بحـث
المواضيع الأخيرة
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7592 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو Kemo007 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 74212 مساهمة في هذا المنتدى في 12055 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 46 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 45 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحثرجل الليل
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 212 بتاريخ الأربعاء نوفمبر 27, 2024 5:42 pm
إعلانات تجارية
لا يوجد حالياً أي إعلان
لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
+2
مدكر
رفيدة
6 مشترك
موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية :: Þ-Þ-Þ المنتــــــــدى العــــــــــــام :: اسلامــــــــــــنا اولا
صفحة 1 من اصل 3
صفحة 1 من اصل 3 • 1, 2, 3
لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد شاهدت كثير من الشخصيات المرموقة عندنا في البلاد كانت ذات سلطة في البلد وكانت الناس تجيها ليل نهار والبعض ياتي بعوائلة لمنازل هذه الشخصيات للتقارب مع عوائل هذه الشخصيات ومنهم من يقول لهذه الشخصيات بيننا صلة قرابة وتجد العزائم والولائم ليل نهار وبعد ان تخرج هذه الشخصيات من مناصبها وتحل للتقاعد وتصبح كحاال المواطن العادي لا احد يلقي لها بال او شان ولاحد يزورها مثل السابق بل حتى البعض ممن كان ياتي يمر بجانب هذه الشخصيات دون حتى ان يؤدي السلام
واعرف شخصية عسكرية كان عندما ياتي للمقهى في سيارته يقبلون عليه الناس قبل ان يخرج من السيارة وبعد مرور السنين وحصل على التقاعد جاء ذات يوم لنفس المقهى ولم يلتفت اليه احد وجاء الى عند نفس الناس اللي كانو يقوموا له قبل ان يخرج من سيارته وسلم عليهم وردو عليه السلام ولكن لم يلتفت له احد وراح زواية زوايا في المقهى بعيد عنهم واخذ يهز راسة مصدوم
الذي يحيرنيي في الناس لماذا تستخدم هذا الاسلوب وهل المصلحة تعتبر من النفاق ام لا
لقد شاهدت كثير من الشخصيات المرموقة عندنا في البلاد كانت ذات سلطة في البلد وكانت الناس تجيها ليل نهار والبعض ياتي بعوائلة لمنازل هذه الشخصيات للتقارب مع عوائل هذه الشخصيات ومنهم من يقول لهذه الشخصيات بيننا صلة قرابة وتجد العزائم والولائم ليل نهار وبعد ان تخرج هذه الشخصيات من مناصبها وتحل للتقاعد وتصبح كحاال المواطن العادي لا احد يلقي لها بال او شان ولاحد يزورها مثل السابق بل حتى البعض ممن كان ياتي يمر بجانب هذه الشخصيات دون حتى ان يؤدي السلام
واعرف شخصية عسكرية كان عندما ياتي للمقهى في سيارته يقبلون عليه الناس قبل ان يخرج من السيارة وبعد مرور السنين وحصل على التقاعد جاء ذات يوم لنفس المقهى ولم يلتفت اليه احد وجاء الى عند نفس الناس اللي كانو يقوموا له قبل ان يخرج من سيارته وسلم عليهم وردو عليه السلام ولكن لم يلتفت له احد وراح زواية زوايا في المقهى بعيد عنهم واخذ يهز راسة مصدوم
الذي يحيرنيي في الناس لماذا تستخدم هذا الاسلوب وهل المصلحة تعتبر من النفاق ام لا
زائر- زائر
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
رايت الناس قد مالوا الى من عنده المال
رايت الناس قد ذهبوا الى من عنده ذهب
و من ليس عنده الفضة فالناس عنه منفضة
اعرف صديقا صاهر وزيرا على ابنته من اجل ابيها،فكان يرى منها الويلات...لا جمال و لا دين و لا طبخ و لا وصل و لا ناقة و لا جمل...فكان يستشيرني في امرها ففي النهاية امرته بان يطلقها فطلقها و نجى من ضنك المعيشة...
عندك ايه يا اخي مجهول؟ إنت بتبص كدا ليييه؟!
رايت الناس قد ذهبوا الى من عنده ذهب
و من ليس عنده الفضة فالناس عنه منفضة
اعرف صديقا صاهر وزيرا على ابنته من اجل ابيها،فكان يرى منها الويلات...لا جمال و لا دين و لا طبخ و لا وصل و لا ناقة و لا جمل...فكان يستشيرني في امرها ففي النهاية امرته بان يطلقها فطلقها و نجى من ضنك المعيشة...
عندك ايه يا اخي مجهول؟ إنت بتبص كدا ليييه؟!
زائر- زائر
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
الفرزدق كتب:رايت الناس قد مالوا الى من عنده المال
رايت الناس قد ذهبوا الى من عنده ذهب
و من ليس عنده الفضة فالناس عنه منفضة
اعرف صديقا صاهر وزيرا على ابنته من اجل ابيها،فكان يرى منها الويلات...لا جمال و لا دين و لا طبخ و لا وصل و لا ناقة و لا جمل...فكان يستشيرني في امرها ففي النهاية امرته بان يطلقها فطلقها و نجى من ضنك المعيشة...
عندك ايه يا اخي مجهول؟ إنت بتبص كدا ليييه؟!
