موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية
اهــــــــــــــدفنـــــــــــــــــــــــا:
جمع الروى العامـة في اقسـام كل حسب :
الموضــوع
باختلاف اصحابهــا واجتهدات معبريها حتى وان اختلفت .لنتوصل في الاخـــر
لمــا تواترت عليه . والذي اجمع العلمـاء على انه الدليل على صدقهــــــــــــــــــــــــــا ، فليس لنا اي تدخل مباشر او غير مباشر......
في ما تخبربه الرؤى و بتواتر وما ننشره مما تتنبئ به ......

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المجموعة الرسمية : المبشرات والمنذرات من الرؤى في زمن بداية النهاية

على التويترTwitter و الجوجل blogger.com و الفيس بوك facebook ... ترقبنا على WhatsApp
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» اخــــــر أخطــــــر و أهـــــــم الرؤى المعبـرة - الجديدة
اليوم في 5:45 pm من طرف بدأ الأمر

» رؤيا تخبر بموت ملك السعودية
اليوم في 5:41 pm من طرف بدأ الأمر

» حضور الملائكة يستلزم أمر الله تعالى
اليوم في 5:26 pm من طرف ايليا

» هل الله نقض عهده بأنه لايظلم أحدا ....... يقول المثل أعطي الكذاب إلى باب بيته حتى تعرف كذبه من صدقه
اليوم في 4:29 pm من طرف سطر

» اجد شخص متحيز للمغرب وشخص متحيز لتونس وشخص للجزائر واشخاص لمصر كل شخص منهم له مهدى مصرى
اليوم في 4:09 pm من طرف بدأ الأمر

» كان النبي يصدق كلامه ويقبل جبهة الشاب ويعطيه مفتاح قال الرسول هذا من المبعوثين وهو روح أمتي روح أمة محمد
اليوم في 12:07 pm من طرف al-mahdi

» اخي بدأ الامر
أمس في 11:09 pm من طرف مدكر

» صحيفة النبأ
أمس في 11:03 pm من طرف ألف السليمي

» عثمان صابر يدعي المهداوية ؟
أمس في 7:50 pm من طرف العقرب الأسود

» ملائكه يستخرجون تابوتا من مقامه .. هاتف : " يقول لي أنت المهدي " ..
أمس في 7:12 pm من طرف العقرب الأسود

» روءيا مكذوبة - فيلم هندي - والمخرج غبي
أمس في 3:39 pm من طرف العقرب الأسود

» رؤيا تخبر بموت عند دخوله للمستشفى يوم 2018/11/10
أمس في 3:24 pm من طرف العقرب الأسود

» بعد دق طبول الحرب للمهدي هاو في ميدان تدريب عسكري ،لابس الأسود حامل سيف ويقول الله أكبر
أمس في 10:59 am من طرف بدأ الأمر

» الى الاخ مدير المنتدى أعتمد عليك بحق لا إله إلا الله محمد رسول الله أنا متأكد أن الله سيجازيك الخير مهم جدا جدا
أمس في 10:34 am من طرف ahmed elhashimi

» مصر : ظهر هرج ومرج زد على ذلك فيضان البحر
أمس في 9:23 am من طرف بدأ الأمر

» من طلب رأس جمال - فوق السلطة - مع نزيه الأحدب
أمس في 1:37 am من طرف بدأ الأمر

» عـــــــــــــــــاجل الجزيرة العربية
أمس في 1:13 am من طرف بدأ الأمر

» محمد مرسي يخطب
السبت نوفمبر 10, 2018 1:39 pm من طرف بدأ الأمر

» كعبة جديدة في مصر
السبت نوفمبر 10, 2018 1:18 pm من طرف بدأ الأمر

» فسيدنا ابراهيم يبشر ال سعود - ال فرعون الجزيرة العربية ، بعذاب في الدنيا يسبق الذي سيرونه في الاخرة
السبت نوفمبر 10, 2018 9:39 am من طرف بدأ الأمر

» رأيت أن المهدي الذي ورد ذكره في بعض الأحاديث، خرج على الناس، فحدثت جلبة عظيمة، وسار معه طوفان من البشر
الجمعة نوفمبر 09, 2018 3:45 pm من طرف بدأ الأمر

