بحـث
المواضيع الأخيرة
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7522 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو الجانح لله فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 73597 مساهمة في هذا المنتدى في 11738 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 1 مختفون و 18 زائر هارونharon
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 94 بتاريخ الجمعة فبراير 02, 2024 2:20 am
إعلانات تجارية
لا يوجد حالياً أي إعلان
رؤيا منذرة: مَلَك يقول: ( ما لهذا هبطت..هبطت من أجل الخسوفات
2 مشترك
موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية :: Þ-Þ-------Þ خريطة طريق المهدي المؤاكد وقوعها بعد تعطل ظهوره لثلاثة سنوات (تغير في الاقدار)
صفحة 1 من اصل 1
رؤيا منذرة: مَلَك يقول: ( ما لهذا هبطت..هبطت من أجل الخسوفات
خالد المغربي
رؤيا نحسبها حق
ملكٌ عظيم الحجم، يحمل مطرقة عظيمة، يُفتح له باب من السماء؛ وما أن يخرج قدمه منها حتى تحط على الأرض؛ فيبدأ الرائي بالتسبيح والتقديس وهو يقول: ( هذا أوان الصيحة) . فينظر له الملك ويقول: ( ما لهذا هبطت. هبطت من أجل الخسوفات ).
ملكٌ عظيم الحجم، يحمل مطرقة عظيمة، يُفتح له باب من السماء؛ وما أن يخرج قدمه منها حتى تحط على الأرض؛ فيبدأ الرائي بالتسبيح والتقديس وهو يقول: ( هذا أوان الصيحة) . فينظر له الملك ويقول: ( ما لهذا هبطت. هبطت من أجل الخسوفات ).
ImadBouirmane- عدد المساهمات : 112
نقاط : 193
إعجاب : 11
تاريخ التسجيل : 14/04/2017
العمر : 28
رد: رؤيا منذرة: مَلَك يقول: ( ما لهذا هبطت..هبطت من أجل الخسوفات
ـــــــــــــــــــ تعبير الاخ ـــــــــــــــــــ
حامل سر المهدي
ـــــــــــــــــــ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
مدام قول ملاك فهو صادق وعلى ظاهره وهل الشيطان ينذر لحدوث علامات اشراط الساعة
لو لاحظتم حقا رمضان هذا العام مستحيل والله كننا صمنا ساعة زمن
و هذه هي اصلا من علامات الساعة
والله هو العليم الحكيم
رد: رؤيا منذرة: مَلَك يقول: ( ما لهذا هبطت..هبطت من أجل الخسوفات
البخاري (1036) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ : قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( لا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يُقْبَضَ الْعِلْمُ ، وَتَكْثُرَ الزَّلازِلُ ، وَيَتَقَارَبَ الزَّمَانُ ، وَتَظْهَرَ الْفِتَنُ ، وَيَكْثُرَ الْهَرْجُ وَهُوَ الْقَتْلُ الْقَتْلُ ، وحَتَّى يَكْثُرَ فِيكُمْ الْمَالُ فَيَفِيضَ ) .
وروى أحمد (10560) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( لا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَتَقَارَبَ الزَّمَانُ ، فَتَكُونَ السَّنَةُ كَالشَّهْرِ ، وَيَكُونَ الشَّهْرُ كَالْجُمُعَةِ ، وَتَكُونَ الْجُمُعَةُ كَالْيَوْمِ ، وَيَكُونَ الْيَوْمُ كَالسَّاعَةِ ، وَتَكُونَ السَّاعَةُ كَاحْتِرَاقِ السَّعَفَةِ ) والسعفة هي الْخُوصَةُ .
قال ابن كثير : إسناده على شرط مسلم اهـ . وصححه الألباني في صحيح الجامع (7422) .
فهذان الحديثان يدلان على أن من علامات الساعة تقارب الزمان .
وقد اختلف العلماء في معنى تقارب الزمان على أقوال كثيرة ، وأقوى هذه الأقوال :
أن تقارب الزمان يحتمل أن يكون المراد به التقارب الحسي أو التقارب المعنوي .
أما التقارب المعنوي ؛ فمعناه ذهاب البركة من الوقت ، وهذا قد وقع منذ عصر بعيد .