لا تغضب مني أخي الفرزدق هو الملام من البداية
في مثل يقول ياماخذ القرد على ماله (((وأضيف ومنصبه)))يروح المال ويبقى القرد على حاله
كل شيء تدخل فيه المصالح الدنيوية مصيرة كالفقاعة في الهواء
أما ياأخي أبومحمد اليمني
المصالح أغلبها نفاق
ولكن أعتقد بعض الأحيان تكون ك كف شر صاحب منصب من أذية البسطاء فيرحبوا به ويعاملوه جيدا حتى لا يؤذيهم
كم من احترام مزيف وعلاقات كاذبة نشأت بين الناس بسبب المصالح والمال
رفيدة- عدد المساهمات : 621
نقاط : 715
إعجاب : 82
تاريخ التسجيل : 03/09/2017
العمر : 47
الموقع : مثيرة للفتنة من الامرات : معرف اخر باسم سماح
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
رايت الناس قد مالوا الى من عنده مالُ
ومن عنده مال فعنه الناس قد مالو
رايت الناس قد ذهبوا الى من عنده ذهب
ومن لم عنده ذهب. فعنه الناس قد ذهبو
رأيت الناس منفضه. الى من عنده فضه
و من لا عنده فضه فعنه الناس منفضة
ومن عنده مال فعنه الناس قد مالو
رايت الناس قد ذهبوا الى من عنده ذهب
ومن لم عنده ذهب. فعنه الناس قد ذهبو
رأيت الناس منفضه. الى من عنده فضه
و من لا عنده فضه فعنه الناس منفضة
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
ما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل
قال تعالى : ( الْأَخِلَّاء يَوْمَئِذٍ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إِلَّا الْمُتَّقِينَ )
وهى تجمع بين المتحابين من أهلها حين تنقلب كل صداقة
ومحبة الى عداوة ومشاقة
قال الزمخشرى :
تتقطع فى ذلك اليوم كل خلة بين المتخالين فى غير ذات الله
وتنقلب عداوة ومقتاً إلا خلة المتصادقين فى الله فإنها الخلة الباقية
المزدادة قوة إذا رأوا ثواب التحاب فى الله تعالى والتباغض فى الله
وقيل : إلا المتقين والمجتنبين أخلاء السوء .
فالمتقون هم الذين تدوم محبتهم وخلتهم كما قيل :
ما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل
اللهم اني اسألك حبك وحب من يحبك وحباً يقربنا اليك يا ارحم الراحمين .
منقول
قال تعالى : ( الْأَخِلَّاء يَوْمَئِذٍ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إِلَّا الْمُتَّقِينَ )
وهى تجمع بين المتحابين من أهلها حين تنقلب كل صداقة
ومحبة الى عداوة ومشاقة
قال الزمخشرى :
تتقطع فى ذلك اليوم كل خلة بين المتخالين فى غير ذات الله
وتنقلب عداوة ومقتاً إلا خلة المتصادقين فى الله فإنها الخلة الباقية
المزدادة قوة إذا رأوا ثواب التحاب فى الله تعالى والتباغض فى الله
وقيل : إلا المتقين والمجتنبين أخلاء السوء .
فالمتقون هم الذين تدوم محبتهم وخلتهم كما قيل :
ما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل
اللهم اني اسألك حبك وحب من يحبك وحباً يقربنا اليك يا ارحم الراحمين .
منقول
بلال الشمالي- عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1296
إعجاب : 80
تاريخ التسجيل : 23/06/2017
العمر : 45
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
هل انتم ان عقوبه قطع اليد للسارق او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف هل القصد القطع البتر. ام القطع المنع .
ونعلم ان عقوبة من يحارب الله ورسوله ان يقتلوا او يصلبوا اوتقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف او ينفى من الارض.
اعتقد والله اعلم انه
القطع اي المنع والمقصود به وضع قيد على يد السارق كي يمنع من استخدام يده على النحو الطبيعي.
واعتقد والله اعلم انه من خلال ترتيب عقوبات من يحارب الله ورسوله والتخيير في اختيار العقوبات متروك حسب نوع الجريمه التي ارتكبها.
فان كان قاطع طريق ونتج عن قطعه للطريق قتل فبهذه الحاله يكون عقوبته القتل.
وان كان نتج عن تقطعه اصابه بدون وفاة المصاب فهو يصلب والصلب هنا ليس القتل كما يظن البعض بعد القتل. بل الصلب هو التشهير حيّا وصلبه وتكبيله. امام العامه حيا وليس مقتول.
وان اخذ في تقطعه على ممتلكات ونهبها. فيطبق عليه حد تقطع يديه وأرجله من خلاف اي يكبل بقيد من يده الى رجله من خلاف كي يمنع من استخدام اطرافه وليس القطع كما يظن البعض.
والخيار الأخير ان ينفى من الارض وهو الخيار الاخف لمن رأى الناس ان نفيه من الارض ورحيله الى بلد اخر هو اصلح له وللعباد .
وما تقطيع نسوه يوسف لايديهن. الا انهن ادهشن من جمال يوسف. مما منعهن أيديهن عن قطع التفاح لانهن حين اعجبين ودهشن خر قواهن من الصدمة مما فقدن قوه القطع. ولم يتمكن من قطع التفاحة كون التفاح عند القطع يحتاج الى تركيز وظغط لهذا القطع هو المنع من اداء الشي .
لذا نامل منكم التحقق وإطلاق عنان الفكر والتدبر وتغليب الفطره التي فطرها الله لنا
والله وحده العليم
ممكن لأحد الأعضاء نسخها للمشاركة لاي صفحه يراها مناسبه
وأتمنى. ان لايكون التكفير والبغي وغيرها من الألفاظ النابيه هي الاجابات
هل انتم ان عقوبه قطع اليد للسارق او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف هل القصد القطع البتر. ام القطع المنع .
ونعلم ان عقوبة من يحارب الله ورسوله ان يقتلوا او يصلبوا اوتقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف او ينفى من الارض.
اعتقد والله اعلم انه
القطع اي المنع والمقصود به وضع قيد على يد السارق كي يمنع من استخدام يده على النحو الطبيعي.
واعتقد والله اعلم انه من خلال ترتيب عقوبات من يحارب الله ورسوله والتخيير في اختيار العقوبات متروك حسب نوع الجريمه التي ارتكبها.
فان كان قاطع طريق ونتج عن قطعه للطريق قتل فبهذه الحاله يكون عقوبته القتل.
وان كان نتج عن تقطعه اصابه بدون وفاة المصاب فهو يصلب والصلب هنا ليس القتل كما يظن البعض بعد القتل. بل الصلب هو التشهير حيّا وصلبه وتكبيله. امام العامه حيا وليس مقتول.
وان اخذ في تقطعه على ممتلكات ونهبها. فيطبق عليه حد تقطع يديه وأرجله من خلاف اي يكبل بقيد من يده الى رجله من خلاف كي يمنع من استخدام اطرافه وليس القطع كما يظن البعض.
والخيار الأخير ان ينفى من الارض وهو الخيار الاخف لمن رأى الناس ان نفيه من الارض ورحيله الى بلد اخر هو اصلح له وللعباد .