»  القرآن : يخبرنا عن كثير من المسلمين ستحبط أعمالهم في زمن رسول الله المهدي ويوم القيامة من اهل جهنم
الجمعة نوفمبر 09, 2018 12:40 pm من طرف احسان

» اسرار سورة الكهف. بين الظن واليقين بسر الكاف والسين
الجمعة نوفمبر 09, 2018 1:06 am من طرف عبدالله المؤمن

» القرآن : يخبرنا عن ما سيحدث في زمن رسول الله المهدي واهل الكتاب ويتحدث كذالك عن اهوال عذابهم يوم القيامة
الخميس نوفمبر 08, 2018 11:48 pm من طرف عمر التميمي

» #مورغان_فريمان : " هل تعرف #ياسين_العقد #الرجل_المنتظر وكانه قال #الرحمة_للعالمين وقال قريبا سنجتمع بفلسطين لنحررها "
الأربعاء نوفمبر 07, 2018 9:45 am من طرف بدأ الأمر

» رأيت محمد بن سلمان وكأنه فى بيتى؛ و كان يصلي عكس القبلة بعد الإنتهاء من صلاته
الأربعاء نوفمبر 07, 2018 9:29 am من طرف العقرب الأسود

» “لوفيغارو’’: هيئة البيعة في السعودية تنظر في تعيين ولي لولي العهد تمهيداً لعزل محمد بن سلمان
الأربعاء نوفمبر 07, 2018 5:48 am من طرف بدأ الأمر

» “لوفيغارو’’: هيئة البيعة في السعودية تنظر في تعيين ولي لولي العهد تمهيداً لعزل محمد بن سلمان
الأربعاء نوفمبر 07, 2018 12:16 am من طرف بدأ الأمر

» بن سلمان سرّع أجل سقوط السعودية
الأربعاء نوفمبر 07, 2018 12:04 am من طرف بدأ الأمر

» سفينة ضخمة نازلة من السماء
الثلاثاء نوفمبر 06, 2018 7:33 pm من طرف بدأ الأمر

» تغزوا الدولة الاسلامة الجزيرة العربية تحت راية الامام المهدي
الأحد نوفمبر 04, 2018 2:15 am من طرف بدأ الأمر

»  الرؤيا تخبر عما سيحدث لبعض قيادات الدولة ( من إنحراف في المنهج ) ربما بسبب كثرة الإنتصارات
السبت نوفمبر 03, 2018 7:19 am من طرف بدأ الأمر

» الرؤيا تخبر عن ضعف ال سعود وضعف القبضة الأمنية في الشرقية
السبت نوفمبر 03, 2018 7:09 am من طرف بدأ الأمر

» الدولة ستعود للسيطرة على كثير من المناطق في الشام
السبت نوفمبر 03, 2018 6:59 am من طرف بدأ الأمر

» إندماج كتائب من غير الدولة
السبت نوفمبر 03, 2018 5:45 am من طرف بدأ الأمر

» رفع حسار قطر .
السبت نوفمبر 03, 2018 2:54 am من طرف Khaz123

» يقضي الله على هؤلاء الزنابير الروافض الذين سرقوا أموالكم وتعود بعض حقوقكم
الجمعة نوفمبر 02, 2018 5:26 am من طرف بدأ الأمر

» اليمن : احداث متتالية في اليمن بعدها تحدث فتنة لا يعلم عواقبها
الجمعة نوفمبر 02, 2018 5:08 am من طرف بدأ الأمر

»  يتم اعتقال وبعض الاحيان قتل شخصيات مهمه في بلدكم
الجمعة نوفمبر 02, 2018 5:04 am من طرف بدأ الأمر

» الكويت : عدو يحاول بث سمومة على شعب الكويت ويحاول قسم الشعب
الجمعة نوفمبر 02, 2018 5:01 am من طرف بدأ الأمر

» السعودية : فتن في بلاد الرائيه تاتي من قبل الشرق
الجمعة نوفمبر 02, 2018 4:33 am من طرف بدأ الأمر

» مهازل علامة فارقة واستغفال متابعيه مستمر
الخميس نوفمبر 01, 2018 5:39 am من طرف اسكندرانى

