بحـث
المواضيع الأخيرة
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7524 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو قارئ الفرقان فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 73670 مساهمة في هذا المنتدى في 11774 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 38 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 38 زائر لا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 94 بتاريخ الجمعة فبراير 02, 2024 2:20 am
إعلانات تجارية
لا يوجد حالياً أي إعلان
من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
+3
3bdullah
mohammed mostafa
بدأ الأمر
7 مشترك
موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية :: Þ-Þ-Þ المنتــــــــدى العــــــــــــام :: اسلامــــــــــــنا اولا
صفحة 2 من اصل 2
صفحة 2 من اصل 2 • 1, 2
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
اعلم ذلك اخي الكريم كتاب الله مليئ بمثل تلك الايات ولكنها الاغلب انها تذكر احداث سواء كانت مستقبلية بصيغة الماضي او مستقبلية بصيغة الحاضر او حتى ماضي بصيغة الحاضر ولكن تلك الاية تتحدث الى اولئك القوم من بني اسرائيل في زمن رسولنا الكريم كما ان الشك بحقيقة التناسخ من عدمه هو في قوله تعالى ([size=32]وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ ) ففي كل حالات الزمن سواء كانت تتحدث عن الماضي او الحاضر او المستقبل فالنتيجه واحده لكل قرية اهلكها الله ان لا رجوع لهم [/size][size=42]﴿حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحاً فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ)[/size]mohammed mostafa كتب:شوفى يا اخت ايليا انت عندك لبس فى فهم الايات
وده هيرجعنا لموضوع القدر
وانا هقولك تصورى ببساطه
الازمنه عندنا كبشر هى ماضى وحاضر ومستقبل
لكن عند رب العزه سبحانه وتعالى الموضوع مختلف
لان الازمنه عند ربنا كلها موجوده ومعروفه ومعلومه
يعنى فى علم الله الان مثلا هناك من دخل الجنه وهناك من يعذب فى النار وهناك من يتجاوز الصراط وهناك من يحاسب وهناك من هو فى القبر
لان الله يعلم ما كان وما هو كائن وما سوف يكون
يعنى فى صيغ القران مثلا سوف تجدين ايه كهذه
وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَٰذَا الْكِتَابِ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا ۚ وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا ۗ وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا (49)
الايه كلها تتحدث بصيغه الماضى
مع اننا ما زلنا فى الدنيا
وفى هذه الايه ايضا
وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ ۖ وَمَا كَانَ لِيَ عَلَيْكُم مِّن سُلْطَانٍ إِلَّا أَن دَعَوْتُكُمْ فَاسْتَجَبْتُمْ لِي ۖ فَلَا تَلُومُونِي وَلُومُوا أَنفُسَكُم ۖ مَّا أَنَا بِمُصْرِخِكُمْ وَمَا أَنتُم بِمُصْرِخِيَّ ۖ إِنِّي كَفَرْتُ بِمَا أَشْرَكْتُمُونِ مِن قَبْلُ ۗ إِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (22)
الاحداث فى الايه بصيغه الماضى
ونفس الامر ينطبق على الايه التى ذكرتى
وَلَقَدْ جَاءَكُم مُّوسَىٰ بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ اتَّخَذْتُمُ الْعِجْلَ مِن بَعْدِهِ وَأَنتُمْ ظَالِمُونَ
الخطاب موجه لبنى اسرائيل وليس لليهود اللذين يعاصرون النى ورب العزه يريد تذكيرهم باجدادهم وكيف فعلو مع موسى عليه السلام وفى الايه بيان ان اليهود اللذين عاصرو النبى محمد صلى الله عليه وسلم هم على نفس نهج وعقيده اجدادهم
من حيث انهم كانو يقدسون العجل ويحاولون قتل النبى صلى الله عليه وسلم
قد يكون الامر اوسع من ربط الايات ببعضها لفهم امور ملتبسة اعترف انني اخطأت بذكري لهذا الالتباس لاسباب عدة واعظمها خوفي من قوله تعالى ([size=32]وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ) [/size]
[size=32]اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه[/size]
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
(وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ ۚ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلْإِنسَانِ عَدُوًّا مُّبِينًا)The Sky lover كتب:اخت اليا لا تناقشي ابناء الام المثالية فتقتبسي قذارة من قذارتهم والافضل ان تتوضئي وتستغفري .. اما اللعين الفرزدق فطهر بلادك القذرة من اسلام الصليبيين بالاول كما في المقطع اعلاه منافق لعين .
كلنا اخوة وان اختلفنا من يرى انه على حق والاخر على باطل فليدعوا لاخيه بالهدايه هناك ملك يقول امين ولك بالمثل
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
أخت آليا حتى آبراهيم عليه السلام تبرأ من عمه آزر لما تبين آنه عدو للجبار جل جلاله ولم يدعو له بالهداية .
The Sky lover- عدد المساهمات : 140
نقاط : 166
إعجاب : -4
تاريخ التسجيل : 31/03/2018
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
يا اخت ايليا الكلام واضح ولكن يبدو ان عندك لبس فلم تعرفى لماذا جاءت كلمه حرام فى اول الايهايليا كتب:اعلم ذلك اخي الكريم كتاب الله مليئ بمثل تلك الايات ولكنها الاغلب انها تذكر احداث سواء كانت مستقبلية بصيغة الماضي او مستقبلية بصيغة الحاضر او حتى ماضي بصيغة الحاضر ولكن تلك الاية تتحدث الى اولئك القوم من بني اسرائيل في زمن رسولنا الكريم كما ان الشك بحقيقة التناسخ من عدمه هو في قوله تعالى ([size=32]وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ ) ففي كل حالات الزمن سواء كانت تتحدث عن الماضي او الحاضر او المستقبل فالنتيجه واحده لكل قرية اهلكها الله ان لا رجوع لهم [/size][size=42]﴿حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحاً فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ)[/size]mohammed mostafa كتب:شوفى يا اخت ايليا انت عندك لبس فى فهم الايات
قد يكون الامر اوسع من ربط الايات ببعضها لفهم امور ملتبسة اعترف انني اخطأت بذكري لهذا الالتباس لاسباب عدة واعظمها خوفي من قوله تعالى ([size=32]وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ) [/size]
[size=32]اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه[/size]
قال تعالى وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ
كلمه وحرام تنفى المثبت بعدها وهو قوله انهم لا يرجعون
وفى قراءه اخرى قال حرم بضم الحاء وتشديد الراء
اى انهم لابد ان يرجعو الى الله كما فى قوله تعالى ان الى ربك الرجعى
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 998
نقاط : 1072
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
ابراهيم عليه السلام نبي ولم يتبرا الا من بعد ما علم يقينا بضلال ازر اما نحن فلا احد فينا يعلم من سيهتدي ومن سيظل وكلا منا يدعي انه صاحب الحق ومن سواه اهل الباطل والزندقه لذلك افضل ما نفعله لانفسنا قبل غيرنا هو اللين مع المخالف والدعاء له بالهدايه ف في كل الحالات نحن المستفيدون لعل دعوتنا تلك تنفعنا ونهتدي ان كنا على ضلالThe Sky lover كتب:أخت آليا حتى آبراهيم عليه السلام تبرأ من عمه آزر لما تبين آنه عدو للجبار جل جلاله ولم يدعو له بالهداية .
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
قولك غريب ما استدلالك على ما تقول ؟!mohammed mostafa كتب:يا اخت ايليا الكلام واضح ولكن يبدو ان عندك لبس فلم تعرفى لماذا جاءت كلمه حرام فى اول الايهايليا كتب:اعلم ذلك اخي الكريم كتاب الله مليئ بمثل تلك الايات ولكنها الاغلب انها تذكر احداث سواء كانت مستقبلية بصيغة الماضي او مستقبلية بصيغة الحاضر او حتى ماضي بصيغة الحاضر ولكن تلك الاية تتحدث الى اولئك القوم من بني اسرائيل في زمن رسولنا الكريم كما ان الشك بحقيقة التناسخ من عدمه هو في قوله تعالى ([size=32]وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ ) ففي كل حالات الزمن سواء كانت تتحدث عن الماضي او الحاضر او المستقبل فالنتيجه واحده لكل قرية اهلكها الله ان لا رجوع لهم [/size][size=42]﴿حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحاً فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ)[/size]mohammed mostafa كتب:شوفى يا اخت ايليا انت عندك لبس فى فهم الايات
قد يكون الامر اوسع من ربط الايات ببعضها لفهم امور ملتبسة اعترف انني اخطأت بذكري لهذا الالتباس لاسباب عدة واعظمها خوفي من قوله تعالى ([size=32]وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ) [/size]
[size=32]اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه[/size]