وما تقطيع نسوه يوسف لايديهن. الا انهن ادهشن من جمال يوسف. مما منعهن أيديهن عن قطع التفاح لانهن حين اعجبين ودهشن خر قواهن من الصدمة مما فقدن قوه القطع. ولم يتمكن من قطع التفاحة كون التفاح عند القطع يحتاج الى تركيز وظغط لهذا القطع هو المنع من اداء الشي .
لذا نامل منكم التحقق وإطلاق عنان الفكر والتدبر وتغليب الفطره التي فطرها الله لنا
والله وحده العليم
ممكن لأحد الأعضاء نسخها للمشاركة لاي صفحه يراها مناسبه
وأتمنى. ان لايكون التكفير والبغي وغيرها من الألفاظ النابيه هي الاجابات
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
إِنَّمَا جَزَاء الَّذِيْنَ يُحَارِبُوْنَ اللهَ وَرَسُوْلَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوْا أَوْ يُصَلَّبُوْا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيْهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلاَفٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيْ
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ بْنُ مُسْلِمٍ حَدَّثَنَا الْأَوْزَاعِيُّ حَدَّثَنِي يَحْيَى بْنُ أَبِي كَثِيرٍ قَالَ حَدَّثَنِي أَبُو قِلَابَةَ الْجَرْمِيُّ عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ قَدِمَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَفَرٌ مِنْ عُكْلٍ فَأَسْلَمُوا فَاجْتَوَوْا الْمَدِينَةَ فَأَمَرَهُمْ أَنْ يَأْتُوا إِبِلَ الصَّدَقَةِ فَيَشْرَبُوا مِنْ أَبْوَالِهَا وَأَلْبَانِهَا فَفَعَلُوا فَصَحُّوا فَارْتَدُّوا وَقَتَلُوا رُعَاتَهَا وَاسْتَاقُوا الْإِبِلَ فَبَعَثَ فِي آثَارِهِمْ فَأُتِيَ بِهِمْ فَقَطَعَ أَيْدِيَهُمْ وَأَرْجُلَهُمْ وَسَمَلَ أَعْيُنَهُمْ ثُمَّ لَمْ يَحْسِمْهُمْ حَتَّى مَاتُوا
بلال الشمالي- عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1296
إعجاب : 80
تاريخ التسجيل : 23/06/2017
العمر : 45
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
السلام عليكم،مدكر كتب:بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
فان كان قاطع طريق ونتج عن قطعه للطريق قتل فبهذه الحاله يكون عقوبته القتل.
وان كان نتج عن تقطعه اصابه بدون وفاة المصاب فهو يصلب والصلب هنا ليس القتل كما يظن البعض بعد القتل. بل الصلب هو التشهير حيّا وصلبه وتكبيله. امام العامه حيا وليس مقتول.
وان اخذ في تقطعه على ممتلكات ونهبها. فيطبق عليه حد تقطع يديه وأرجله من خلاف اي يكبل بقيد من يده الى رجله من خلاف كي يمنع من استخدام اطرافه وليس القطع كما يظن البعض.
ما قولك في قاطع طريق اعترض سبيل فتاة بكرا أو ثيبا و آغتصبها سواء حملت ام لا : ؟ ما هو حكم الشرع من القرآن و السنة ؟
السؤال الثاني : قاطع طريق او مجرم اعترض سبيل انسان و ضربه بسيف او سكين او ساطور و قطع له يده او انفه او فقأ عينه او عاهة مستديمة
ما حكم الشرع فيه ؟
اريد دليل من القرآن و السنة
مــــــان- عدد المساهمات : 1964
نقاط : 2411
إعجاب : 186
تاريخ التسجيل : 17/08/2017
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
السلام عليكم، كنت ساضع له الحديث النبوي و لا اجتهاد مع نص قطعي،بلال الشمالي كتب:حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ بْنُ مُسْلِمٍ حَدَّثَنَا الْأَوْزَاعِيُّ حَدَّثَنِي يَحْيَى بْنُ أَبِي كَثِيرٍ قَالَ حَدَّثَنِي أَبُو قِلَابَةَ الْجَرْمِيُّ عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ قَدِمَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَفَرٌ مِنْ عُكْلٍ فَأَسْلَمُوا فَاجْتَوَوْا الْمَدِينَةَ فَأَمَرَهُمْ أَنْ يَأْتُوا إِبِلَ الصَّدَقَةِ فَيَشْرَبُوا مِنْ أَبْوَالِهَا وَأَلْبَانِهَا فَفَعَلُوا فَصَحُّوا فَارْتَدُّوا وَقَتَلُوا رُعَاتَهَا وَاسْتَاقُوا الْإِبِلَ فَبَعَثَ فِي آثَارِهِمْ فَأُتِيَ بِهِمْ فَقَطَعَ أَيْدِيَهُمْ وَأَرْجُلَهُمْ وَسَمَلَ أَعْيُنَهُمْ ثُمَّ لَمْ يَحْسِمْهُمْ حَتَّى مَاتُوا
لكن سارى بما يرد،
مــــــان- عدد المساهمات : 1964
نقاط : 2411
إعجاب : 186
تاريخ التسجيل : 17/08/2017
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
اما عقوبه الزنا في كتاب الله بين في سوره النور ايات بينات
وهي الجلد ١٠٠ جلده للمحصنه والامه لها نصف ماعلى المحصنه ٥٠ جلده
ومن بقول ان المحصن يقتل فقد افترى على الله انما غلو في الدين وتعدي على حدود الله
ومن يستشهد بالغامديه وقول الشيخ والشيخا اذا زنيا اقتلهوم البته امر يخالف حدود الله وسوف يحكم الله بيننا وبينهم يوم القيامه
وهي الجلد ١٠٠ جلده للمحصنه والامه لها نصف ماعلى المحصنه ٥٠ جلده
ومن بقول ان المحصن يقتل فقد افترى على الله انما غلو في الدين وتعدي على حدود الله
ومن يستشهد بالغامديه وقول الشيخ والشيخا اذا زنيا اقتلهوم البته امر يخالف حدود الله وسوف يحكم الله بيننا وبينهم يوم القيامه
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
سوف اقول لكم بعض الامور لتجعلكم اكثر تحفيزا لكتاب الله وتستبشرو وتعرفوا ما اخبرنا به وما يريد اخرون ان أهل الكتاب من يكتمون ايات الله على العباد ليشتروا فيع ثمنا قليلا .
اسالوا علمائكم عن التالي
احل الله لنا في النساء مثنى وثلاث ورباع ولكن بشرط ان تكون اليتيمات هي سيب التعدد الذي هو ثمان زوجات. فيعلم اهل العلم وعلماء النحو ان مثنى تعني اثنين اثنين وثلاث تعني ثلاثه ثلاثه ورباع تعني اربعه اربعه وفِي توصيح اخر في الكتاب تحدث الخالق عن الملائكه ووصفها بأنها ذو اجنحة مثنى وثلاث و.. وانتم تعرفون ماذا تعني الأجنحة .
لهذا في اعتقادي ان الله اخبرنا انه ان خفنا الا نقسط في اليتاما. فجعل لنا عرضا ربانيا وتحفيز. شرعيا. بانه يمكننا ان نتزوج اثنتين غير يتيمات ومثلهن يتيمات. وكذالك ثلاث بثلاث وأربع بأربع. ونعلم ان نبينا الكريم تزوج ٨ نساء.
ويمكنكم ان ابحثو في كتاب شئتم فسوف تعلمون انه ليش هناك اي خلاف لما قلته لكم
والله العالم ذو الجلال والاكرام
اسالوا علمائكم عن التالي
احل الله لنا في النساء مثنى وثلاث ورباع ولكن بشرط ان تكون اليتيمات هي سيب التعدد الذي هو ثمان زوجات. فيعلم اهل العلم وعلماء النحو ان مثنى تعني اثنين اثنين وثلاث تعني ثلاثه ثلاثه ورباع تعني اربعه اربعه وفِي توصيح اخر في الكتاب تحدث الخالق عن الملائكه ووصفها بأنها ذو اجنحة مثنى وثلاث و.. وانتم تعرفون ماذا تعني الأجنحة .
لهذا في اعتقادي ان الله اخبرنا انه ان خفنا الا نقسط في اليتاما. فجعل لنا عرضا ربانيا وتحفيز. شرعيا. بانه يمكننا ان نتزوج اثنتين غير يتيمات ومثلهن يتيمات. وكذالك ثلاث بثلاث وأربع بأربع. ونعلم ان نبينا الكريم تزوج ٨ نساء.
ويمكنكم ان ابحثو في كتاب شئتم فسوف تعلمون انه ليش هناك اي خلاف لما قلته لكم
والله العالم ذو الجلال والاكرام
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
سوف اقول لكم بعض الامور لتجعلكم اكثر تحفيزا لكتاب الله وتستبشرو وتعرفوا ما اخبرنا به وما يريد اخرون ان أهل الكتاب من يكتمون ايات الله على العباد ليشتروا فيع ثمنا قليلا .
اسالوا علمائكم عن التالي
احل الله لنا في النساء مثنى وثلاث ورباع ولكن بشرط ان تكون اليتيمات هي سيب التعدد الذي هو ثمان زوجات. فيعلم اهل العلم وعلماء النحو ان مثنى تعني اثنين اثنين وثلاث تعني ثلاثه ثلاثه ورباع تعني اربعه اربعه وفِي توصيح اخر في الكتاب تحدث الخالق عن الملائكه ووصفها بأنها ذو اجنحة مثنى وثلاث و.. وانتم تعرفون ماذا تعني الأجنحة .
لهذا في اعتقادي ان الله اخبرنا انه ان خفنا الا نقسط في اليتاما. فجعل لنا عرضا ربانيا وتحفيز. شرعيا. بانه يمكننا ان نتزوج اثنتين غير يتيمات ومثلهن يتيمات. وكذالك ثلاث بثلاث وأربع بأربع. ونعلم ان نبينا الكريم تزوج ٨ نساء.
ويمكنكم ان ابحثو في كتاب شئتم فسوف تعلمون انه ليش هناك اي خلاف لما قلته لكم
والله العالم ذو الجلال والاكرام
اسالوا علمائكم عن التالي
احل الله لنا في النساء مثنى وثلاث ورباع ولكن بشرط ان تكون اليتيمات هي سيب التعدد الذي هو ثمان زوجات. فيعلم اهل العلم وعلماء النحو ان مثنى تعني اثنين اثنين وثلاث تعني ثلاثه ثلاثه ورباع تعني اربعه اربعه وفِي توصيح اخر في الكتاب تحدث الخالق عن الملائكه ووصفها بأنها ذو اجنحة مثنى وثلاث و.. وانتم تعرفون ماذا تعني الأجنحة .
لهذا في اعتقادي ان الله اخبرنا انه ان خفنا الا نقسط في اليتاما. فجعل لنا عرضا ربانيا وتحفيز. شرعيا. بانه يمكننا ان نتزوج اثنتين غير يتيمات ومثلهن يتيمات. وكذالك ثلاث بثلاث وأربع بأربع. ونعلم ان نبينا الكريم تزوج ٨ نساء.
ويمكنكم ان ابحثو في كتاب شئتم فسوف تعلمون انه ليش هناك اي خلاف لما قلته لكم
والله العالم ذو الجلال والاكرام
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
اعتذر عن التكرار بغير قصد
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
هناك أمورا كثيره انشاء الله ساكتبها في مشاركات. ان اردتم ذالك
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
لسلام عليكم،
الحوار ليس حشو، انما نقاش، و الامر الثاني كما سبق و حاورتك، لانه ان لم نتفق على الاساس، لا فائدة منه،
انت تطالب غيرك بعدم التكفير و البغي، و في نفس الوقت تطعن في السنة النبوية كمصدر ثاني للتشريع و انت في موقع لاهل السنة، فهنا انت في منهاج اهل السنة و الجماعة : قرآني منكر للسنة = باب للزندقة
فالحوار معك سيكون في اطار القرآن و السنة و ليس كما انت تريد ان ترفض على المحاور ان يحاورك فقط بالقرآن
سبق و ناقشتك و قامت عليك الحجة مرتين في أصل ياجوج و ماجوج انهم من نسل آدم و زعمت انهم براكين، و طعنت في الحديث الدي هدم نظريتك، و سبق و طعنت في حديث " ان الله يكتب للمرء شقي او سعيد قبل ولادته " و هدمت انت صفة العلم و الازلية لله "= قول كفري " و تم الرد عليك بالادلة الشرعية
ان اردت البحث عن الحق، اتبع الحوار بالكتاب و السنة.... لانه ان لم تتبع الكتاب و السنة، سنصل بالحوار للحائط
والحديث الذي وضع لك "بلال " ينسف لك مزاعمك و نظيرتك نسفا
الرسول عليه الصلاة و السلام طبق القصاص بالحرابة على قطاع الطرق بقطع ايديهم و ارجلهم من خلاف " البتر "....