» موقع بريطاني: الأمير أحمد عاد للسعودية لاستبدال بن سلمان
الأربعاء أكتوبر 31, 2018 1:59 pm من طرف بدأ الأمر

» قيدة الجيش الاسرائيلي هي عقيدة رجال الدين اليهود
الأربعاء أكتوبر 31, 2018 12:52 am من طرف بدأ الأمر

»  رؤيا تتنبئ بكيف سينشب اقتتال ثلاثة ابن خليفة
الثلاثاء أكتوبر 30, 2018 4:25 am من طرف بدأ الأمر

» المهدي في الكنانة
الثلاثاء أكتوبر 30, 2018 2:13 am من طرف لحظة شهاده

» سقوط وإحتراق إقتصادي للصين يتبعه سقوط إقتصادي في بعض البلدان الأوروبية
الإثنين أكتوبر 29, 2018 10:52 am من طرف بدأ الأمر

» الكفر والنفاق على جميع ملله وطوائفه وتوجهاته في العالم قد إجتمع في جيش كبير
الإثنين أكتوبر 29, 2018 10:40 am من طرف بدأ الأمر

» رأيت محمد بن سلمان على شكله الذي يظهر به بدون شماغ، وقد سقطت نصف أسنانه العلوية من جهة اليسار
الإثنين أكتوبر 29, 2018 10:26 am من طرف بدأ الأمر

»  الرؤيا مبشرة بدخول الدولة الإسلامية لإيران على مراحل
الإثنين أكتوبر 29, 2018 10:15 am من طرف بدأ الأمر

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 5522 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Arkan alyemeny فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 93896 مساهمة في هذا المنتدى في 11975 موضوع
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 6 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

abidal, Moon99, xmansafwat, zohra selmi, ابراهيم مزاعل مزروق, كريم2

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 92 بتاريخ الإثنين يناير 01, 2007 5:10 am
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان


    استفشار من الرقاة

    اذهب الى الأسفل

    استفشار من الرقاة

    مُساهمة من طرف صاحب القلعتيــن في الأحد يونيو 17, 2018 1:03 am

    رقيت خالتي الصغرى منذ قليل و لم اتم الرقية ...و اثناء الرقية رئت شيئا و هو عبارة عن ستتة اشخاص يرتدونوبدلة رسمية شكلهم بشري لكن وجوههم اشكال قردة و يلعبون لعبة البطاقة حول طاولة !؟؟؟؟ ما معنى ذالك ...مع اني رقيتها سابقا لكن كذالك لم اتم الرقية لمرتين الاولى رئت اشياء في صورة و تحركت بها اشياء  كأنني بالصورة ابتسم لها و اغمزها 
    و الثانية رأت ام زوجها جالسة امامها كذالك و هي بوجه نفوري او حقود

    صاحب القلعتيــن

    عدد المساهمات : 906
    نقاط : 1160
    إعجاب : 0
    تاريخ التسجيل : 29/03/2018

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: استفشار من الرقاة

    مُساهمة من طرف بدأ الأمر في الأحد يونيو 17, 2018 3:24 am

    السلام عليكم
    المفروض انها ترى النار تشتعل فيهم
    فانصحك ان تلجئ لراقي محترف .
    وشكرا
    avatar
    بدأ الأمر
    منسق عام
    منسق عام

    عدد المساهمات : 17685
    نقاط : 34211
    إعجاب : 176
    تاريخ التسجيل : 16/10/2015

    http://almobshrat.forumarabia.com

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: استفشار من الرقاة

    مُساهمة من طرف صاحب القلعتيــن في الأحد يونيو 17, 2018 3:56 am

    هذا الشيء لم يحركه راقي محترف اذ ظنت بعد رقية عن طريق راقي انها معافة و رقيتي لها بينت العكس ان هناك امورا اخرى