وهذا القول قد اختاره القاضي عياض والنووي والحافظ ابن حجر رحمهم الله .
قال النووي : الْمُرَاد بِقِصَرِهِ عَدَم الْبَرَكَة فِيهِ ، وَأَنَّ الْيَوْم مَثَلا يَصِير الانْتِفَاع بِهِ بِقَدْرِ الانْتِفَاع بِالسَّاعَةِ الْوَاحِدَة اهـ .
وقال الحافظ : وَالْحَقّ أَنَّ الْمُرَاد نَزْع الْبَرَكَة مِنْ كُلّ شَيْء حَتَّى مِنْ الزَّمَان ، وَذَلِكَ مِنْ عَلامَات قُرْب السَّاعَة اهـ .
ومن التقارب المعنوي أيضاً : سهولة الاتصال بين الأماكن البعيدة وسرعته مما يعتبر قد قارب الزمان ، فالمسافات التي كانت تقطع قديماً في عدة شهور صارت لا تستغرق الآن أكثر من عدة ساعات .
قال الشيخ ابن باز : في تعليقه على فتح الباري (2/522) : التقارب المذكور في الحديث يُفسّر بما وقع في هذا العصر من تقارب ما بين المدن والأقاليم وقِصر المسافة بينها بسبب اختراع الطائرات والسيارات والإذاعة وما إلى ذلك ، والله أعلم اهـ .
وأما التقارب الحسي ؛ فمعناه : أن يقصر اليوم قصراً حسياً ، فتمر ساعات الليل والنهار مروراً سريعاً ، وهذا لم يقع بعد ، ووقوعُهُ ليس بالأمر المستحيل ، ويؤيده أن أيام الدجال ستطول حتى يكون اليوم كالسنة وكالشهر وكالجمعة في الطول ، فكما أن الأيام تطول فكذلك تقصر . وذلك لاختلال نظام العالم وقرب زوال الدنيا .
ونقل الحافظ في "الفتح" عن اِبْنِ أَبِي جَمْرَة أنه قال :
"يَحْتَمِل أَنْ يَكُونُ الْمُرَاد بِتَقَارُبِ الزَّمَان قِصَره عَلَى مَا وَقَعَ فِي حَدِيث " لا تَقُوم السَّاعَة حَتَّى تَكُونَ السَّنَة كَالشَّهْرِ " ، وَعَلَى هَذَا فَالْقِصَر يَحْتَمِل أَنْ يَكُونُ حِسِّيًّا ، وَيَحْتَمِل أَنْ يَكُونُ مَعْنَوِيًّا , أَمَّا الْحِسِّيّ فَلَمْ يَظْهَر بَعْد ، وَلَعَلَّهُ مِنْ الْأُمُور الَّتِي تَكُونُ قُرْب قِيَام السَّاعَة , وَأَمَّا الْمَعْنَوِيّ فَلَهُ مُدَّة مُنْذُ ظَهَرَ يَعْرِف ذَلِكَ أَهْل الْعِلْم الدِّينِيّ ، وَمَنْ لَهُ فِطْنَة مِنْ أَهْل السَّبَب الدُّنْيَوِيّ ، فَإِنَّهُمْ يَجِدُونَ أَنْفُسهمْ لَا يَقْدِر أَحَدهمْ أَنْ يَبْلُغ مِنْ الْعَمَل قَدْر مَا كَانُوا يَعْمَلُونَهُ قَبْلَ ذَلِكَ ، وَيَشْكُونَ ذَلِكَ وَلا يَدْرُونَ الْعِلَّة فِيهِ , وَلَعَلَّ ذَلِكَ بِسَبَبِ مَا وَقَعَ مِنْ ضَعْف الإِيمَان لِظُهُورِ الأُمُور الْمُخَالِفَة لِلشَّرْعِ مِنْ عِدَّة أَوْجُهُ , وَأَشَدّ ذَلِكَ الأَقْوَات فَفِيهَا مِنْ الْحَرَام الْمَحْض وَمِنْ الشُّبَه مَا لا يَخْفَى ، حَتَّى إِنَّ كَثِيرًا مِنْ النَّاس لا يَتَوَقَّف فِي شَيْء ، وَمَهْمَا قَدَرَ عَلَى تَحْصِيل شَيْء هَجَمَ عَلَيْهِ وَلا يُبَالِي , وَالْوَاقِع أَنَّ الْبَرَكَة فِي الزَّمَان وَفِي الرِّزْق وَفِي النَّبْت إِنَّمَا يَكُونُ مِنْ طَرِيق قُوَّة الإِيمَان وَاتِّبَاع الأَمْر وَاجْتِنَاب النَّهْي , وَالشَّاهِد لِذَلِكَ قَوْله تَعَالَى : ( وَلَوْ أَنَّ أَهْل الْقُرَى آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَرَكَات مِنْ السَّمَاء وَالأَرْض ) اِنْتَهَى مُلَخَّصًا .
ونحوه قاله السيوطي في "الحاوي للفتاوي" (1/44) ، فإنه قال في معنى الحديث :
"قيل هو على حقيقته نقص حسي ، وأن ساعات النهار والليل تنقص قرب قيام الساعة . وقيل : هو معنوي وأن المراد سرعة مر الأيام ونزع البركة من كل شيء حتى من الزمان . . . وفيه أقوال غير ذلك . والله أعلم اهـ .
وهذه الأقوال الثلاثة : "نزع البركة" و "سهولة الاتصال" و "التقارب الحسي" لا تعارض بينها ، ولا مانع من حمل الحديث عليها جميعها . والله تعالى أعلم .
وقد قيلت أقوال أخرى في معنى "تقارب الزمان" غير أنها لم تبلغ من القوة درجة الأقوال السابقة .
منها : ما قَالَه الْخَطَّابِيُّ : هُوَ مِنْ اِسْتِلْذَاذ الْعَيْش , قال الحافظ : يُرِيد -وَاَللَّه أَعْلَم- أَنَّهُ يَقَع عِنْد خُرُوج الْمَهْدِيّ، وَوُقُوع الْأَمَنَة فِي الْأَرْض ، وَغَلَبَة الْعَدْل فِيهَا ، فَيَسْتَلِذّ الْعَيْش عِنْد ذَلِكَ ، وَتُسْتَقْصَر مُدَّته , وَمَا زَالَ النَّاس يَسْتَقْصِرُونَ مُدَّة أَيَّام الرَّخَاء وَإِنْ طَالَتْ ، وَيَسْتَطِيلُونَ مُدَّة الْمَكْرُوه وَإِنْ قَصُرَتْ . ثم قال الحافظ : وَأَقُول : إِنَّمَا اِحْتَاجَ الْخَطَّابِيُّ إِلَى تَأْوِيله بِمَا ذُكِرَ لِأَنَّهُ لَمْ يَقَع النَّقْص فِي زَمَانه , وَإِلا فَاَلَّذِي تَضَمَّنَهُ الْحَدِيث قَدْ وُجِدَ فِي زَمَاننَا هَذَا ، فَإِنَّا نَجِد مِنْ سُرْعَة مَرِّ الْأَيَّام مَا لَمْ نَكُنْ نَجِدهُ فِي الْعَصْر الَّذِي قَبْلَ عَصْرنَا هَذَا ، وَإِنْ لَمْ يَكُنْ هُنَاكَ عَيْش مُسْتَلَذّ , وَالْحَقّ أَنَّ الْمُرَاد نَزْع الْبَرَكَة . . . اهـ .
ومنها : ما قَالَه اِبْن بَطَّال أن المراد "تَقَارُب أَحْوَال أَهْله" فِي قِلَّة الدِّين ، حَتَّى لا يَكُون فِيهِمْ مَنْ يَأْمُر بِمَعْرُوفٍ ، وَلا يَنْهَى عَنْ مُنْكَر ، لِغَلَبَةِ الْفِسْق وَظُهُور أَهْله اهـ .
وهذا التأويل خلاف ظاهر الحديث ، ويرده قوله صلي الله عليه وسلم في الحديث الآخر : ( لا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَتَقَارَبَ الزَّمَانُ ، فَتَكُونَ السَّنَةُ كَالشَّهْرِ . . . الحديث) . فإنه ظاهر أن المراد تقارب الزمان نفسه ، لا تقارب أحوال أهله .
والله تعالى أعلم .
انظر فتح الباري (13/21) شرح حديث رقم (7061) ، "إتحاف الجماعة للتويجري" (1/497) ، "السنن الواردة في الفتن وغوائلها والساعة وأشراطها" لأبي عمرو عثمان الداني ، تحقيق د/ رضاء الله المباركفوري . "أشراط الساعة" للوابل (ص 120) .
الإسلام سؤال وجواب
وروى أحمد (10560) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( لا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَتَقَارَبَ الزَّمَانُ ، فَتَكُونَ السَّنَةُ كَالشَّهْرِ ، وَيَكُونَ الشَّهْرُ كَالْجُمُعَةِ ، وَتَكُونَ الْجُمُعَةُ كَالْيَوْمِ ، وَيَكُونَ الْيَوْمُ كَالسَّاعَةِ ، وَتَكُونَ السَّاعَةُ كَاحْتِرَاقِ السَّعَفَةِ ) والسعفة هي الْخُوصَةُ .
قال ابن كثير : إسناده على شرط مسلم اهـ . وصححه الألباني في صحيح الجامع (7422) .
فهذان الحديثان يدلان على أن من علامات الساعة تقارب الزمان .
وقد اختلف العلماء في معنى تقارب الزمان على أقوال كثيرة ، وأقوى هذه الأقوال :
أن تقارب الزمان يحتمل أن يكون المراد به التقارب الحسي أو التقارب المعنوي .
أما التقارب المعنوي ؛ فمعناه ذهاب البركة من الوقت ، وهذا قد وقع منذ عصر بعيد .
وهذا القول قد اختاره القاضي عياض والنووي والحافظ ابن حجر رحمهم الله .
قال النووي : الْمُرَاد بِقِصَرِهِ عَدَم الْبَرَكَة فِيهِ ، وَأَنَّ الْيَوْم مَثَلا يَصِير الانْتِفَاع بِهِ بِقَدْرِ الانْتِفَاع بِالسَّاعَةِ الْوَاحِدَة اهـ .
وقال الحافظ : وَالْحَقّ أَنَّ الْمُرَاد نَزْع الْبَرَكَة مِنْ كُلّ شَيْء حَتَّى مِنْ الزَّمَان ، وَذَلِكَ مِنْ عَلامَات قُرْب السَّاعَة اهـ .
ومن التقارب المعنوي أيضاً : سهولة الاتصال بين الأماكن البعيدة وسرعته مما يعتبر قد قارب الزمان ، فالمسافات التي كانت تقطع قديماً في عدة شهور صارت لا تستغرق الآن أكثر من عدة ساعات .
قال الشيخ ابن باز : في تعليقه على فتح الباري (2/522) : التقارب المذكور في الحديث يُفسّر بما وقع في هذا العصر من تقارب ما بين المدن والأقاليم وقِصر المسافة بينها بسبب اختراع الطائرات والسيارات والإذاعة وما إلى ذلك ، والله أعلم اهـ .
وأما التقارب الحسي ؛ فمعناه : أن يقصر اليوم قصراً حسياً ، فتمر ساعات الليل والنهار مروراً سريعاً ، وهذا لم يقع بعد ، ووقوعُهُ ليس بالأمر المستحيل ، ويؤيده أن أيام الدجال ستطول حتى يكون اليوم كالسنة وكالشهر وكالجمعة في الطول ، فكما أن الأيام تطول فكذلك تقصر . وذلك لاختلال نظام العالم وقرب زوال الدنيا .
ونقل الحافظ في "الفتح" عن اِبْنِ أَبِي جَمْرَة أنه قال :
"يَحْتَمِل أَنْ يَكُونُ الْمُرَاد بِتَقَارُبِ الزَّمَان قِصَره عَلَى مَا وَقَعَ فِي حَدِيث " لا تَقُوم السَّاعَة حَتَّى تَكُونَ السَّنَة كَالشَّهْرِ " ، وَعَلَى هَذَا فَالْقِصَر يَحْتَمِل أَنْ يَكُونُ حِسِّيًّا ، وَيَحْتَمِل أَنْ يَكُونُ مَعْنَوِيًّا , أَمَّا الْحِسِّيّ فَلَمْ يَظْهَر بَعْد ، وَلَعَلَّهُ مِنْ الْأُمُور الَّتِي تَكُونُ قُرْب قِيَام السَّاعَة , وَأَمَّا الْمَعْنَوِيّ فَلَهُ مُدَّة مُنْذُ ظَهَرَ يَعْرِف ذَلِكَ أَهْل الْعِلْم الدِّينِيّ ، وَمَنْ لَهُ فِطْنَة مِنْ أَهْل السَّبَب الدُّنْيَوِيّ ، فَإِنَّهُمْ يَجِدُونَ أَنْفُسهمْ لَا يَقْدِر أَحَدهمْ أَنْ يَبْلُغ مِنْ الْعَمَل قَدْر مَا كَانُوا يَعْمَلُونَهُ قَبْلَ ذَلِكَ ، وَيَشْكُونَ ذَلِكَ وَلا يَدْرُونَ الْعِلَّة فِيهِ , وَلَعَلَّ ذَلِكَ بِسَبَبِ مَا وَقَعَ مِنْ ضَعْف الإِيمَان لِظُهُورِ الأُمُور الْمُخَالِفَة لِلشَّرْعِ مِنْ عِدَّة أَوْجُهُ , وَأَشَدّ ذَلِكَ الأَقْوَات فَفِيهَا مِنْ الْحَرَام الْمَحْض وَمِنْ الشُّبَه مَا لا يَخْفَى ، حَتَّى إِنَّ كَثِيرًا مِنْ النَّاس لا يَتَوَقَّف فِي شَيْء ، وَمَهْمَا قَدَرَ عَلَى تَحْصِيل شَيْء هَجَمَ عَلَيْهِ وَلا يُبَالِي , وَالْوَاقِع أَنَّ الْبَرَكَة فِي الزَّمَان وَفِي الرِّزْق وَفِي النَّبْت إِنَّمَا يَكُونُ مِنْ طَرِيق قُوَّة الإِيمَان وَاتِّبَاع الأَمْر وَاجْتِنَاب النَّهْي , وَالشَّاهِد لِذَلِكَ قَوْله تَعَالَى : ( وَلَوْ أَنَّ أَهْل الْقُرَى آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَرَكَات مِنْ السَّمَاء وَالأَرْض ) اِنْتَهَى مُلَخَّصًا .
ونحوه قاله السيوطي في "الحاوي للفتاوي" (1/44) ، فإنه قال في معنى الحديث :
"قيل هو على حقيقته نقص حسي ، وأن ساعات النهار والليل تنقص قرب قيام الساعة . وقيل : هو معنوي وأن المراد سرعة مر الأيام ونزع البركة من كل شيء حتى من الزمان . . . وفيه أقوال غير ذلك . والله أعلم اهـ .
وهذه الأقوال الثلاثة : "نزع البركة" و "سهولة الاتصال" و "التقارب الحسي" لا تعارض بينها ، ولا مانع من حمل الحديث عليها جميعها . والله تعالى أعلم .
وقد قيلت أقوال أخرى في معنى "تقارب الزمان" غير أنها لم تبلغ من القوة درجة الأقوال السابقة .
منها : ما قَالَه الْخَطَّابِيُّ : هُوَ مِنْ اِسْتِلْذَاذ الْعَيْش , قال الحافظ : يُرِيد -وَاَللَّه أَعْلَم- أَنَّهُ يَقَع عِنْد خُرُوج الْمَهْدِيّ، وَوُقُوع الْأَمَنَة فِي الْأَرْض ، وَغَلَبَة الْعَدْل فِيهَا ، فَيَسْتَلِذّ الْعَيْش عِنْد ذَلِكَ ، وَتُسْتَقْصَر مُدَّته , وَمَا زَالَ النَّاس يَسْتَقْصِرُونَ مُدَّة أَيَّام الرَّخَاء وَإِنْ طَالَتْ ، وَيَسْتَطِيلُونَ مُدَّة الْمَكْرُوه وَإِنْ قَصُرَتْ . ثم قال الحافظ : وَأَقُول : إِنَّمَا اِحْتَاجَ الْخَطَّابِيُّ إِلَى تَأْوِيله بِمَا ذُكِرَ لِأَنَّهُ لَمْ يَقَع النَّقْص فِي زَمَانه , وَإِلا فَاَلَّذِي تَضَمَّنَهُ الْحَدِيث قَدْ وُجِدَ فِي زَمَاننَا هَذَا ، فَإِنَّا نَجِد مِنْ سُرْعَة مَرِّ الْأَيَّام مَا لَمْ نَكُنْ نَجِدهُ فِي الْعَصْر الَّذِي قَبْلَ عَصْرنَا هَذَا ، وَإِنْ لَمْ يَكُنْ هُنَاكَ عَيْش مُسْتَلَذّ , وَالْحَقّ أَنَّ الْمُرَاد نَزْع الْبَرَكَة . . . اهـ .
ومنها : ما قَالَه اِبْن بَطَّال أن المراد "تَقَارُب أَحْوَال أَهْله" فِي قِلَّة الدِّين ، حَتَّى لا يَكُون فِيهِمْ مَنْ يَأْمُر بِمَعْرُوفٍ ، وَلا يَنْهَى عَنْ مُنْكَر ، لِغَلَبَةِ الْفِسْق وَظُهُور أَهْله اهـ .
وهذا التأويل خلاف ظاهر الحديث ، ويرده قوله صلي الله عليه وسلم في الحديث الآخر : ( لا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَتَقَارَبَ الزَّمَانُ ، فَتَكُونَ السَّنَةُ كَالشَّهْرِ . . . الحديث) . فإنه ظاهر أن المراد تقارب الزمان نفسه ، لا تقارب أحوال أهله .
والله تعالى أعلم .
انظر فتح الباري (13/21) شرح حديث رقم (7061) ، "إتحاف الجماعة للتويجري" (1/497) ، "السنن الواردة في الفتن وغوائلها والساعة وأشراطها" لأبي عمرو عثمان الداني ، تحقيق د/ رضاء الله المباركفوري . "أشراط الساعة" للوابل (ص 120) .
الإسلام سؤال وجواب
مواضيع مماثلة
» عن المهدي: رؤيا (امراة تطرح رؤيا لهذا الشيخ عن القمر وكان يرد عليها بصوت فيه صدى)
» رؤيا.. عن ليلة القدر لهذا العام 1439 هـ..
» عمان رؤيا منذرة جدا
» رؤيا مرعبة منذرة لاهلنا في مصر
» رؤيا منذرة: الصيحة فى رمضان والهدة بعد ذلك...
» رؤيا.. عن ليلة القدر لهذا العام 1439 هـ..
» عمان رؤيا منذرة جدا
» رؤيا مرعبة منذرة لاهلنا في مصر
» رؤيا منذرة: الصيحة فى رمضان والهدة بعد ذلك...
موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية :: Þ-Þ-------Þ خريطة طريق المهدي المؤاكد وقوعها بعد تعطل ظهوره لثلاثة سنوات (تغير في الاقدار)
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 5:10 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» سيجري الضغط عليهم للخروج من فلسطين ..
اليوم في 5:07 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» هجمة شديدة على الكويت ربما بسبب رفضها الشعبي للحرب على غزة
اليوم في 5:05 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» تنذر بأن أهل مصر سيتم تهجيرهم لأسباب كثيرة ..
اليوم في 5:03 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» هلاك ملك المغرب ..
اليوم في 5:01 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» سقوط السيسي
اليوم في 4:59 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» حرب أهلية ستحدث في مصر ..
اليوم في 4:54 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» تبشر بزوال الطواغيت كافة .. والطواغيت العرب بشكل خاص ..
اليوم في 4:46 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» تخبر بقرب موت ملكة بريطانيا و ملك السعودية
اليوم في 4:41 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» ابراج الساعة اللي موجودة عند المسجد الحرام جميع ابراج سقطتت وانهارت الرؤيا تكررت
اليوم في 4:20 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» يقاتل ليسد جميع الأبواب التي ينطلق منها المهدي عليه السلام
اليوم في 3:49 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» أن أول أيام المهدي بعد الإصلاح هو يوم الأربعاء
اليوم في 3:47 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» المهدي : لا تخبرهم عني تعبير .
اليوم في 3:42 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» رؤيا تخبر بان المهدي على النت له سمعة طيبة ومجلس خير
اليوم في 2:47 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» نجم شمال افريقيا الأحمر
أمس في 11:57 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» رسول الله يواسي المهدي عليه السلام
أمس في 11:46 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» "اخيرااا الشيخ السبعيني يعترف باخطائه و يطلب الصفح من المهدي حفيد رسول الله ﷺ"
أمس في 11:41 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» الملك سلمان يرقص تعبير الدجال علامة فارقة
أمس في 8:00 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» موت سلمان قبل حج عام 2024 ..
أمس في 7:20 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» إعتداء يهودي قادم على غزة واهلها ( وقد عبرنا عشرات الرؤى بهذا الخصوص )
أمس في 6:23 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» اشتعال خلاف سياسي كبير جدا بين الاردن ودوله مجاوره
أمس في 6:21 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» جزيرة العرب ستنقسم إلى أقسام في وقت متقارب
أمس في 6:18 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» إنهيار الإقتصادي الصيني
أمس في 6:17 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» قد عبرنا رؤى سابقة بأن الثلوج ستنزل على مناطق لم تشهدها من قبل
أمس في 6:16 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» تحقق جزء من الرؤيا وهو هلالك شارون
أمس في 6:13 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» ستشترك القوات المصرية مع اليهودية في ضرب غزة
أمس في 6:12 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» حرب وشيكة على غزة تأكل الأخضر واليابس
أمس في 6:11 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» تحققت : إعتداء يهودي قادم على غزة واهلها
أمس في 6:10 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» البحر غطى غزة
أمس في 6:07 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» الرؤيا تخبر بان وسيم يوسف انه دجال خبيث وسيفضحه الله
أمس في 6:06 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» محمد بن سلمان سیتولی حكم بلاد الحرمين....
أمس في 5:31 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» الحرب الدائرة الآن في فلسطين ستتوسع .
أمس في 5:29 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» ستكون الحرب مندلعة في ثلاث دول
أمس في 5:27 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» معركة فلسطين التي بدأت بما يسمى بطوفان الأقصى ستمتد وستتوسع وسيشارك في ذلك أفراد المسلمين من غير أهل فلسطين ..
أمس في 5:19 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» " قريبا سوف تنقطع الكهرباء "
أمس في 2:28 am من طرف پژگچ
» المسجد الأقصى يخرج مثل النبتة من تحت الأرض
الأربعاء أبريل 24, 2024 8:50 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» قام المهدي بأمر من الملاك بالقبض على إبليس اللعين
الأربعاء أبريل 24, 2024 8:47 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» المهدي يتابع قنوات اليوتيوب التي تتحدث عنه
الأربعاء أبريل 24, 2024 1:55 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» المهدي تحت المطر مستسلم للإغتسال
الثلاثاء أبريل 23, 2024 3:34 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» اعصار الامارات فيه نار
الثلاثاء أبريل 23, 2024 3:17 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» " يقول لك رسول الله سيكون هذا في 1449"
الثلاثاء أبريل 23, 2024 5:14 am من طرف پژگچ
» " ليلة الجمعة 23 من رمضان المبارك " هي ليلة اصلاح الامام المهدي
الثلاثاء أبريل 23, 2024 5:05 am من طرف پژگچ
» رجل يلبس البياض بعمامة كبيرة جدا ووشاح طويل جدا
الثلاثاء أبريل 23, 2024 2:43 am من طرف الجانح لله
» " عجبا من هذا الذي يتوضأ من ماء السماء؟"
الإثنين أبريل 22, 2024 5:24 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» " المهدي سيخبره الله المهدي عن طريق مجموعة من الأحصنة "
الإثنين أبريل 22, 2024 2:40 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» رأيت المهدي جالس على كرسي خشبي امام القبة الخضراء بالمسجد النبوي
الإثنين أبريل 22, 2024 2:22 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» مبشرة جدااااااا المهدي يترقب جفاف غسيله
الإثنين أبريل 22, 2024 1:47 am من طرف بدأ الأمر
» صاحب "المهدى المنتظر" الخفى لاهو من الانس ولاحتى من الجن - الراقى على مراقى المفاخر | الحقائق الخفية
السبت أبريل 20, 2024 6:06 am من طرف بدأ الأمر
» " صفات المهدي شجرة مباركة زيتونة "
السبت أبريل 20, 2024 1:04 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» الامام المهدي هو بيننا
السبت أبريل 20, 2024 12:58 am من طرف ظهر وريث الانبياء