ما تعليقك اولا على الحديث حتى نعرف مصير الحوار،
----
ما قولك في قاطع طريق اعترض سبيل فتاة بكرا أو ثيبا و آغتصبها سواء حملت ام لا : ؟ ما هو حكم الشرع من القرآن و السنة ؟
السؤال الثاني : قاطع طريق او مجرم اعترض سبيل انسان و ضربه بسيف او سكين او ساطور و قطع له يده او انفه او فقأ عينه او عاهة مستديمة
ما حكم الشرع فيه ؟
اريد دليل من القرآن و السنة
الحوار ليس حشو، انما نقاش، و الامر الثاني كما سبق و حاورتك، لانه ان لم نتفق على الاساس، لا فائدة منه،
انت تطالب غيرك بعدم التكفير و البغي، و في نفس الوقت تطعن في السنة النبوية كمصدر ثاني للتشريع و انت في موقع لاهل السنة، فهنا انت في منهاج اهل السنة و الجماعة : قرآني منكر للسنة = باب للزندقة
فالحوار معك سيكون في اطار القرآن و السنة و ليس كما انت تريد ان ترفض على المحاور ان يحاورك فقط بالقرآن
سبق و ناقشتك و قامت عليك الحجة مرتين في أصل ياجوج و ماجوج انهم من نسل آدم و زعمت انهم براكين، و طعنت في الحديث الدي هدم نظريتك، و سبق و طعنت في حديث " ان الله يكتب للمرء شقي او سعيد قبل ولادته " و هدمت انت صفة العلم و الازلية لله "= قول كفري " و تم الرد عليك بالادلة الشرعية
ان اردت البحث عن الحق، اتبع الحوار بالكتاب و السنة.... لانه ان لم تتبع الكتاب و السنة، سنصل بالحوار للحائط
والحديث الذي وضع لك "بلال " ينسف لك مزاعمك و نظيرتك نسفا
الرسول عليه الصلاة و السلام طبق القصاص بالحرابة على قطاع الطرق بقطع ايديهم و ارجلهم من خلاف " البتر "....
ما تعليقك اولا على الحديث حتى نعرف مصير الحوار،
----
ما قولك في قاطع طريق اعترض سبيل فتاة بكرا أو ثيبا و آغتصبها سواء حملت ام لا : ؟ ما هو حكم الشرع من القرآن و السنة ؟
السؤال الثاني : قاطع طريق او مجرم اعترض سبيل انسان و ضربه بسيف او سكين او ساطور و قطع له يده او انفه او فقأ عينه او عاهة مستديمة
ما حكم الشرع فيه ؟
اريد دليل من القرآن و السنة
مــــــان- عدد المساهمات : 1964
نقاط : 2411
إعجاب : 186
تاريخ التسجيل : 17/08/2017
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
السلام عليكم،مدكرإِنَّمَا جَزَاء الَّذِيْنَ يُحَارِبُوْنَ اللهَ وَرَسُوْلَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوْا أَوْ يُصَلَّبُوْا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيْهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلاَفٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيْ
هذه الاية طبقها رسول الله عليه الصلاة و السلام في المفسدين في الارض الدين قتلوا رعاة الابل و سرقوا الابل و ارتدوا
هم مفسدين في الارض = بغاة = قطاع الطرق = تطبيق الحرابة عليهم
حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ بْنُ مُسْلِمٍ حَدَّثَنَا الْأَوْزَاعِيُّ حَدَّثَنِي يَحْيَى بْنُ أَبِي كَثِيرٍ قَالَ حَدَّثَنِي أَبُو قِلَابَةَ الْجَرْمِيُّ عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ قَدِمَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَفَرٌ مِنْ عُكْلٍ فَأَسْلَمُوا فَاجْتَوَوْا الْمَدِينَةَ فَأَمَرَهُمْ أَنْ يَأْتُوا إِبِلَ الصَّدَقَةِ فَيَشْرَبُوا مِنْ أَبْوَالِهَا وَأَلْبَانِهَا فَفَعَلُوا فَصَحُّوا فَارْتَدُّوا وَقَتَلُوا رُعَاتَهَا وَاسْتَاقُوا الْإِبِلَ فَبَعَثَ فِي آثَارِهِمْ فَأُتِيَ بِهِمْ فَقَطَعَ أَيْدِيَهُمْ وَأَرْجُلَهُمْ وَسَمَلَ أَعْيُنَهُمْ ثُمَّ لَمْ يَحْسِمْهُمْ حَتَّى مَاتُوا
----
قال الله عز و جل : " وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا ۚ "
" لَّقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيرًا"
.......
الرسول عليه الصلاة و السلام طبق نظام القصاص بالحرابة على قطاع الطرق
ما تعليقك يا مدكر، هل توافق على حكم الرسول و هو من حكم الله ام تعترض ؟
مــــــان- عدد المساهمات : 1964
نقاط : 2411
إعجاب : 186
تاريخ التسجيل : 17/08/2017
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
الله المستعان .
تعرف ماهو حدك في شرع الله يا مدكر ؟
تعرف ماهو حدك في شرع الله يا مدكر ؟
بلال الشمالي- عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1296
إعجاب : 80
تاريخ التسجيل : 23/06/2017
العمر : 45
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
بلال الشمالي كتب:الله المستعان .
تعرف ماهو حدك في شرع الله يا مدكر ؟
إن لم تكن ردة وافتيات على الدين وجرأة في ضرب نصوصه فلا أدري ما تكون
موسى بوعمران- عدد المساهمات : 61
نقاط : 77
إعجاب : 14
تاريخ التسجيل : 23/09/2017
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
هو يعرف أني قد أخبرته أنه مرتد .موسى بوعمران كتب:بلال الشمالي كتب:الله المستعان .
تعرف ماهو حدك في شرع الله يا مدكر ؟إن لم تكن ردة وافتيات على الدين وجرأة في ضرب نصوصه فلا أدري ما تكون
وليس له عندي إلا ضربت سيف .
بلال الشمالي- عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1296
إعجاب : 80
تاريخ التسجيل : 23/06/2017
العمر : 45
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
مَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ مِنْ أَهْلِ الْقُرَىٰ فَلِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَىٰ وَالْيَتَامَىٰ وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ كَيْ لَا يَكُونَ دُولَةً بَيْنَ الْأَغْنِيَاءِ مِنكُمْ ۚ وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۖ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (7
لقد أتانا رسولنا الكريم القران الكريم وبلغنا اياته
يحب عليكم فهم الايه جيدا. عن ما أفاء الله على رسوله من اهل القرى وقسمها بين مصارفها المذكوره بالايه. ويتعلق الاخذ والنهي بما فرصه رسول الله عليهم. من حصص
الخصوصيه في ذالك واضحه
لقد أتانا رسولنا الكريم القران الكريم وبلغنا اياته
يحب عليكم فهم الايه جيدا. عن ما أفاء الله على رسوله من اهل القرى وقسمها بين مصارفها المذكوره بالايه. ويتعلق الاخذ والنهي بما فرصه رسول الله عليهم. من حصص
الخصوصيه في ذالك واضحه
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
انا لا اغضب من ردودكم أبدا لاني اعلم إنكم ضحايا مناهج وروى من اراد تسخيركم لتنفيذ ماربه .
فليس لكم حجه الا بقطع الروس ونزع الاكباد. وتصدون عن ايات الله
ولكن اسال الله لكم الهدايه والرشد
لوكان حجتنا قال وقالو. وقيل
فلن يقبل الله منا ذالك يوم الحساب
بل العقل والسمع والأبصار والافئده ستكون هيه المسئوله
فليس لكم حجه الا بقطع الروس ونزع الاكباد. وتصدون عن ايات الله
ولكن اسال الله لكم الهدايه والرشد
لوكان حجتنا قال وقالو. وقيل
فلن يقبل الله منا ذالك يوم الحساب
بل العقل والسمع والأبصار والافئده ستكون هيه المسئوله
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
روح يا مرتد !!! قد قالها إبليس من قبلك
{وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنَ النَّاصِحِينَ (21)}. الأعراف
{وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنَ النَّاصِحِينَ (21)}. الأعراف
بلال الشمالي- عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1296
إعجاب : 80
تاريخ التسجيل : 23/06/2017
العمر : 45
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
السلام عليكم، ساعطيك الجواب و لباقي الاعضاء، واضح انك لا تتدبر القرآن و تفتي بغير علممدكر كتب:
فان كان قاطع طريق ونتج عن قطعه للطريق قتل فبهذه الحاله يكون عقوبته القتل.
وان كان نتج عن تقطعه اصابه بدون وفاة المصاب فهو يصلب والصلب هنا ليس القتل كما يظن البعض بعد القتل. بل الصلب هو التشهير حيّا وصلبه وتكبيله. امام العامه حيا وليس مقتول.
الجزء الاول : قلت : ان كان قاطع طريق ونتج عن قطعه للطريق قتل فبهذه الحاله يكون عقوبته القتل.
الجواب : نعم، صحيح و الدليل موجود و لا اجتهاد مع نص صريح
في قوله تعالي ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى الْحُرُّ بِالْحُرِّ وَالْعَبْدُ بِالْعَبْدِ وَالأُنثَى بِالأُنثَى فَمَنْ عُفِيَ لَهُ مِنْ أَخِيهِ شَيْءٌ فَاتِّبَاعٌ بِالْمَعْرُوفِ وَأَدَاء إِلَيْهِ بِإِحْسَانٍ ذَلِكَ تَخْفِيفٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَرَحْمَةٌ فَمَنِ اعْتَدَى بَعْدَ ذَلِكَ فَلَهُ عَذَابٌ أَلِيمٌ {178} وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ {179})
ء وفي قوله تعالي (( مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا وَلَقَدْ جَاء تْهُمْ رُسُلُنَا بِالبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم بَعْدَ ذَلِكَ فِي الأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ))
----
القصاص في السنة النبوية الشريفة:
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم( من قتل قتلناه)
وقوله عليه الصلاة والسلام(لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله، إلا بأحدي ثلاث، الثيب الزاني، والنفس بالنفس، والتارك لدينه المفارق للجماعة) متفق عليه
----
الجزء الثاني : وان كان نتج عن تقطعه اصابه بدون وفاة المصاب فهو يصلب والصلب هنا ليس القتل كما يظن البعض بعد القتل. بل الصلب هو التشهير حيّا وصلبه وتكبيله. امام العامه حيا وليس مقتول.
ــــ
الجواب : هنا بدأت تهذي و تتصدر للفتوى ،
الدليل من القرآن و السنة : القاعدة الشرعية : لا اجتهاد مع نص صريح قطعي، لانه اي اجتهاد سيصبح اعتراض على حكم الله و رسوله = كفر الاعراض
وفي قوله تعالي(وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالأَنفَ بِالأَنفِ وَالأُذُنَ بِالأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ فَمَن تَصَدَّقَ بِهِ فَهُوَ كَفَّارَةٌ لَّهُ وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ {45}
الله يامر بالقصاص في العين بالعين، و السن بالسن و الأذن بالأذن و في الجروح
و تاتي انت يا مدكر و تزعم ان القصاص هو التكبيل و التشهير به امام الناس
هل انت عاقل او تهذي، يعني لو شخص اعترض سبيلك و قطع انفك و أذنك و فقأ عينك.... تاتي امام القاضي الشرعي و تطلب منه تكبيل المجرم قاطع الطريق و ينتهي الامر
و اين هو القصاص و العدل الرباني الدي انزل به مغزى القصاص ؟ انت هنا تشجع قطاع الطرق و المجرمين على الافساد في الارض و السرقة
الادلة للقصاص في الجروح من السنة النبوية
وعن أنس بن مالك رضي أن جارية وجد رأسها قد رض بين حجريين فسألوها: مَن صنع بك هذا؟ فلان حتى ذكروا يهودياً فأومأت برأسها فأخذ اليهودي فأقر فأمر رسول الله صلي الله عليه وسلم أن يرض رأسه بين حجريين.
وعن أنس : أن الرُّبَيع بنت النضر عمته كسّرت ثنية جارية، فطلبوا إليها العفو فأبوا، فعرضوا الإرث فأبوا، فأتوا رسول الله صلي الله عليه وسلم ، فأبوا إلا القصاص فأمر رسول الله عليه وسلم بالقصاص، فقال أنس بن النضر: يا رسول الله أتكسر ثنية الربيع- لا والذي بعثك بالحق لا تكسر ثنيتها.
فقال رسول الله صلي الله عليه وسلم: يا أنس كتاب الله القصاص،
فرضي القوم فعفوا، فقال رسول الله صلي الله عليه وسلم (إن من عباد الله مَن لو أقسم على الله لأبره).
----
ما قولك الان يا مدكر
مــــــان- عدد المساهمات : 1964
نقاط : 2411
إعجاب : 186
تاريخ التسجيل : 17/08/2017
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
السلام عليكم،
اتحداك يا كداب ان تعلق الان بعدما ردي عليك لان الحجة قامت عليك، و تناور
سؤالي لك يا مدكر بدون تقية
مجرم قاطع طريق اعترض اختك و أغتصبها ........ ما حكم الشرع : هل يقتل ام يكبل و تطوف به في الاسواق
ان قلت يقتل : انت توافق حكم الله و رسوله
ان قلت يكبل : انت ديوث
اتحداك يا كداب ان تعلق الان بعدما ردي عليك لان الحجة قامت عليك، و تناور
سؤالي لك يا مدكر بدون تقية
مجرم قاطع طريق اعترض اختك و أغتصبها ........ ما حكم الشرع : هل يقتل ام يكبل و تطوف به في الاسواق
ان قلت يقتل : انت توافق حكم الله و رسوله
ان قلت يكبل : انت ديوث
مــــــان- عدد المساهمات : 1964
نقاط : 2411
إعجاب : 186
تاريخ التسجيل : 17/08/2017
صفحة 1 من اصل 3 • 1, 2, 3
مواضيع مماثلة
» رايت الناس في هرج ومرج وانا استغرب منهم فقد كان هناك حدث ما وانااقول لماذا تستعجبون
» عرض النفاق لعرض أم المؤمنين
» فتنة قادمة في العراق والعياذ بالله فلن يعرف القاتل لماذا قَتَلَ ولا المقتول لماذا قُتِلَ انا لله وانا اليه لراجعون
» فتنة قادمة في العراق والعياذ بالله فلن يعرف القاتل لماذا قَتَلَ ولا المقتول لماذا قُتِلَ انا لله وانا اليه لراجعون
» لماذا انتم مصرون على دولة المهدي و وقت ظهور المهدي سيكون خليفة المسلمين أجمعين،لماذا كل هذه المواضيع التي لا تغني ولا تثمن من جوع
» عرض النفاق لعرض أم المؤمنين
» فتنة قادمة في العراق والعياذ بالله فلن يعرف القاتل لماذا قَتَلَ ولا المقتول لماذا قُتِلَ انا لله وانا اليه لراجعون
» فتنة قادمة في العراق والعياذ بالله فلن يعرف القاتل لماذا قَتَلَ ولا المقتول لماذا قُتِلَ انا لله وانا اليه لراجعون
» لماذا انتم مصرون على دولة المهدي و وقت ظهور المهدي سيكون خليفة المسلمين أجمعين،لماذا كل هذه المواضيع التي لا تغني ولا تثمن من جوع
موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية :: Þ-Þ-Þ المنتــــــــدى العــــــــــــام :: اسلامــــــــــــنا اولا
صفحة 1 من اصل 3
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 8:08 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» الشيخ احمد ياسين : {وَلِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ لَا يَسْتَأْخِرُونَ: سَاعَةً وَلَا يَسْتَقْدِمُونَ} يا أتباع محمد لقد أُذن بال
اليوم في 6:30 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» الأقصى محاط بسور وطوفان ماء يهدمه
اليوم في 4:27 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» رأيت حول بيت الله الحرام مباني مرتفعة تنهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار وتبتلعهـــــــــــــــــــــــــــــا الأرض .
اليوم في 4:20 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» فجأة احتضنه النبي ﷺ بقوة ثم غطاه بعباءته
أمس في 3:43 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» النبي يكشف لوزير المهدي عن شخصية المهدي
أمس في 3:08 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» مراة من بلاد الحرمين الشرفين ـ الرياض رات القمر نزل وقرب جدا للارض
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:39 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» بوتن ارسل صاروخ باليستي نووي لاخفاء قارة كاملة امريكا و كندا
الإثنين نوفمبر 25, 2024 1:22 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» يــــــــــــــــا لطيف تواتر شديــــــــــــــــد للرؤى بان بداية ظهور اامام المهدي ستبدا اشتعال الحرب العالمية الثالثة وانها ستكون نووية
الإثنين نوفمبر 25, 2024 1:15 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» قصيده :جينيفر لوبيز وصنعاء وهيفاء
الأحد نوفمبر 24, 2024 8:29 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» مراة سالت النبي ﷺ عن حقا ستحدث عاصفةفاجابها : " نعم اعلــــــــــــــــــــــــم والله ليتمــــــــــــــــــــــــن الله بـــــــــــــــــــــــــ
الجمعة نوفمبر 22, 2024 10:00 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» 3:01 / 24:02 فايز الكندري | الدجال موجود بيننا الآن
الجمعة نوفمبر 22, 2024 3:07 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» علاقة تنصيب ترامب بخروج المسيح الدجال د محمد الزغبى
الجمعة نوفمبر 22, 2024 3:05 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» ثلاثة أسهم نارية خرجت من وسط صدر الامام المهدي ونزلت على اليهود
الخميس نوفمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» محمد بن سلمان يريد ان يغرق السفينة
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:59 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» رسالة تحملها الملائكة للمهدي : " .. مدد من الله تعالى ملائكة السماء بانتظارك "
الخميس نوفمبر 21, 2024 1:53 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» قام الشيخ الشعراوي بنزع طاقيتــــــــــــــــــــه ومدها الـــــــــــــــــــى المهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي
الخميس نوفمبر 21, 2024 1:12 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» المهدي لم تشفى قدمه بعد
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:18 pm من طرف پژگچ
» سيظهر مهديين منهم موهمين و دجالين من صنيعة انظمة لتتويه و تشتين الناس و قطع الطريق امام المهدي
الإثنين نوفمبر 18, 2024 11:47 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» الحوراء مبشرة بما حرم منه زوجها الامام المهدي من ارباطها به
الإثنين نوفمبر 18, 2024 11:38 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» واحدة اخرى من البيشرات -2- للمهدي و بداية اصلاحه : التخلص من اسحار الصلبيين له .
الإثنين نوفمبر 18, 2024 12:05 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» استفسار عن رسائل الشيخ السبعيني
الخميس نوفمبر 14, 2024 11:42 pm من طرف Hamza ali
» هي بشرى من الرسول ﷺ رؤيا زلـــــزال بقوة 10 ميقا سيترج عــــــروش و ترهـــــب الدجال و ابليس و عظدهم الايمن ترامـــــــــب
الخميس نوفمبر 14, 2024 7:43 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» صوت يقول للامام المهدي : "سبـــــــــــــــــــــــع مفاتيح داخل الهرم وسبــــــــــــــــــــع مفاتيح في الصندوق ومفتــــــــــــــــــــاح المفاي
الخميس نوفمبر 14, 2024 7:34 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» سؤال للمهدي وأصحابه
الخميس نوفمبر 14, 2024 12:03 am من طرف Hamza ali
» بشرى عظيمة جـــــــــــــــــــدا الامام المهدي اصبح يتمتع و من الله تعالى بحماية مطلقة لن يقدر عليه احد مذا حصل ؟؟؟؟؟؟
الأحد نوفمبر 10, 2024 3:01 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» اتى امر الله للاقصاص بحد القتل من كل من اعتدى على عرض الرسول ﷺ و صحباته من الفرس و مجوس الشيعة
السبت نوفمبر 09, 2024 5:16 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» قريبا نرى نائب الامام المهدي و بتدخل منه عليه السلام يعتلى عرش بلاد الحرمين الشرفين
الجمعة نوفمبر 08, 2024 11:44 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» الرؤيا تخبر باختفاء قارات من فوق الارض وموت المليرات من الناس وكله للتمهيد لفتح بيت المقدس
الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 9:32 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» القبر سينشق عن الكلاب بعد ثلاث أشهر
الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 8:52 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» الرسول ﷺ يشير الى ان إبنته فاطمة الزهراء هي بيننا الان !!!
الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 8:39 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» رسالة من النبي ﷺ لمحمد بن سلمان : " لا ولاية لا سلطان لك "
الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 8:23 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» المهدي : " انظروا الى السماء فيها اية فنظر الجميع فوجدوا نجم له ذيل غريب فامرهم بقول " لا اله الا الله "
الإثنين نوفمبر 04, 2024 9:46 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» غيمة على شكل طفل يجلس فوق طائر بالمملكة هذه ليست صدفة بل هو بداية ظهور الامام المهدي من سنة 2022 و قد اعلنا ذلك من سنة 2021
الإثنين نوفمبر 04, 2024 2:57 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» اسامة بلادن ومعه رسوال الله صل الله علية وسلم ورجال ينتظرون قدوم المهدي
الأحد نوفمبر 03, 2024 9:36 pm من طرف walim75
» الامام المهدي ينشد انشودة الشهيد " ياشهيدا نسج المجد وساما " حمزه أبو قينص رحمه الله وهو يبكــــــــــــــــــــــــــــي
الأحد نوفمبر 03, 2024 6:18 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» النبي ﷺ : " ارسلي رسالتي له بأن يذكرنــــــــــــــــــــــــي فإني أشتاق إليه وأن يتمم عهــــــــــــــــــــــــدي ويذكر وصيتـــــــــــــــــــــ
السبت نوفمبر 02, 2024 6:09 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» جمال مجنحة نزلت من السماء لتقل المجاهدين في غزة
الجمعة نوفمبر 01, 2024 10:30 pm من طرف الصقر الجارح
» المهدي ظاهره موسى عليه السلام وباطنه الخضر
الجمعة نوفمبر 01, 2024 8:42 pm من طرف walim75
» رآيت النبي ﷺ على حدود غزة يلبس على رأسه كوفيه يعصبها للخلف في هيئه المقاتل
الأربعاء أكتوبر 30, 2024 1:38 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» هذا ما سيقع في المستقبل القريب ... ستطال الحرب كل هذه البلدان ..
الثلاثاء أكتوبر 29, 2024 4:40 pm من طرف پژگچ
» وصية الشهيد يحيى السنوار رحمه الله
السبت أكتوبر 26, 2024 6:51 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» ملاك : " من العلامات لظهوره هو حدوث انقلاب بمصر "
الثلاثاء أكتوبر 22, 2024 6:48 pm من طرف أبو أمجد الصحراوي
» رؤيا عن مصر
الثلاثاء أكتوبر 22, 2024 6:46 pm من طرف أبو أمجد الصحراوي
» بدأ اصلاح المهدي ليلة 24 رمضان
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 12:28 am من طرف رجل الليل
» المهدي نزل عليه سيف من السماء وكتاب وخاطبه صوت أن هذا سيفك وكتابك
السبت أكتوبر 05, 2024 3:01 pm من طرف بدأ الأمر
» من الرؤى التي تنبات بما يحدث الان في لبنان
الأحد سبتمبر 29, 2024 11:34 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» " اقترب تطهير الأرض كما حدث في زمن النبي نوح.... "
الأحد سبتمبر 29, 2024 11:24 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» المواطئة والقصد
الأحد سبتمبر 29, 2024 1:44 am من طرف حذيفة محمد
» المهدي والذنوب ... المهدي والظلمات ... المهدي مخير ام مسير؟
الأحد سبتمبر 29, 2024 1:21 am من طرف حذيفة محمد