    صاحب القلعتيــن

    عدد المساهمات : 906
    نقاط : 1160
    إعجاب : 0
    تاريخ التسجيل : 29/03/2018

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: استفشار من الرقاة

    مُساهمة من طرف صاحب القلعتيــن في الأحد يونيو 17, 2018 3:58 am

    ما تاثيره على الحمل كما قالت انها رأت منذ مدة حلما بانها انجبت ولدا و لم يرضع فأفرغت له الحليب في ملعقة و اخذت تشربه بالملعقة ثم خرجت يد من فمه فأخذت تصرخ و تقول يد خرجت منه او انه معوق ثم و كأن ذالك الولد طحس يعني مظغ تلك اليد كلعا و اختفت !؟
    ارعب معرفة ماهية الامر لاني شعرت و كأنها مواجهة كبيرة ضدي اينما سأتحرك غدا سأحاول استخدام لغة خاصة كأول تجربة كلماتك بالحرق ذكرتني بشيء شكرا

    صاحب القلعتيــن

    عدد المساهمات : 906
    نقاط : 1160
    إعجاب : 0
    تاريخ التسجيل : 29/03/2018

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: استفشار من الرقاة

    مُساهمة من طرف مجهول222 في الأحد يونيو 17, 2018 12:08 pm

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير  وأشهد أن محمداً عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم 
    الله اعلي واعلم بعباده وهو العليم الحكيم اخي صاحب القلعتين كان الله في عون اختك  اسمع اخي الكريم رؤيا راجال على شبه قرود ... القرود في الحلم  ليس خيرا اخي صاحب القلعتين 
    يعلبون البطاقة على الطاولة الله اعلي واعلم بعباده وهو العليم الحكيم  انها رابحت مال من عملها  او عن طريق شيء اخر  الله اعلم فان كانت اختك ربة منزل او اخذت شيء من زوجها لتتضمن حياته المستقبلية ومعان انك ظهرت له في الصورة  اخذت شيء من زوجها رجل ناجح في عملو   الله اعلم  ومعان انها رات ام زوجها في الورقة بوجه نفوري وحقود  ...  ان اختك وام زوجها ليسو متفقين او مش مرتاحين مع بعض  ... اخي صاحب القلعتين  هذا عين الحسد الله اعلي واعلم  او شيء اخر  فأنصح اختك ... الا هي حافظها من القرآن تقروء في سرها  على قد ما تقدر  وتقراء المعوذات  وايه الكرسي  الله اعلي واعلم بعباده وهو العليم الحكيم جزاكم الله خير في الدنيا والآخرة
    avatar
    مجهول222

    عدد المساهمات : 855
    نقاط : 1004
    إعجاب : 102
    تاريخ التسجيل : 28/04/2017
    الموقع : ارض الله الواسعة

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: استفشار من الرقاة

    مُساهمة من طرف مجهول222 في الأحد يونيو 17, 2018 12:27 pm

    صاحب القلعتيــن كتب:ما تاثيره على الحمل كما قالت انها رأت منذ مدة حلما بانها انجبت ولدا و لم يرضع فأفرغت له الحليب في ملعقة و اخذت تشربه بالملعقة ثم خرجت يد من فمه فأخذت تصرخ و تقول يد خرجت منه او انه معوق ثم و كأن ذالك الولد طحس يعني مظغ
    تلك اليد كلعا و اختفت !؟
    ارعب معرفة ماهية الامر لاني شعرت و كأنها مواجهة كبيرة ضدي اينما سأتحرك غدا سأحاول استخدام لغة خاصة كأول تجربة كلماتك بالحرق ذكرتني بشيء شكرا

    الله اعلي واعلم بعباده وهو العليم الحكيم اخي صاحب القلعتين 
    اخبر اختك اني التفكير والزعل الا في نفسيتها غلط انها بتقصر على الحمل  ... او كثره الضغوط عليها في شيء  او هي زعلانه من شيء من ناحية احد قريب في المنزل  ... فحاول مع اختك انها تفضض وتتكلم  .. واختك من النوع الا كتومه وما بتتكلمشي 
    علي قد ما تتقدر تفضض وتتكلم ..وتغيرر جوا مع زوجها  تشم انفاسها... وتصلي لله وتشكره لانها رؤيا تحذيرلها  ...الله اعلي واعلم بعباده وهو العليم الحكيم جزاكم الله خير في الدنيا والآخرة 
    avatar
    مجهول222

    عدد المساهمات : 855
    نقاط : 1004
    إعجاب : 102
    تاريخ التسجيل : 28/04/2017
    الموقع : ارض الله الواسعة

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: استفشار من الرقاة

    مُساهمة من طرف طالب علم في الأحد يونيو 17, 2018 1:57 pm

    عدت لتوي من حصة رقية شرعية : أحسست أثناءها و كأن الأرض تدور من حولي و تهتز اهتزازات خفيفة على إيقاع ضربات القلب ، و في لحظة ، تسارع تنفسي و دقات قلبي ، لكنني تمالكت نفسي ، لأن هذه الحالة سبق أن مرت بي مرات في طفولتي ، فأعرف كيف أتعامل معها ، بالنسبة لاهتزاز الأرض ، طبعا لم يكن حقيقيا و إنما هو اضطراب و دوخة ، أحيانا عندما أقرأ القرآن بصوت منخفض و أطيل قليلا يتنمل صدري و عنقي و يداي ، و تتيبس و تتخشب هذه الأعضاء و تنطوي قليلا أصابعي : الإبهام و السبابة و الوسطى . هل من تفسير ؟ قال لي الراقي إنها أعراض العين ، لكنني أظن أن بي مسا و عينا و أحس أن هناك من يتتبعني أو يراقبني ، طبعا هذا إحساسي و الله أعلم . أفيدونا .
    avatar
    طالب علم

    عدد المساهمات : 276
    نقاط : 310
    إعجاب : 22
    تاريخ التسجيل : 22/07/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: استفشار من الرقاة

    مُساهمة من طرف Khaz123 في الأحد يونيو 17, 2018 2:40 pm

    السلام عليكم اخواني فى الله
    الجن والشيطان هدفهم الأول فى الإنسان يكون الهرمونات.
    كل ما الهرمون انخفض الإنسان يكون ضعيف
    كل ما ضعف الإنسان الجن او الشيطان يكون أقوا .
    قبل ما تبدأ في العلاج
    روح الدكتور افحس هرموناتك
    عدل هرموناتك أبدا رياضة اقل شئ نص ساعة فى اليوم.
    صلى صلاتك واسمع رقية الشرعية وانت نايم
    ارقي نفسك بنفسك .
    avatar
    Khaz123

    عدد المساهمات : 182
    نقاط : 231
    إعجاب : 11
    تاريخ التسجيل : 17/10/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: استفشار من الرقاة

    مُساهمة من طرف مجهول222 في الأحد يونيو 17, 2018 2:56 pm

    طالب علم كتب:عدت لتوي من حصة رقية شرعية : أحسست أثناءها و كأن الأرض تدور من حولي و تهتز اهتزازات خفيفة على إيقاع ضربات القلب ، و في لحظة ، تسارع تنفسي و دقات قلبي ، لكنني تمالكت نفسي ، لأن هذه الحالة سبق أن مرت بي مرات في طفولتي ، فأعرف كيف أتعامل معها ، بالنسبة لاهتزاز الأرض ، طبعا لم يكن حقيقيا و إنما هو اضطراب و دوخة ، أحيانا عندما أقرأ القرآن بصوت منخفض و أطيل قليلا يتنمل صدري و عنقي و يداي ، و تتيبس و تتخشب هذه الأعضاء و تنطوي قليلا أصابعي : الإبهام و السبابة و الوسطى . هل من تفسير ؟ قال لي الراقي إنها أعراض العين ، لكنني أظن أن بي مسا و عينا و أحس أن هناك من يتتبعني أو يراقبني ، طبعا هذا إحساسي و الله أعلم . أفيدونا

    اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير وأشهد أن محمداً عبده ورسوله صل الله عليه وسلم وعلي ال واصحابه اجمعين

    اخي الكريم طالب العلم  .... الله اعلي واعلم بعباده وهو العليم الحكيم  هل رايت في منامك في الايام الا فاتت دي  زي ثعابين او عقارب او كلاب  لونهم اسمر   او اي شي .
    avatar
    مجهول222

    عدد المساهمات : 855
    نقاط : 1004
    إعجاب : 102
    تاريخ التسجيل : 28/04/2017
    الموقع : ارض الله الواسعة

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: استفشار من الرقاة

    مُساهمة من طرف طالب علم في الأحد يونيو 17, 2018 3:26 pm

    هناك تعالق و تفاعل و تبادل للتأثير و التأثر بين الجانب المادي الحسماني اابيولوجي في الإنسان و جانبه النفسي و الروحي و المعنوي بحيث أن أحد البعدين و المكونين يمكن أن يكون مدخلا للتأثير على الآخر ، لهذا تجد سلوكيات و حالات نفسية تؤثر هرمونيا و بيولوجيا و العكس صحيح ، مثلا الصبر و كتم الغيظ و تدخل الإرادة و التركيز... يؤثر في الجانب الهرموني فيؤثر على ضربات القلب و على الإستقلاب و تدفق الأدرينالين و الموصلات العصبية ... مثلما أن أغذية و عقاقير و مواد معينة تؤثر على المزاج و الحالة النفسية ، و لهذا نجد أن الجن يؤثر في الجسم و في الحالة النفسية ، و كل حالة نفسية لها مقابلها و انعكاسها و حمولتها الهرمونية و البيولوجية ...و يمكن مقاومة كل ذلك و التأثير فيه بالعزيمة و الإرادة ، هذا دون الكلام عن العبادات و الذكر... و الله تعالى أعلم .
    avatar
    طالب علم

    عدد المساهمات : 276
    نقاط : 310
    إعجاب : 22
    تاريخ التسجيل : 22/07/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: استفشار من الرقاة

    مُساهمة من طرف طالب علم في الأحد يونيو 17, 2018 3:31 pm

    مجهول222 كتب:
    طالب علم كتب:عدت لتوي من حصة رقية شرعية : أحسست أثناءها و كأن الأرض تدور من حولي و تهتز اهتزازات خفيفة على إيقاع ضربات القلب ، و في لحظة ، تسارع تنفسي و دقات قلبي ، لكنني تمالكت نفسي ، لأن هذه الحالة سبق أن مرت بي مرات في طفولتي ، فأعرف كيف أتعامل معها ، بالنسبة لاهتزاز الأرض ، طبعا لم يكن حقيقيا و إنما هو اضطراب و دوخة ، أحيانا عندما أقرأ القرآن بصوت منخفض و أطيل قليلا يتنمل صدري و عنقي و يداي ، و تتيبس و تتخشب هذه الأعضاء و تنطوي قليلا أصابعي : الإبهام و السبابة و الوسطى . هل من تفسير ؟ قال لي الراقي إنها أعراض العين ، لكنني أظن أن بي مسا و عينا و أحس أن هناك من يتتبعني أو يراقبني ، طبعا هذا إحساسي و الله أعلم . أفيدونا

    اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير وأشهد أن محمداً عبده ورسوله صل الله عليه وسلم وعلي ال واصحابه اجمعين

    اخي الكريم طالب العلم  .... الله اعلي واعلم بعباده وهو العليم الحكيم  هل رايت في منامك في الايام الا فاتت دي  زي ثعابين او عقارب او كلاب  لونهم اسمر   او اي شي .
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته 
    أخي الكريم أرى أحيانا ثعابين أو قطط أو كلاب لكني لم أركز على اللون ، و بالنسبة للرقيا فإني أرقي نفسي ، لكن سمعت أن الجن المتلبس يمكنه المقاومة و التصبر و المراوغة ، هدفي من الرقية هو أن أرى تحسنا و تغيرا في المزاج و الحالة النفسية و نوعية و جودة الحياة و العلاقات مع الناس .
    avatar
    طالب علم

    عدد المساهمات : 276
    نقاط : 310
    إعجاب : 22
    تاريخ التسجيل : 22/07/2017

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    رد: استفشار من الرقاة

    مُساهمة من طرف بدأ الأمر في الأحد يونيو 17, 2018 5:30 pm

    صاحب القلعتيــن كتب:هذا الشيء لم يحركه راقي محترف اذ ظنت بعد رقية عن طريق
    راقي انها معافة و رقيتي لها بينت العكس ان هناك امورا اخرى
    جميل جدااااا انك توصلت للجل 
    مرحبا بك 
    يغلق الموضوع لانه ليس له قسم مخصص
    avatar
    بدأ الأمر
    منسق عام
    منسق عام

    عدد المساهمات : 17685
    نقاط : 34211
    إعجاب : 176
    تاريخ التسجيل : 16/10/2015

    http://almobshrat.forumarabia.com

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

    الرجوع الى أعلى الصفحة


     
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى