت ممخدموش 
او الله شبهكم بالانعام 
وبلاما تبقى دير فيها واعر او فاهم وانت ما فاهم حتى وزة 
جالس مورا البيسي مخبي او كتفرعن خرج قول هادشي فالشارع الى كنتي راجل
او الى تشديتي راك مشدود على قضية مامن بيها
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف الأمل في الإثنين أغسطس 15, 2016 12:56 am

يا أخي قسورة اغلق الموضوع بارك الله فيك
قال الشافعي رحمه الله

اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت
فان كلمته فرجت عنه و ان خليته كمدا يموت

وقال :
و الصمت عن جاهل أو احمق شرف ***و فيه أيضا لصون العرض اصلاح
أما ترى الاسد تخشى و هي صامتة؟ ***و الكلب يخسى لعمري و هو نباح
وقال الشاعر:
أعرض عن الجاهل السفيه ** *فكل ما قاله فهو فيه
فلا يضر نهر الفرات يوما ** *إذا خاض بعض الكلاب فيه
والسلام على من اتبع الهدى
avatar
الأمل

عدد المساهمات : 470
نقاط : 942
إعجاب : 230
تاريخ التسجيل : 09/07/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين أغسطس 15, 2016 12:58 am

بريق السيوف كتب:يا أخي قسورة اغلق الموضوع بارك الله فيك
قال الشافعي رحمه الله

اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت
فان كلمته فرجت عنه و ان خليته كمدا يموت

وقال :
و الصمت عن جاهل أو احمق شرف ***و فيه أيضا لصون العرض اصلاح
أما ترى الاسد تخشى و هي صامتة؟ ***و الكلب يخسى لعمري و هو نباح
وقال الشاعر:
أعرض عن الجاهل السفيه ** *فكل ما قاله فهو فيه
فلا يضر نهر الفرات يوما ** *إذا خاض بعض الكلاب فيه
والسلام على من اتبع الهدى
رحم الله من علم قدر نفسه
احسنت
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف ghadro zzaman في الأربعاء أغسطس 17, 2016 5:02 pm

اه يا أخوان المهدي الذي تبحثون عنه ليس بهذه الصفات وليس كما تقولون واحد يعرف عنه كل شيء واحيد هو الذي يعرف من هو ومن اين سيأتي ومن يريد ان يعرف الحقيقة يتصل بي وانا ازوده بجميع المعلومات اقسم بالله العظيم انه واحد فقط الذي يعرف كل شيء عن المهدي وانا اعرفه

ghadro zzaman

عدد المساهمات : 14
نقاط : 16
إعجاب : -3
تاريخ التسجيل : 16/08/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف محب للخير في الأربعاء أغسطس 17, 2016 7:49 pm

نقسم بمن رفع السماء بغير عمد انني انا المهدي الحقيقي
فلا داعي للكذب فحبل الكذب قصير

محب للخير

عدد المساهمات : 93
نقاط : 167
إعجاب : 11
تاريخ التسجيل : 14/04/2016
الموقع : طرد لتطاوله على الجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف فايز في الأربعاء أغسطس 17, 2016 9:05 pm

محب للخير كتب:نقسم بمن رفع السماء بغير عمد انني انا المهدي الحقيقي
فلا داعي للكذب فحبل الكذب قصير


اخ محب للخير ...


هل ترى انك الامام المهدي الذي بشر به النبي صلى الله عليه وسلم ؟
avatar
فايز

عدد المساهمات : 800
نقاط : 1036
إعجاب : 187
تاريخ التسجيل : 04/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف محب للخير في الأربعاء أغسطس 17, 2016 11:05 pm

نعم انا هو اخي فايز والله سبحانه اراني اشياء ثلاث مرات في السماء
انا لازلت اعاني الجحيم من السحر ولم اخبر احد غير اهلي يعلمون فقط انني المهدي اما عامة الناس فانا
لم اخبرهم حتى تكون مفاجأة لعامة المسلمين وحتى اقدر اسيطر على جميع المذاهب والطوائف امر واقع

وتحياتي لبدأ الامر لانه تجاهلني عدة مرات رغم اخباري له بانني المهدي الحق وكل مدعي المهدية
الكاذبون بما فيهم كبيرهم ناصر اليماني عند ظهور الحق من رب العالمين سيذوبون مثل ما يذوب الملح في الماء

تحياتي لكم اخواني وسلام الله عليكم ورحمته على عليكم وبركاته

محب للخير

عدد المساهمات : 93
نقاط : 167
إعجاب : 11
تاريخ التسجيل : 14/04/2016
الموقع : طرد لتطاوله على الجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف سعد قصر في الأربعاء أغسطس 17, 2016 11:32 pm

محب للخير كتب:نعم انا هو اخي فايز والله سبحانه اراني اشياء ثلاث مرات في السماء
انا لازلت اعاني الجحيم من السحر ولم اخبر احد غير اهلي يعلمون فقط انني المهدي اما عامة الناس فانا
لم اخبرهم حتى تكون مفاجأة لعامة المسلمين وحتى اقدر اسيطر على جميع المذاهب والطوائف امر واقع

وتحياتي لبدأ الامر لانه تجاهلني عدة مرات رغم اخباري له بانني المهدي الحق وكل مدعي المهدية
الكاذبون بما فيهم كبيرهم ناصر اليماني عند ظهور الحق من رب العالمين سيذوبون مثل ما يذوب الملح في الماء

تحياتي لكم اخواني وسلام الله عليكم ورحمته على عليكم وبركاته



اعطنا صفاتك الجسدية
avatar
سعد قصر

عدد المساهمات : 24
نقاط : 28
إعجاب : 4
تاريخ التسجيل : 27/12/2015
العمر : 34

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء أغسطس 17, 2016 11:40 pm

وياتون ويسالون لما المهدي لا يقول انه هو المهدي
الم تروا هذا الكم الهائل من المتاكدين والذين يقسمون
والمهدي كما تقول الرؤى متابع المنتديات
فلنفرض ان المهدي الحقيقي واحد منهم هل اقتنعتم بما يقولونه اكيد لا
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف محمد الحسني في الخميس أغسطس 18, 2016 12:30 am

انا لا اظن ان المهدي الحقيقي سيبقى يتابع هذه المنتديات ما دام ياتي اي مخبول مضروب موهوم لا خلاق له يدعي انه المهدي و يحلف ويجادل ويرد،مالك قاتلك الله!؟هيا اترك الامر و اذهب بعيدا طريدا،اننا نتاسف للمهدي حين يقرا كلامنا و يرى ما يسوء و يخجل،والله انه عيب فنرجو منه المعذرة،ونامل ان لا يغضب ولا يتركنا،اتمنى في حياتي ان استمع الى هؤلاء جميعا وانظر في حججهم،ايعقل ان يكونوا كلهم المهدي!؟فمن رايته متاولا ملبسا عليه تركته،ومن كان متعنتا مراوغا ضربته على راسه حتى يذهب عنه ما كان..انه ليستحيل ان يقول المهدي انا المهدي،وما دام المستوى وصل الى هذا الحد فاخشى ان تزداد نفرة المهدي من الموضوع و من البيعة و يترك النت نهائيا،من يدري!؟

محمد الحسني

عدد المساهمات : 67
نقاط : 70
إعجاب : 5
تاريخ التسجيل : 08/08/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف أبو الحسنين 73 في الأحد مارس 05, 2017 2:38 am

عبدالمجيد الشاروني كتب:
benghaffar كتب: فاذا خرج من العراق من يريد تغيير ما فتن الناس به قلت أنت وأشباهك انها فتنة لأن الفتنة تخرج من قرن الشيطان ألا وهي العراق فكأنما العراق لا تخرج لك الا كل فتنة أما الخير فلا وقد خرّجت هي وغيرها من بلاد العراق من أعلام المسلمين وصلحاء الأمة وأبطالها ما لا يعد كثرة ولا يحصى عددا
صحيح لا يمكن أن يخرج من العراق خير أبداً كيف ورسول الله أبى أن يدعو لها بالبركة، فمن أين تأتيها البركة؟ والحديث في الصحيحين متفق عليه فابحث عنه.
وكذلك لحديث ابن حوالة في الجند الثلاثة.



يا قسورتي لماذا لا تجيب؟
دع عنك اللعن والسب ولا تثقل ميزان سيئاتك.
ألحقك الله بأصحابك وجعل حتفك على أيديهم.


أضحكتني يبن الكافرة .. محمد عليه الصلاه والسلام لم يدعو لأهل العراق خجلآ منهم لأن أهل العراق الوحيدين اللي لم يأخذهم ربنا عز وجل بعذابه رغم رفضهم دعوته آيراهيم الخليل عليه السلام .. وعندما دعى الخليل على قبيلته التي رمته في النار نهاه ربنا عز وجل عن دعوته وقال له في الحديث القدسي : لا تدعو ياآبراهيم على أهل العراق فقد جعلت فيهم علمي وحكمتي وصبري .. في نفس الوقت اللي ربنا عز وجل أرسل جبريل عليه السلام ليطبق على قبائل الطائف الجبال .. فإعرف قيمة نفسك أيها البائس .. ماذا تعلم عن فعائل الحبيب عليه الصلاه والسلام بكم اعراب النفاق ؟ ماذا تعلم عن بيعه لبناتكم السبايا في مزابل الشام ؟ ماذا تعلم عن إستعانته بالأوس والخزرج اليمانيين في قتل ذكوركم وسبي نسائكم ؟ ماذا تعلم عن زواجه من أم المؤمنين عائشة رضي ربي عنها وأرضاها وهي إبنت 8 سنبن وما فعلها إذا إذلالآ لكم وربي على ما أقول شهيد .. أما آن العراق قرن الشيطان فهذه إضحك بها على نفسك فالعراق بلد الأنبياء وهو منبعهم وقبيلة آبراهيم عليه السلام موجودة في مدينة نينوى وهذا سبب آختيار الشيخ البغدادي لنينوى بعاصمة الخلافة الأسلامية .. يكفي الآية الكريمة التي تشهد بأنكم أكفر من اليهود والنصارى { الأعراب أشد كفرآ ونفاقآ } .. بل أقسم بربي لو وجدتك في الحرم المكي تقرء المصحف لنحرتك نحر النعاج كما أمر ربي جل جلاله { وأجدر أن لا يعلموا حدود ماأنزل الله والله عليم حكيم } .. هذا حكمكم عند أهل السماء فما هو قدركم في الأرض سوى مطايا للصليبيين .. العراق وحده بقدره الملك الديان جل جلاله صد آيران ودولتك إذا سمعت بأسم آيران ترتجف وتستغيث بالصليبيين .. العراق إحتل الشرق الأوسط وأسم #أكد كان رعب العرب والعجم كما ترى في أفلام الملك العقرب أو الملك الأكدي وهو عراقي أرجف العالم خوفآ منه .. العراق اللي لم ينتصر عليه لا نبي مرسل كأبراهيم الخليل عليه السلام ولا ولي مقرب كعمر بن الخطاب رضي ربي عنه حينما فشلت جيوشه في دخول العراق وعلقت رؤوس الصحابة الكرام على أسواره وأرسلت قبائل العراق رسالة لعمر الفاروق مفادها سندخل الأسلام بإرادتنا وليس كما طلبت ياعمر وحينها قال الفاروق مقولته الشهيرة العراق جمجمه العرب ومادة الأمصار وكنز الرجال فأطمئنو فأن رمح السماء لا يسقط .. الحوثي الحافي العاري لعن ابو سابع جدكم واليوم مهلكتكم تتوسل المفاوضات اما العراق المشتت المدمر الممزق يخرج منه رجل يقال له أبو بكر البغدادي يسيطر على عواصم دول عربية .. أختم تفاهتك بأمر بسيط وهو ألم تسأل نفسك الحقيرة لماذا سميت مصر بأرض الكنانة ؟ أصل الكلمة الكناعنة وليست الكنانة ، والكناعنة هم قبائل يوسف عليه السلام حينما سيطر على مصر فدخلوها وقتلو الأقباط وسبو نسائهم .. الكلام يطول والعراق رمح لا يسقط ويكفي فخامة الأسم أنه الرجل الوحيد بين الدول المؤنثة المحيطة به .. فإعرف قدر نفسك ياكلب الصحراء .


avatar
أبو الحسنين 73

عدد المساهمات : 13
نقاط : 12
إعجاب : -5
تاريخ التسجيل : 21/02/2017
الموقع : يطرد نهائيا لتطاوله على الاسلام و رسوله و رموزه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل شيء عن المهدي

مُساهمة من طرف صبر جميل في الأحد مارس 05, 2017 4:51 am

أبو الحسنين 73 كتب:
عبدالمجيد الشاروني كتب:
benghaffar كتب: فاذا خرج من العراق من يريد تغيير ما فتن الناس به قلت أنت وأشباهك انها فتنة لأن الفتنة تخرج من قرن الشيطان ألا وهي العراق فكأنما العراق لا تخرج لك الا كل فتنة أما الخير فلا وقد خرّجت هي وغيرها من بلاد العراق من أعلام المسلمين وصلحاء الأمة وأبطالها ما لا يعد كثرة ولا يحصى عددا
صحيح لا يمكن أن يخرج من العراق خير أبداً كيف ورسول الله أبى أن يدعو لها بالبركة، فمن أين تأتيها البركة؟ والحديث في الصحيحين متفق عليه فابحث عنه.
وكذلك لحديث ابن حوالة في الجند الثلاثة.



يا قسورتي لماذا لا تجيب؟
دع عنك اللعن والسب ولا تثقل ميزان سيئاتك.
ألحقك الله بأصحابك وجعل حتفك على أيديهم.


أضحكتني يبن الكافرة .. محمد عليه الصلاه والسلام لم يدعو لأهل العراق خجلآ منهم لأن أهل العراق الوحيدين اللي لم يأخذهم ربنا عز وجل بعذابه رغم رفضهم دعوته آيراهيم الخليل عليه السلام .. وعندما دعى الخليل على قبيلته التي رمته في النار نهاه ربنا عز وجل عن دعوته وقال له في الحديث القدسي : لا تدعو ياآبراهيم على أهل العراق فقد جعلت فيهم علمي وحكمتي وصبري .. في نفس الوقت اللي ربنا عز وجل أرسل جبريل عليه السلام ليطبق على قبائل الطائف الجبال .. فإعرف قيمة نفسك أيها البائس .. ماذا تعلم عن فعائل الحبيب عليه الصلاه والسلام بكم اعراب النفاق ؟ ماذا تعلم عن بيعه لبناتكم السبايا في مزابل الشام ؟ ماذا تعلم عن إستعانته بالأوس والخزرج اليمانيين في قتل ذكوركم وسبي نسائكم ؟ ماذا تعلم عن زواجه من أم المؤمنين عائشة رضي ربي عنها وأرضاها وهي إبنت 8 سنبن وما فعلها إذا إذلالآ لكم وربي على ما أقول شهيد .. أما آن العراق قرن الشيطان فهذه إضحك بها على نفسك فالعراق بلد الأنبياء وهو منبعهم وقبيلة آبراهيم عليه السلام موجودة في مدينة نينوى وهذا سبب آختيار الشيخ البغدادي لنينوى بعاصمة الخلافة الأسلامية .. يكفي الآية الكريمة التي تشهد بأنكم أكفر من اليهود والنصارى { الأعراب أشد كفرآ ونفاقآ } .. بل أقسم بربي لو وجدتك في الحرم المكي تقرء المصحف لنحرتك نحر النعاج كما أمر ربي جل جلاله { وأجدر أن لا يعلموا حدود ماأنزل الله والله عليم حكيم } .. هذا حكمكم عند أهل السماء فما هو قدركم في الأرض سوى مطايا للصليبيين .. العراق وحده بقدره الملك الديان جل جلاله صد آيران ودولتك إذا سمعت بأسم آيران ترتجف وتستغيث بالصليبيين .. العراق إحتل الشرق الأوسط وأسم #أكد كان رعب العرب والعجم كما ترى في أفلام الملك العقرب أو الملك الأكدي وهو عراقي أرجف العالم خوفآ منه .. العراق اللي لم ينتصر عليه لا نبي مرسل كأبراهيم الخليل عليه السلام ولا ولي مقرب كعمر بن الخطاب رضي ربي عنه حينما فشلت جيوشه في دخول العراق وعلقت رؤوس الصحابة الكرام على أسواره وأرسلت قبائل العراق رسالة لعمر الفاروق مفادها سندخل الأسلام بإرادتنا وليس كما طلبت ياعمر وحينها قال الفاروق مقولته الشهيرة العراق جمجمه العرب ومادة الأمصار وكنز الرجال فأطمئنو فأن رمح السماء لا يسقط .. الحوثي الحافي العاري لعن ابو سابع جدكم واليوم مهلكتكم تتوسل المفاوضات اما العراق المشتت المدمر الممزق يخرج منه رجل يقال له أبو بكر البغدادي يسيطر على عواصم دول عربية .. أختم تفاهتك بأمر بسيط وهو ألم تسأل نفسك الحقيرة لماذا سميت مصر بأرض الكنانة ؟ أصل الكلمة الكناعنة وليست الكنانة ، والكناعنة هم قبائل يوسف عليه السلام حينما سيطر على مصر فدخلوها وقتلو الأقباط وسبو نسائهم .. الكلام يطول والعراق رمح لا يسقط ويكفي فخامة الأسم أنه الرجل الوحيد بين الدول المؤنثة المحيطة به .. فإعرف قدر نفسك ياكلب الصحراء .