قال تعالى وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ
كلمه وحرام تنفى المثبت بعدها وهو قوله انهم لا يرجعون
وفى قراءه اخرى قال حرم بضم الحاء وتشديد الراء
اى انهم لابد ان يرجعو الى الله كما فى قوله تعالى ان الى ربك الرجعى
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
ايه الغريبايليا كتب:قولك غريب ما استدلالك على ما تقول ؟!mohammed mostafa كتب:يا اخت ايليا الكلام واضح ولكن يبدو ان عندك لبس فلم تعرفى لماذا جاءت كلمه حرام فى اول الايهايليا كتب:اعلم ذلك اخي الكريم كتاب الله مليئ بمثل تلك الايات ولكنها الاغلب انها تذكر احداث سواء كانت مستقبلية بصيغة الماضي او مستقبلية بصيغة الحاضر او حتى ماضي بصيغة الحاضر ولكن تلك الاية تتحدث الى اولئك القوم من بني اسرائيل في زمن رسولنا الكريم كما ان الشك بحقيقة التناسخ من عدمه هو في قوله تعالى ([size=32]وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ ) ففي كل حالات الزمن سواء كانت تتحدث عن الماضي او الحاضر او المستقبل فالنتيجه واحده لكل قرية اهلكها الله ان لا رجوع لهم [/size][size=42]﴿حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحاً فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ)[/size]mohammed mostafa كتب:شوفى يا اخت ايليا انت عندك لبس فى فهم الايات
قد يكون الامر اوسع من ربط الايات ببعضها لفهم امور ملتبسة اعترف انني اخطأت بذكري لهذا الالتباس لاسباب عدة واعظمها خوفي من قوله تعالى ([size=32]وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ) [/size]
[size=32]اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه[/size]
قال تعالى وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ
كلمه وحرام تنفى المثبت بعدها وهو قوله انهم لا يرجعون
وفى قراءه اخرى قال حرم بضم الحاء وتشديد الراء
اى انهم لابد ان يرجعو الى الله كما فى قوله تعالى ان الى ربك الرجعى
ما غريب الا الشيطان
ده قول كل العلماء والمفسرين تقريبا
والمعنى انه حرم عليهم ان لا يرجعو الينا
هذا مقتبس من تفسير الطبرى
فلا يرجع منهم راجع ، ولا يتوب منهم تائب.
حدثنا ابن المثنى ، قال : ثنا عبد الوهاب ، قال : ثنا داود عن عكرمة ، قال ( وَحَرَامٌ عَلَى قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لا يَرْجِعُونَ ) قال: لم يكن ليرجع منهم راجع ، حرام عليهم ذلك.
وهذا مقتبس من تفسير القرطبى
أي وحرام على قرية أهلكناها أن يرجعوا بعد الهلاك
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 998
نقاط : 1072
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
اعلم تفسير الطبري ولكنه غريب وغير منطقي فكيف لمن هلك ان يتوب او يرجع عن ضلاله وظلمه ؟!!
انظر لتفسير ابن كثير وقول ابن عباس
يقول تعالى : ( وحرام على قرية ) قال ابن عباس : وجب ، يعني : قدرا مقدرا أن أهل كل قرية أهلكوا أنهم لا يرجعون إلى الدنيا قبل يوم القيامة . هكذا صرح به ابن عباس ، وأبو جعفر الباقر ، وقتادة ، وغير واحد .
وفي رواية عن ابن عباس : ( أنهم لا يرجعون ) أي : لا يتوبون .
والقول الأول أظهر ، والله أعلم .
انظر لتفسير ابن كثير وقول ابن عباس
يقول تعالى : ( وحرام على قرية ) قال ابن عباس : وجب ، يعني : قدرا مقدرا أن أهل كل قرية أهلكوا أنهم لا يرجعون إلى الدنيا قبل يوم القيامة . هكذا صرح به ابن عباس ، وأبو جعفر الباقر ، وقتادة ، وغير واحد .
وفي رواية عن ابن عباس : ( أنهم لا يرجعون ) أي : لا يتوبون .
والقول الأول أظهر ، والله أعلم .
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
'طيب يا اخت انتى سيبتى كل الاقوال الا القول الضعيفايليا كتب:اعلم تفسير الطبري ولكنه غريب وغير منطقي فكيف لمن هلك ان يتوب او يرجع عن ضلاله وظلمه ؟!!
انظر لتفسير ابن كثير وقول ابن عباس
يقول تعالى : ( وحرام على قرية ) قال ابن عباس : وجب ، يعني : قدرا مقدرا أن أهل كل قرية أهلكوا أنهم لا يرجعون إلى الدنيا قبل يوم القيامة . هكذا صرح به ابن عباس ، وأبو جعفر الباقر ، وقتادة ، وغير واحد .
وفي رواية عن ابن عباس : ( أنهم لا يرجعون ) أي : لا يتوبون .
والقول الأول أظهر ، والله أعلم .
هو ذكر كل الاقوال وبعدين قال والاظهر القول الاول
ثم ان القول الثانى لا يثبت ما تقولى به وهو الرجعه وانما المعنى لا يتوبون اى ليس لهم توبه بعد الموت و الهلاك
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 998
نقاط : 1072
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
سبحان الله وهل اللي مات وهلك يستطيع التوبه للقول بان لا يرجعون اي لا يتوبون ؟!
هو وضع قولين اولهم بمعنى لا يرجعون للدنيا والثاني بمعنى لا يتوبون وقد رجح القول الاول والذي هو ايضا اقرب للمنطق من القول الثاني
هو وضع قولين اولهم بمعنى لا يرجعون للدنيا والثاني بمعنى لا يتوبون وقد رجح القول الاول والذي هو ايضا اقرب للمنطق من القول الثاني
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
ايوه ممكن الميت يطلب العوده الى الدنيا ليتوب ويعمل الصالحات ولكن انى يستجاب لهايليا كتب:سبحان الله وهل اللي مات وهلك يستطيع التوبه للقول بان لا يرجعون اي لا يتوبون ؟!
هو وضع قولين اولهم بمعنى لا يرجعون للدنيا والثاني بمعنى لا يتوبون وقد رجح القول الاول والذي هو ايضا اقرب للمنطق من القول الثاني
قال تعالى حَتَّىٰ إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحًا فِيمَا تَرَكْتُ ۚ كَلَّا ۚ إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا ۖ وَمِن وَرَائِهِم بَرْزَخٌ إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 998
نقاط : 1072
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
ودى ايه تانيه
وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الْمُجْرِمُونَ نَاكِسُو رُءُوسِهِمْ عِندَ رَبِّهِمْ رَبَّنَا أَبْصَرْنَا وَسَمِعْنَا فَارْجِعْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا إِنَّا مُوقِنُونَ (12) وَلَوْ شِئْنَا لَآتَيْنَا كُلَّ نَفْسٍ هُدَاهَا وَلَٰكِنْ حَقَّ الْقَوْلُ مِنِّي لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (13) فَذُوقُوا بِمَا نَسِيتُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَٰذَا إِنَّا نَسِينَاكُمْ ۖ وَذُوقُوا عَذَابَ الْخُلْدِ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ
وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الْمُجْرِمُونَ نَاكِسُو رُءُوسِهِمْ عِندَ رَبِّهِمْ رَبَّنَا أَبْصَرْنَا وَسَمِعْنَا فَارْجِعْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا إِنَّا مُوقِنُونَ (12) وَلَوْ شِئْنَا لَآتَيْنَا كُلَّ نَفْسٍ هُدَاهَا وَلَٰكِنْ حَقَّ الْقَوْلُ مِنِّي لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (13) فَذُوقُوا بِمَا نَسِيتُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَٰذَا إِنَّا نَسِينَاكُمْ ۖ وَذُوقُوا عَذَابَ الْخُلْدِ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 998
نقاط : 1072
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
يعنى الميت الكافر والظالم ممكن يطلب الرجوع الى الدنيا ولاكن لا يستجاب له ذلك ابدا فهو محرم عليه وعلى غيره
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 998
نقاط : 1072
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
محرم على من اهلكه الله الرجوع للدنيا نعم ولدينا الدليل (وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ)mohammed mostafa كتب:يعنى الميت الكافر والظالم ممكن يطلب الرجوع الى الدنيا ولاكن لا يستجاب له ذلك ابدا فهو محرم عليه وعلى غيره
اما محرم على غيره الرجوع فضلا ما هو دليلك ؟
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
وَالَّذِينَ كَفَرُوا لَهُمْ نَارُ جَهَنَّمَ لَا يُقْضَىٰ عَلَيْهِمْ فَيَمُوتُوا وَلَا يُخَفَّفُ عَنْهُم مِّنْ عَذَابِهَا ۚ كَذَٰلِكَ نَجْزِي كُلَّ كَفُورٍ (36) وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ ۚ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ ۖ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ (37
زائر- زائر
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
اهلكناها لا تعنى اهلكناها بالعذاب فقطايليا كتب:محرم على من اهلكه الله الرجوع للدنيا نعم ولدينا الدليل (وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ)mohammed mostafa كتب:يعنى الميت الكافر والظالم ممكن يطلب الرجوع الى الدنيا ولاكن لا يستجاب له ذلك ابدا فهو محرم عليه وعلى غيره
اما محرم على غيره الرجوع فضلا ما هو دليلك ؟
ولكن يمكن ان يكون معنى الهلاك هنا ينسحب على الموت بالعذاب فى الدنيا او موت بانتهاء الاجل دون العذاب
قال تعالى
وَلَقَدْ جَاءَكُمْ يُوسُفُ مِن قَبْلُ بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا زِلْتُمْ فِي شَكٍّ مِّمَّا جَاءَكُم بِهِ ۖ حَتَّىٰ إِذَا هَلَكَ قُلْتُمْ لَن يَبْعَثَ اللَّهُ مِن بَعْدِهِ رَسُولًا ۚ كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ مُّرْتَابٌ
هلك هنا اى مات بدون عذاب وهى تعود على يوسف عليه السلام
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 998
نقاط : 1072
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
جزاك الله خيرا اخي قولك مقنع نوعا ما
لما نوعا ما ؟ لان الاية ايضا تحتمل معنى اخر عما هو عليه في سورة غافر و هو من اهلك ومات بعذاب من الله فاذا كان هذا هو المعنى فعليه نعود لنفس السؤال وماذا عن من لم يمت بعذاب من الله هل احتمالية رجوعه للدنيا ممكن ؟
لما نوعا ما ؟ لان الاية ايضا تحتمل معنى اخر عما هو عليه في سورة غافر و هو من اهلك ومات بعذاب من الله فاذا كان هذا هو المعنى فعليه نعود لنفس السؤال وماذا عن من لم يمت بعذاب من الله هل احتمالية رجوعه للدنيا ممكن ؟
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
قال الله تعالى : ( وَأَنفِقُوا مِن مَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ فَيَقُولَ رَبِّ لَوْلَا أَخَّرْتَنِي إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ فَأَصَّدَّقَ وَأَكُن مِّنَ الصَّالِحِينَ ، وَلَن يُؤَخِّرَ اللَّهُ نَفْسًا إِذَا جَاءَ أَجَلُهَا وَاللَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ) المنافقون (10 - 11) .
وهذا دليل على أن النفس إذا جاءها أجله الذي أجله الله لها ، لم تعد بعد ذلك إلى دار الدنيا ، وإذا كان مجرد تأخير الموت غير واقع ، فأولى ألا يقع لها العود إلى دار الدنيا ، بعد انتقالها إلى دار الآخرة .
وعن جَابِر بْن عَبْدِ اللَّهِ ، قَال : ( لَقِيَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَ لِي: يَا جَابِرُ مَا لِي أَرَاكَ مُنْكَسِرًا ؟ قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ اسْتُشْهِدَ أَبِي قُتِلَ يَومَ أُحُدٍ ، وَتَرَكَ عِيَالًا وَدَيْنًا ، قَالَ: أَفَلَا أُبَشِّرُكَ بِمَا لَقِيَ اللَّهُ بِهِ أَبَاكَ ؟ قَالَ : قُلْتُ : بَلَى يَا رَسُولَ اللَّهِ . قَالَ : مَا كَلَّمَ اللَّهُ أَحَدًا قَطُّ إِلَّا مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ، وَأَحْيَا أَبَاكَ فَكَلَّمَهُ كِفَاحًا. فَقَالَ : يَا عَبْدِي تَمَنَّ عَلَيَّ أُعْطِكَ . قَالَ : يَا رَبِّ تُحْيِينِي فَأُقْتَلَ فِيكَ ثَانِيَةً . قَالَ الرَّبُّ عَزَّ وَجَلَّ : إِنَّهُ قَدْ سَبَقَ مِنِّي ( أَنَّهُمْ إِلَيْهَا لَا يُرْجَعُونَ ) . ) رواه الترمذي وحسّنه (3010) وابن ماجة (190) ، وحسنه الألباني في " سلسلة الأحاديث الصحيحة " (3290) .
فالحديث قد دل على أنه لا يمكن للميت الرجوع إلى الحياة لمباشرة التكاليف مرة أخرى ، فعبد الله رضي الله عنه تمنى الرجوع للدنيا من أجل الاستزادة من العمل الصالح ، فأخبره الله تعالى بأن قضاء الله السابق في عباده : أن ذلك لا يكون !!
وهذا دليل على أن النفس إذا جاءها أجله الذي أجله الله لها ، لم تعد بعد ذلك إلى دار الدنيا ، وإذا كان مجرد تأخير الموت غير واقع ، فأولى ألا يقع لها العود إلى دار الدنيا ، بعد انتقالها إلى دار الآخرة .
وعن جَابِر بْن عَبْدِ اللَّهِ ، قَال : ( لَقِيَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَ لِي: يَا جَابِرُ مَا لِي أَرَاكَ مُنْكَسِرًا ؟ قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ اسْتُشْهِدَ أَبِي قُتِلَ يَومَ أُحُدٍ ، وَتَرَكَ عِيَالًا وَدَيْنًا ، قَالَ: أَفَلَا أُبَشِّرُكَ بِمَا لَقِيَ اللَّهُ بِهِ أَبَاكَ ؟ قَالَ : قُلْتُ : بَلَى يَا رَسُولَ اللَّهِ . قَالَ : مَا كَلَّمَ اللَّهُ أَحَدًا قَطُّ إِلَّا مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ، وَأَحْيَا أَبَاكَ فَكَلَّمَهُ كِفَاحًا. فَقَالَ : يَا عَبْدِي تَمَنَّ عَلَيَّ أُعْطِكَ . قَالَ : يَا رَبِّ تُحْيِينِي فَأُقْتَلَ فِيكَ ثَانِيَةً . قَالَ الرَّبُّ عَزَّ وَجَلَّ : إِنَّهُ قَدْ سَبَقَ مِنِّي ( أَنَّهُمْ إِلَيْهَا لَا يُرْجَعُونَ ) . ) رواه الترمذي وحسّنه (3010) وابن ماجة (190) ، وحسنه الألباني في " سلسلة الأحاديث الصحيحة " (3290) .
فالحديث قد دل على أنه لا يمكن للميت الرجوع إلى الحياة لمباشرة التكاليف مرة أخرى ، فعبد الله رضي الله عنه تمنى الرجوع للدنيا من أجل الاستزادة من العمل الصالح ، فأخبره الله تعالى بأن قضاء الله السابق في عباده : أن ذلك لا يكون !!
زائر- زائر
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
وجزاك الله خيراايليا كتب:جزاك الله خيرا اخي قولك مقنع نوعا ما
لما نوعا ما ؟ لان الاية ايضا تحتمل معنى اخر عما هو عليه في سورة غافر و هو من اهلك ومات بعذاب من الله فاذا كان هذا هو المعنى فعليه نعود لنفس السؤال وماذا عن من لم يمت بعذاب من الله هل احتمالية رجوعه للدنيا ممكن ؟
وقد رد عليك الاخ ابو راكان بهذا الحديث
عن جَابِر بْن عَبْدِ اللَّهِ ، قَال : ( لَقِيَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَ لِي: يَا جَابِرُ مَا لِي أَرَاكَ مُنْكَسِرًا ؟ قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ اسْتُشْهِدَ أَبِي قُتِلَ يَومَ أُحُدٍ ، وَتَرَكَ عِيَالًا وَدَيْنًا ، قَالَ: أَفَلَا أُبَشِّرُكَ بِمَا لَقِيَ اللَّهُ بِهِ أَبَاكَ ؟ قَالَ : قُلْتُ : بَلَى يَا رَسُولَ اللَّهِ . قَالَ : مَا كَلَّمَ اللَّهُ أَحَدًا قَطُّ إِلَّا مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ، وَأَحْيَا أَبَاكَ فَكَلَّمَهُ كِفَاحًا. فَقَالَ : يَا عَبْدِي تَمَنَّ عَلَيَّ أُعْطِكَ . قَالَ : يَا رَبِّ تُحْيِينِي فَأُقْتَلَ فِيكَ ثَانِيَةً . قَالَ الرَّبُّ عَزَّ وَجَلَّ : إِنَّهُ قَدْ سَبَقَ مِنِّي ( أَنَّهُمْ إِلَيْهَا لَا يُرْجَعُونَ )
وفيه دليل يجزم ان من مات لا يرجع ابدا للدنيا مره اخرى سواء كان صالح ام طالح
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 998
نقاط : 1072
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
جزاكما الله خيرا اخواي الكريمان ونفع بكما
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 998
نقاط : 1072
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَا تَسْمَعُوا لِهَٰذَا الْقُرْآنِ وَالْغَوْا فِيهِ لَعَلَّكُمْ تَغْلِبُونَ (26) فَلَنُذِيقَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا عَذَابًا شَدِيدًا وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَسْوَأَ الَّذِي كَانُوا يَعْمَلُونَ (27) ذَٰلِكَ جَزَاءُ أَعْدَاءِ اللَّهِ النَّارُ ۖ لَهُمْ فِيهَا دَارُ الْخُلْدِ ۖ جَزَاءً بِمَا كَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ (28) وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا رَبَّنَا أَرِنَا اللَّذَيْنِ أَضَلَّانَا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ نَجْعَلْهُمَا تَحْتَ أَقْدَامِنَا لِيَكُونَا مِنَ الْأَسْفَلِينَ(29)بدأ الأمر كتب:
في مؤتمر (هزيمة " #الاسلام ") حضره ضباط استخبارات ويهود ونصارى من دول مختلفة كان من خططهم : وضع أشخاص ودعمهم لتغيير تفسير القرآن والأحاديث وإسقاط أقوال العلماء وأن التغيير لا يكون من غير المسلمين بل من مسلمين يتم تعيينهم ودعمهم .
زائر- زائر
صفحة 2 من اصل 2 • 1, 2
مواضيع مماثلة
» بإهانة العلماء تهان الشريعة ؛ لأن العلماء إذا ذلوا وسقطوا أمام أعين الناس ذلت الشريعة التي يحملونها ، ولم يبق لها قيمة عند الناس
» احداث التي تحصل في اوروبا من حمله مشئومه على الاسلام وعلى رمز الاسلام سيدنا محمد
» السؤال : هل الحكم بغير الشريعة كفر أكبر أم كفر أصغر؟.
» السؤال : هل الحكم بغير الشريعة كفر أكبر أم كفر أصغر؟.
» أقوال الأئمة الاعلام في بيان حكم من بدل الشريعة من الحكام... ردا على أهل الارجاء علماء الطاغوت
» احداث التي تحصل في اوروبا من حمله مشئومه على الاسلام وعلى رمز الاسلام سيدنا محمد
» السؤال : هل الحكم بغير الشريعة كفر أكبر أم كفر أصغر؟.
» السؤال : هل الحكم بغير الشريعة كفر أكبر أم كفر أصغر؟.
» أقوال الأئمة الاعلام في بيان حكم من بدل الشريعة من الحكام... ردا على أهل الارجاء علماء الطاغوت
موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية :: Þ-Þ-Þ المنتــــــــدى العــــــــــــام :: اسلامــــــــــــنا اولا
صفحة 2 من اصل 2
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمس في 10:24 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» ابشري سترين المهدي و زوجته و سنعرفينها بكل تلك الصفات
أمس في 4:49 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» كورة نور في وسطها رجل نازلة من السماء
أمس في 4:47 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» هادي الخلق وتلك الشجره تهديه
أمس في 2:51 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» رأيت القمر نزل يمشي على الارض
أمس في 2:42 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» " اختفت الكعبة و ظهرت في مكانها واحدة اخرى جديدة و بقواعد عظيمة و كسوة اجمل ما رات عيني"
الثلاثاء مايو 07, 2024 4:21 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» طفل عمره 13 سنة : " بابا ريت هرم فيه عين بجانبه مزميا في السماء ينزل منه جنود "
الثلاثاء مايو 07, 2024 12:58 am من طرف بدأ الأمر
» رجل يلبس البياض بعمامة كبيرة جدا ووشاح طويل جدا
الإثنين مايو 06, 2024 4:27 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» هاتف : " فيضان أو سيول تكنس كل شيء أمامها كنس "
الأحد مايو 05, 2024 3:12 pm من طرف بدأ الأمر
» اخونا المعبر اول الرجل الزنجي الافريقي بانه المهدي في افريقيا ؟؟؟؟
الأحد مايو 05, 2024 6:22 am من طرف بدأ الأمر
» نزلت يد من السماء و محت الكعبة و اتت باخرى افضل شكلا
الأحد مايو 05, 2024 2:34 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» اجتهاد في تفسير بدايات سورة آل عمران
الأحد مايو 05, 2024 1:32 am من طرف قارئ الفرقان
» سمعت في النوم هذه الاية .. " وَلَنَبلُوَنَّكُمْ حَتَّى ..."
السبت مايو 04, 2024 7:31 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» الله عز وجل يقول للمهدي : " الأمر لك "
السبت مايو 04, 2024 6:48 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» رؤيا هامــــــــــــة و خطيــــــــــــرة جــــــــــــدا تتنبؤ باحداث بداية النهاية بالتفصيل
الجمعة مايو 03, 2024 8:13 pm من طرف بدأ الأمر
» المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع يُعلن عن منظومة صاروخية عابرة للقارات!!!
الجمعة مايو 03, 2024 5:13 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» النيال عبرها الاخوة انه نهر النيل ولكن النيل لا يربط بين بحرين بل هو قناة السويس
الخميس مايو 02, 2024 5:34 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» من الرؤى المتواترة شدا بان المهدي من دولة شرق المعرب العربي
الأربعاء مايو 01, 2024 5:00 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» اخيرااااااااااااااااا يعترف بان الامام المهدي ليس من بلاده - ابو عبد الرحمان
الثلاثاء أبريل 30, 2024 10:45 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» بدا يرفع الستار عن مسقط راس الامام المهدي الشيخ من بلاد الحرمين
الثلاثاء أبريل 30, 2024 10:33 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» المهدي لطفل عمره 8 سنوات سعودي : " وإذا صار عمرك ما بين 30 إلى 33 بتشوفني وبتشوفني في مكة وإذا شفتني بالطيح دولتك "
الثلاثاء أبريل 30, 2024 7:26 pm من طرف أحمد علي فوزان
» رأيت تساقط أحجار من السماء وقرأت في السماء : " هذه علامة ظهور المهدي عليه السلام "
الثلاثاء أبريل 30, 2024 6:56 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» ورقه بيضاء من الورق المقوى مكتوب بها " بشرى سيد السيد "
الثلاثاء أبريل 30, 2024 7:53 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» بدأ الأمر اخي العزيز
الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:57 am من طرف بدأ الأمر
» الفارس: " أقل من عشر سنوات من الآن هذا الكلام كان طبعا آخر 2017 أو إلى 2018 لن يبق هناك شيء اسم يهود على أرض فلسطين هنا نقطة مهمة جد "
الإثنين أبريل 29, 2024 6:49 pm من طرف ثلاثة1ثلاثة
» القمر بدر كامل وفي وسطه تظهر صورة المسجد النبوي المنارة والقبة الخضراء
الإثنين أبريل 29, 2024 6:07 pm من طرف پژگچ
» ظهر سحاب من المغرب في شكل فرشه ثم ضهر القمر
الإثنين أبريل 29, 2024 7:06 am من طرف كرم
» نزلت يد من السماء عملاقة طولها من اول لاخر السعودية اقتلعت الكعبة من الأرض و حولتها الى مكان اخر
الإثنين أبريل 29, 2024 4:03 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» رؤيا امتنع عن تعبيرها الشيخ فهد القرني
الإثنين أبريل 29, 2024 3:08 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» رؤيا مرعبة و رب العزة توبوا الى الله قبل فوات الاوان
الأحد أبريل 28, 2024 5:27 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» استعدادات للحرب القادمه في الشرق الاوسط
الأحد أبريل 28, 2024 4:08 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» السيسي ملقى على الأرض بعد انفجار
الأحد أبريل 28, 2024 4:05 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» الرسول صلى الله عليه وسلم " اين امتي اين الاسلام اين المسلمون "
الأحد أبريل 28, 2024 3:57 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» الله أكبر أبشر يا أيها المهدي
السبت أبريل 27, 2024 6:00 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» رؤيا عجيبة عن المهدي المنتظر
السبت أبريل 27, 2024 5:47 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» تاريخ بدا انفتاح باب الفرج للمهدي
الجمعة أبريل 26, 2024 10:40 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» المهدي لا يصلي الا الصلاوات المفروضة و هو له علم التعبير
الجمعة أبريل 26, 2024 10:32 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» القمر يهتز ونار عظيمة وراءه يريد أن ينزل للأرض
الجمعة أبريل 26, 2024 4:32 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» إنفلات زمام الأمور من أيدي الحكومة الأردنية ..
الجمعة أبريل 26, 2024 5:10 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» سيجري الضغط عليهم للخروج من فلسطين ..
الجمعة أبريل 26, 2024 5:07 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» هجمة شديدة على الكويت ربما بسبب رفضها الشعبي للحرب على غزة
الجمعة أبريل 26, 2024 5:05 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» تنذر بأن أهل مصر سيتم تهجيرهم لأسباب كثيرة ..
الجمعة أبريل 26, 2024 5:03 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» هلاك ملك المغرب ..
الجمعة أبريل 26, 2024 5:01 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» سقوط السيسي
الجمعة أبريل 26, 2024 4:59 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» حرب أهلية ستحدث في مصر ..
الجمعة أبريل 26, 2024 4:54 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» تبشر بزوال الطواغيت كافة .. والطواغيت العرب بشكل خاص ..
الجمعة أبريل 26, 2024 4:46 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» تخبر بقرب موت ملكة بريطانيا و ملك السعودية
الجمعة أبريل 26, 2024 4:41 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» ابراج الساعة اللي موجودة عند المسجد الحرام جميع ابراج سقطتت وانهارت الرؤيا تكررت
الجمعة أبريل 26, 2024 4:20 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» يقاتل ليسد جميع الأبواب التي ينطلق منها المهدي عليه السلام
الجمعة أبريل 26, 2024 3:49 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» أن أول أيام المهدي بعد الإصلاح هو يوم الأربعاء
الجمعة أبريل 26, 2024 3:47 am من طرف ظهر وريث الانبياء