 Rolling Eyes عدت يارافضي مرة اخري  علي صهوة جواد ابيض ولا أراه إلا حمارا ابيض يحمل اسفارا بئس اللسان لسانك وبئس الغرور غرورك الافضل لك أن تسد نيعك وتنطم يارافضي يانجس ...

صبر جميل

عدد المساهمات : 2284
نقاط : 2770
إعجاب : 430
تاريخ التسجيل : 28/04/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أول القصيدة كفر يا محب للخير

مُساهمة من طرف بســـــــــــم الله في الأحد مارس 05, 2017 5:28 am

محب للخير كتب:نقسم بمن رفع السماء بغير عمد انني انا المهدي الحقيقي
فلا داعي للكذب فحبل الكذب قصير
أنتوا كام واحد في بعض؟ كلكم بتقسموا ولا فيه حبة آه و حبة لأ؟  طب فيه حبة فوق و حبة تحت؟  سلملي على عدوية.
سؤال أخير:  انتوا شخصيات مختلفة لابسين نفس الشخص ولا هو شخص واحد بعدة شخصيات (انفصام يعني).  بتقرا قرآن و لا مستنى الإصلاح؟  ولا إنت تم إصلاحك في الإصلاحية؟  نصيحتى ليك: روح لأقرب ميكانيكي يربطلك الصواميل وخلي شيخ جامع من اللي بيصلوا الخمس صلوات ما بيفوتوش صلاة و حافظين قرآن يرقيك و يقرا عليك 100 يوم.  لو ما نفعش العلاج ده روح ع الحرم على طول و امسك يافطة كبيرة واكتب "حامل يافطة المهدي".  ولو الناس اتلموا عليك وضربوك تعالالي على طول وأنا حاخدك في حضني و قولك تعالى لحمو ياحبيبي .. تعالى لحموا ياد...  ولا انتا ماتجيش غير بالشكاليتا.  لأ لأ لأ: انتوا كلكوا عليا ولّا إيه؟َ! ربنا خد مني كل حاجة وادّاني الصحة.
[size=18]تحذير:  الفيديو جزء يموت من الضحك لمحمد صبحي في مسرحية الجوكر. أنا غير مسئول عن الكتف العريان. غض بصرك ولا تُفوت صلاتك.  ممكن توقف الماوس فوق علامة المكروفون على شريط الوقت فلا يظهر كتف الممثلة.
https://www.youtube.com/watch?v=cgXdJE5qTqU

هذا ثاني شخص يتحدث بنا الفاعلين معي النهاردة.  يخرب بيوتكم. إنتوا بتطلعوا منين؟ فاكرين نفسكم مين؟ ده حتى الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام لم يستخدم صيغة تعظيم المتحدث المفرد لنفسه. هذه أفعال مجانين العظمة و مجانين السلطة والجبابرة فقط.  أستغرب من بعض العلماء الذين تعودوا على استخدامها كيف تسرب الشيطان لأنفسهم و جعلهم يستخدمونها.  أنتوا لو معكم علوم الأرض كلها لا تسوون قطرة في بحر علم الله.  تذكروا أنفسكم:  أنتم أصغر من ذرة هيدروجين بالنسبة للمجموعة الشمسية عند مقارنتكم بهذا الكون.[/size]
avatar
بســـــــــــم الله

عدد المساهمات : 290
نقاط : 305
إعجاب : 15
تاريخ التسجيل : 27/10/2016
الموقع : المهدي الدجال المدعو بسم .... عوض ان يدعو لنا الله للالتحاق به فهاهو يدعو علينا ...... هذا اكبر دليل على انه مريض عقليا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 6 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى