بحـث
المواضيع الأخيرة
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7525 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو ابو خالد اليافعي فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 73778 مساهمة في هذا المنتدى في 11817 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 25 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحثلا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 94 بتاريخ الجمعة فبراير 02, 2024 2:20 am
إعلانات تجارية
لا يوجد حالياً أي إعلان
لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
+2
مدكر
رفيدة
6 مشترك
موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية :: Þ-Þ-Þ المنتــــــــدى العــــــــــــام :: اسلامــــــــــــنا اولا
صفحة 1 من اصل 3
صفحة 1 من اصل 3 • 1, 2, 3
لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد شاهدت كثير من الشخصيات المرموقة عندنا في البلاد كانت ذات سلطة في البلد وكانت الناس تجيها ليل نهار والبعض ياتي بعوائلة لمنازل هذه الشخصيات للتقارب مع عوائل هذه الشخصيات ومنهم من يقول لهذه الشخصيات بيننا صلة قرابة وتجد العزائم والولائم ليل نهار وبعد ان تخرج هذه الشخصيات من مناصبها وتحل للتقاعد وتصبح كحاال المواطن العادي لا احد يلقي لها بال او شان ولاحد يزورها مثل السابق بل حتى البعض ممن كان ياتي يمر بجانب هذه الشخصيات دون حتى ان يؤدي السلام
واعرف شخصية عسكرية كان عندما ياتي للمقهى في سيارته يقبلون عليه الناس قبل ان يخرج من السيارة وبعد مرور السنين وحصل على التقاعد جاء ذات يوم لنفس المقهى ولم يلتفت اليه احد وجاء الى عند نفس الناس اللي كانو يقوموا له قبل ان يخرج من سيارته وسلم عليهم وردو عليه السلام ولكن لم يلتفت له احد وراح زواية زوايا في المقهى بعيد عنهم واخذ يهز راسة مصدوم
الذي يحيرنيي في الناس لماذا تستخدم هذا الاسلوب وهل المصلحة تعتبر من النفاق ام لا
لقد شاهدت كثير من الشخصيات المرموقة عندنا في البلاد كانت ذات سلطة في البلد وكانت الناس تجيها ليل نهار والبعض ياتي بعوائلة لمنازل هذه الشخصيات للتقارب مع عوائل هذه الشخصيات ومنهم من يقول لهذه الشخصيات بيننا صلة قرابة وتجد العزائم والولائم ليل نهار وبعد ان تخرج هذه الشخصيات من مناصبها وتحل للتقاعد وتصبح كحاال المواطن العادي لا احد يلقي لها بال او شان ولاحد يزورها مثل السابق بل حتى البعض ممن كان ياتي يمر بجانب هذه الشخصيات دون حتى ان يؤدي السلام
واعرف شخصية عسكرية كان عندما ياتي للمقهى في سيارته يقبلون عليه الناس قبل ان يخرج من السيارة وبعد مرور السنين وحصل على التقاعد جاء ذات يوم لنفس المقهى ولم يلتفت اليه احد وجاء الى عند نفس الناس اللي كانو يقوموا له قبل ان يخرج من سيارته وسلم عليهم وردو عليه السلام ولكن لم يلتفت له احد وراح زواية زوايا في المقهى بعيد عنهم واخذ يهز راسة مصدوم
الذي يحيرنيي في الناس لماذا تستخدم هذا الاسلوب وهل المصلحة تعتبر من النفاق ام لا
زائر- زائر
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
رايت الناس قد مالوا الى من عنده المال
رايت الناس قد ذهبوا الى من عنده ذهب
و من ليس عنده الفضة فالناس عنه منفضة
اعرف صديقا صاهر وزيرا على ابنته من اجل ابيها،فكان يرى منها الويلات...لا جمال و لا دين و لا طبخ و لا وصل و لا ناقة و لا جمل...فكان يستشيرني في امرها ففي النهاية امرته بان يطلقها فطلقها و نجى من ضنك المعيشة...
عندك ايه يا اخي مجهول؟ إنت بتبص كدا ليييه؟!
رايت الناس قد ذهبوا الى من عنده ذهب
و من ليس عنده الفضة فالناس عنه منفضة
اعرف صديقا صاهر وزيرا على ابنته من اجل ابيها،فكان يرى منها الويلات...لا جمال و لا دين و لا طبخ و لا وصل و لا ناقة و لا جمل...فكان يستشيرني في امرها ففي النهاية امرته بان يطلقها فطلقها و نجى من ضنك المعيشة...
عندك ايه يا اخي مجهول؟ إنت بتبص كدا ليييه؟!
زائر- زائر
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
الفرزدق كتب:رايت الناس قد مالوا الى من عنده المال
رايت الناس قد ذهبوا الى من عنده ذهب
و من ليس عنده الفضة فالناس عنه منفضة
اعرف صديقا صاهر وزيرا على ابنته من اجل ابيها،فكان يرى منها الويلات...لا جمال و لا دين و لا طبخ و لا وصل و لا ناقة و لا جمل...فكان يستشيرني في امرها ففي النهاية امرته بان يطلقها فطلقها و نجى من ضنك المعيشة...
عندك ايه يا اخي مجهول؟ إنت بتبص كدا ليييه؟!
لا تغضب مني أخي الفرزدق هو الملام من البداية
في مثل يقول ياماخذ القرد على ماله (((وأضيف ومنصبه)))يروح المال ويبقى القرد على حاله
كل شيء تدخل فيه المصالح الدنيوية مصيرة كالفقاعة في الهواء
أما ياأخي أبومحمد اليمني
المصالح أغلبها نفاق
ولكن أعتقد بعض الأحيان تكون ك كف شر صاحب منصب من أذية البسطاء فيرحبوا به ويعاملوه جيدا حتى لا يؤذيهم
كم من احترام مزيف وعلاقات كاذبة نشأت بين الناس بسبب المصالح والمال
رفيدة- عدد المساهمات : 621
نقاط : 715
إعجاب : 82
تاريخ التسجيل : 03/09/2017
العمر : 46
الموقع : مثيرة للفتنة من الامرات : معرف اخر باسم سماح
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
رايت الناس قد مالوا الى من عنده مالُ
ومن عنده مال فعنه الناس قد مالو
رايت الناس قد ذهبوا الى من عنده ذهب
ومن لم عنده ذهب. فعنه الناس قد ذهبو
رأيت الناس منفضه. الى من عنده فضه
و من لا عنده فضه فعنه الناس منفضة
ومن عنده مال فعنه الناس قد مالو
رايت الناس قد ذهبوا الى من عنده ذهب
ومن لم عنده ذهب. فعنه الناس قد ذهبو
رأيت الناس منفضه. الى من عنده فضه
و من لا عنده فضه فعنه الناس منفضة
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
ما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل
قال تعالى : ( الْأَخِلَّاء يَوْمَئِذٍ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إِلَّا الْمُتَّقِينَ )
وهى تجمع بين المتحابين من أهلها حين تنقلب كل صداقة
ومحبة الى عداوة ومشاقة
قال الزمخشرى :
تتقطع فى ذلك اليوم كل خلة بين المتخالين فى غير ذات الله
وتنقلب عداوة ومقتاً إلا خلة المتصادقين فى الله فإنها الخلة الباقية
المزدادة قوة إذا رأوا ثواب التحاب فى الله تعالى والتباغض فى الله
وقيل : إلا المتقين والمجتنبين أخلاء السوء .
فالمتقون هم الذين تدوم محبتهم وخلتهم كما قيل :
ما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل
اللهم اني اسألك حبك وحب من يحبك وحباً يقربنا اليك يا ارحم الراحمين .
منقول
قال تعالى : ( الْأَخِلَّاء يَوْمَئِذٍ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إِلَّا الْمُتَّقِينَ )
وهى تجمع بين المتحابين من أهلها حين تنقلب كل صداقة
ومحبة الى عداوة ومشاقة
قال الزمخشرى :
تتقطع فى ذلك اليوم كل خلة بين المتخالين فى غير ذات الله
وتنقلب عداوة ومقتاً إلا خلة المتصادقين فى الله فإنها الخلة الباقية
المزدادة قوة إذا رأوا ثواب التحاب فى الله تعالى والتباغض فى الله
وقيل : إلا المتقين والمجتنبين أخلاء السوء .
فالمتقون هم الذين تدوم محبتهم وخلتهم كما قيل :
ما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل
اللهم اني اسألك حبك وحب من يحبك وحباً يقربنا اليك يا ارحم الراحمين .
منقول
بلال الشمالي- عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1296
إعجاب : 80
تاريخ التسجيل : 23/06/2017
العمر : 45
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
هل انتم ان عقوبه قطع اليد للسارق او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف هل القصد القطع البتر. ام القطع المنع .
ونعلم ان عقوبة من يحارب الله ورسوله ان يقتلوا او يصلبوا اوتقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف او ينفى من الارض.
اعتقد والله اعلم انه
القطع اي المنع والمقصود به وضع قيد على يد السارق كي يمنع من استخدام يده على النحو الطبيعي.
واعتقد والله اعلم انه من خلال ترتيب عقوبات من يحارب الله ورسوله والتخيير في اختيار العقوبات متروك حسب نوع الجريمه التي ارتكبها.
فان كان قاطع طريق ونتج عن قطعه للطريق قتل فبهذه الحاله يكون عقوبته القتل.
وان كان نتج عن تقطعه اصابه بدون وفاة المصاب فهو يصلب والصلب هنا ليس القتل كما يظن البعض بعد القتل. بل الصلب هو التشهير حيّا وصلبه وتكبيله. امام العامه حيا وليس مقتول.
وان اخذ في تقطعه على ممتلكات ونهبها. فيطبق عليه حد تقطع يديه وأرجله من خلاف اي يكبل بقيد من يده الى رجله من خلاف كي يمنع من استخدام اطرافه وليس القطع كما يظن البعض.
والخيار الأخير ان ينفى من الارض وهو الخيار الاخف لمن رأى الناس ان نفيه من الارض ورحيله الى بلد اخر هو اصلح له وللعباد .
وما تقطيع نسوه يوسف لايديهن. الا انهن ادهشن من جمال يوسف. مما منعهن أيديهن عن قطع التفاح لانهن حين اعجبين ودهشن خر قواهن من الصدمة مما فقدن قوه القطع. ولم يتمكن من قطع التفاحة كون التفاح عند القطع يحتاج الى تركيز وظغط لهذا القطع هو المنع من اداء الشي .
لذا نامل منكم التحقق وإطلاق عنان الفكر والتدبر وتغليب الفطره التي فطرها الله لنا
والله وحده العليم
ممكن لأحد الأعضاء نسخها للمشاركة لاي صفحه يراها مناسبه
وأتمنى. ان لايكون التكفير والبغي وغيرها من الألفاظ النابيه هي الاجابات
هل انتم ان عقوبه قطع اليد للسارق او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف هل القصد القطع البتر. ام القطع المنع .
ونعلم ان عقوبة من يحارب الله ورسوله ان يقتلوا او يصلبوا اوتقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف او ينفى من الارض.
اعتقد والله اعلم انه
القطع اي المنع والمقصود به وضع قيد على يد السارق كي يمنع من استخدام يده على النحو الطبيعي.
واعتقد والله اعلم انه من خلال ترتيب عقوبات من يحارب الله ورسوله والتخيير في اختيار العقوبات متروك حسب نوع الجريمه التي ارتكبها.
فان كان قاطع طريق ونتج عن قطعه للطريق قتل فبهذه الحاله يكون عقوبته القتل.
وان كان نتج عن تقطعه اصابه بدون وفاة المصاب فهو يصلب والصلب هنا ليس القتل كما يظن البعض بعد القتل. بل الصلب هو التشهير حيّا وصلبه وتكبيله. امام العامه حيا وليس مقتول.
وان اخذ في تقطعه على ممتلكات ونهبها. فيطبق عليه حد تقطع يديه وأرجله من خلاف اي يكبل بقيد من يده الى رجله من خلاف كي يمنع من استخدام اطرافه وليس القطع كما يظن البعض.
والخيار الأخير ان ينفى من الارض وهو الخيار الاخف لمن رأى الناس ان نفيه من الارض ورحيله الى بلد اخر هو اصلح له وللعباد .
وما تقطيع نسوه يوسف لايديهن. الا انهن ادهشن من جمال يوسف. مما منعهن أيديهن عن قطع التفاح لانهن حين اعجبين ودهشن خر قواهن من الصدمة مما فقدن قوه القطع. ولم يتمكن من قطع التفاحة كون التفاح عند القطع يحتاج الى تركيز وظغط لهذا القطع هو المنع من اداء الشي .
لذا نامل منكم التحقق وإطلاق عنان الفكر والتدبر وتغليب الفطره التي فطرها الله لنا
والله وحده العليم
ممكن لأحد الأعضاء نسخها للمشاركة لاي صفحه يراها مناسبه
وأتمنى. ان لايكون التكفير والبغي وغيرها من الألفاظ النابيه هي الاجابات
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
إِنَّمَا جَزَاء الَّذِيْنَ يُحَارِبُوْنَ اللهَ وَرَسُوْلَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوْا أَوْ يُصَلَّبُوْا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيْهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلاَفٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيْ
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ بْنُ مُسْلِمٍ حَدَّثَنَا الْأَوْزَاعِيُّ حَدَّثَنِي يَحْيَى بْنُ أَبِي كَثِيرٍ قَالَ حَدَّثَنِي أَبُو قِلَابَةَ الْجَرْمِيُّ عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ قَدِمَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَفَرٌ مِنْ عُكْلٍ فَأَسْلَمُوا فَاجْتَوَوْا الْمَدِينَةَ فَأَمَرَهُمْ أَنْ يَأْتُوا إِبِلَ الصَّدَقَةِ فَيَشْرَبُوا مِنْ أَبْوَالِهَا وَأَلْبَانِهَا فَفَعَلُوا فَصَحُّوا فَارْتَدُّوا وَقَتَلُوا رُعَاتَهَا وَاسْتَاقُوا الْإِبِلَ فَبَعَثَ فِي آثَارِهِمْ فَأُتِيَ بِهِمْ فَقَطَعَ أَيْدِيَهُمْ وَأَرْجُلَهُمْ وَسَمَلَ أَعْيُنَهُمْ ثُمَّ لَمْ يَحْسِمْهُمْ حَتَّى مَاتُوا
بلال الشمالي- عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1296
إعجاب : 80
تاريخ التسجيل : 23/06/2017
العمر : 45
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
السلام عليكم،مدكر كتب:بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
فان كان قاطع طريق ونتج عن قطعه للطريق قتل فبهذه الحاله يكون عقوبته القتل.
وان كان نتج عن تقطعه اصابه بدون وفاة المصاب فهو يصلب والصلب هنا ليس القتل كما يظن البعض بعد القتل. بل الصلب هو التشهير حيّا وصلبه وتكبيله. امام العامه حيا وليس مقتول.
وان اخذ في تقطعه على ممتلكات ونهبها. فيطبق عليه حد تقطع يديه وأرجله من خلاف اي يكبل بقيد من يده الى رجله من خلاف كي يمنع من استخدام اطرافه وليس القطع كما يظن البعض.
ما قولك في قاطع طريق اعترض سبيل فتاة بكرا أو ثيبا و آغتصبها سواء حملت ام لا : ؟ ما هو حكم الشرع من القرآن و السنة ؟
السؤال الثاني : قاطع طريق او مجرم اعترض سبيل انسان و ضربه بسيف او سكين او ساطور و قطع له يده او انفه او فقأ عينه او عاهة مستديمة
ما حكم الشرع فيه ؟
اريد دليل من القرآن و السنة
مــــــان- عدد المساهمات : 1964
نقاط : 2411
إعجاب : 186
تاريخ التسجيل : 17/08/2017
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
السلام عليكم، كنت ساضع له الحديث النبوي و لا اجتهاد مع نص قطعي،بلال الشمالي كتب:حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ بْنُ مُسْلِمٍ حَدَّثَنَا الْأَوْزَاعِيُّ حَدَّثَنِي يَحْيَى بْنُ أَبِي كَثِيرٍ قَالَ حَدَّثَنِي أَبُو قِلَابَةَ الْجَرْمِيُّ عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ قَدِمَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَفَرٌ مِنْ عُكْلٍ فَأَسْلَمُوا فَاجْتَوَوْا الْمَدِينَةَ فَأَمَرَهُمْ أَنْ يَأْتُوا إِبِلَ الصَّدَقَةِ فَيَشْرَبُوا مِنْ أَبْوَالِهَا وَأَلْبَانِهَا فَفَعَلُوا فَصَحُّوا فَارْتَدُّوا وَقَتَلُوا رُعَاتَهَا وَاسْتَاقُوا الْإِبِلَ فَبَعَثَ فِي آثَارِهِمْ فَأُتِيَ بِهِمْ فَقَطَعَ أَيْدِيَهُمْ وَأَرْجُلَهُمْ وَسَمَلَ أَعْيُنَهُمْ ثُمَّ لَمْ يَحْسِمْهُمْ حَتَّى مَاتُوا
لكن سارى بما يرد،
مــــــان- عدد المساهمات : 1964
نقاط : 2411
إعجاب : 186
تاريخ التسجيل : 17/08/2017
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
اما عقوبه الزنا في كتاب الله بين في سوره النور ايات بينات
وهي الجلد ١٠٠ جلده للمحصنه والامه لها نصف ماعلى المحصنه ٥٠ جلده
ومن بقول ان المحصن يقتل فقد افترى على الله انما غلو في الدين وتعدي على حدود الله
ومن يستشهد بالغامديه وقول الشيخ والشيخا اذا زنيا اقتلهوم البته امر يخالف حدود الله وسوف يحكم الله بيننا وبينهم يوم القيامه
وهي الجلد ١٠٠ جلده للمحصنه والامه لها نصف ماعلى المحصنه ٥٠ جلده
ومن بقول ان المحصن يقتل فقد افترى على الله انما غلو في الدين وتعدي على حدود الله
ومن يستشهد بالغامديه وقول الشيخ والشيخا اذا زنيا اقتلهوم البته امر يخالف حدود الله وسوف يحكم الله بيننا وبينهم يوم القيامه
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
سوف اقول لكم بعض الامور لتجعلكم اكثر تحفيزا لكتاب الله وتستبشرو وتعرفوا ما اخبرنا به وما يريد اخرون ان أهل الكتاب من يكتمون ايات الله على العباد ليشتروا فيع ثمنا قليلا .
اسالوا علمائكم عن التالي
احل الله لنا في النساء مثنى وثلاث ورباع ولكن بشرط ان تكون اليتيمات هي سيب التعدد الذي هو ثمان زوجات. فيعلم اهل العلم وعلماء النحو ان مثنى تعني اثنين اثنين وثلاث تعني ثلاثه ثلاثه ورباع تعني اربعه اربعه وفِي توصيح اخر في الكتاب تحدث الخالق عن الملائكه ووصفها بأنها ذو اجنحة مثنى وثلاث و.. وانتم تعرفون ماذا تعني الأجنحة .
لهذا في اعتقادي ان الله اخبرنا انه ان خفنا الا نقسط في اليتاما. فجعل لنا عرضا ربانيا وتحفيز. شرعيا. بانه يمكننا ان نتزوج اثنتين غير يتيمات ومثلهن يتيمات. وكذالك ثلاث بثلاث وأربع بأربع. ونعلم ان نبينا الكريم تزوج ٨ نساء.
ويمكنكم ان ابحثو في كتاب شئتم فسوف تعلمون انه ليش هناك اي خلاف لما قلته لكم
والله العالم ذو الجلال والاكرام
اسالوا علمائكم عن التالي
احل الله لنا في النساء مثنى وثلاث ورباع ولكن بشرط ان تكون اليتيمات هي سيب التعدد الذي هو ثمان زوجات. فيعلم اهل العلم وعلماء النحو ان مثنى تعني اثنين اثنين وثلاث تعني ثلاثه ثلاثه ورباع تعني اربعه اربعه وفِي توصيح اخر في الكتاب تحدث الخالق عن الملائكه ووصفها بأنها ذو اجنحة مثنى وثلاث و.. وانتم تعرفون ماذا تعني الأجنحة .
لهذا في اعتقادي ان الله اخبرنا انه ان خفنا الا نقسط في اليتاما. فجعل لنا عرضا ربانيا وتحفيز. شرعيا. بانه يمكننا ان نتزوج اثنتين غير يتيمات ومثلهن يتيمات. وكذالك ثلاث بثلاث وأربع بأربع. ونعلم ان نبينا الكريم تزوج ٨ نساء.
ويمكنكم ان ابحثو في كتاب شئتم فسوف تعلمون انه ليش هناك اي خلاف لما قلته لكم
والله العالم ذو الجلال والاكرام
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
سوف اقول لكم بعض الامور لتجعلكم اكثر تحفيزا لكتاب الله وتستبشرو وتعرفوا ما اخبرنا به وما يريد اخرون ان أهل الكتاب من يكتمون ايات الله على العباد ليشتروا فيع ثمنا قليلا .
اسالوا علمائكم عن التالي
احل الله لنا في النساء مثنى وثلاث ورباع ولكن بشرط ان تكون اليتيمات هي سيب التعدد الذي هو ثمان زوجات. فيعلم اهل العلم وعلماء النحو ان مثنى تعني اثنين اثنين وثلاث تعني ثلاثه ثلاثه ورباع تعني اربعه اربعه وفِي توصيح اخر في الكتاب تحدث الخالق عن الملائكه ووصفها بأنها ذو اجنحة مثنى وثلاث و.. وانتم تعرفون ماذا تعني الأجنحة .
لهذا في اعتقادي ان الله اخبرنا انه ان خفنا الا نقسط في اليتاما. فجعل لنا عرضا ربانيا وتحفيز. شرعيا. بانه يمكننا ان نتزوج اثنتين غير يتيمات ومثلهن يتيمات. وكذالك ثلاث بثلاث وأربع بأربع. ونعلم ان نبينا الكريم تزوج ٨ نساء.
ويمكنكم ان ابحثو في كتاب شئتم فسوف تعلمون انه ليش هناك اي خلاف لما قلته لكم
والله العالم ذو الجلال والاكرام
اسالوا علمائكم عن التالي
احل الله لنا في النساء مثنى وثلاث ورباع ولكن بشرط ان تكون اليتيمات هي سيب التعدد الذي هو ثمان زوجات. فيعلم اهل العلم وعلماء النحو ان مثنى تعني اثنين اثنين وثلاث تعني ثلاثه ثلاثه ورباع تعني اربعه اربعه وفِي توصيح اخر في الكتاب تحدث الخالق عن الملائكه ووصفها بأنها ذو اجنحة مثنى وثلاث و.. وانتم تعرفون ماذا تعني الأجنحة .
لهذا في اعتقادي ان الله اخبرنا انه ان خفنا الا نقسط في اليتاما. فجعل لنا عرضا ربانيا وتحفيز. شرعيا. بانه يمكننا ان نتزوج اثنتين غير يتيمات ومثلهن يتيمات. وكذالك ثلاث بثلاث وأربع بأربع. ونعلم ان نبينا الكريم تزوج ٨ نساء.
ويمكنكم ان ابحثو في كتاب شئتم فسوف تعلمون انه ليش هناك اي خلاف لما قلته لكم
والله العالم ذو الجلال والاكرام
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
اعتذر عن التكرار بغير قصد
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
هناك أمورا كثيره انشاء الله ساكتبها في مشاركات. ان اردتم ذالك
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
لسلام عليكم،
الحوار ليس حشو، انما نقاش، و الامر الثاني كما سبق و حاورتك، لانه ان لم نتفق على الاساس، لا فائدة منه،
انت تطالب غيرك بعدم التكفير و البغي، و في نفس الوقت تطعن في السنة النبوية كمصدر ثاني للتشريع و انت في موقع لاهل السنة، فهنا انت في منهاج اهل السنة و الجماعة : قرآني منكر للسنة = باب للزندقة
فالحوار معك سيكون في اطار القرآن و السنة و ليس كما انت تريد ان ترفض على المحاور ان يحاورك فقط بالقرآن
سبق و ناقشتك و قامت عليك الحجة مرتين في أصل ياجوج و ماجوج انهم من نسل آدم و زعمت انهم براكين، و طعنت في الحديث الدي هدم نظريتك، و سبق و طعنت في حديث " ان الله يكتب للمرء شقي او سعيد قبل ولادته " و هدمت انت صفة العلم و الازلية لله "= قول كفري " و تم الرد عليك بالادلة الشرعية
ان اردت البحث عن الحق، اتبع الحوار بالكتاب و السنة.... لانه ان لم تتبع الكتاب و السنة، سنصل بالحوار للحائط
والحديث الذي وضع لك "بلال " ينسف لك مزاعمك و نظيرتك نسفا
الرسول عليه الصلاة و السلام طبق القصاص بالحرابة على قطاع الطرق بقطع ايديهم و ارجلهم من خلاف " البتر "....
ما تعليقك اولا على الحديث حتى نعرف مصير الحوار،
----
ما قولك في قاطع طريق اعترض سبيل فتاة بكرا أو ثيبا و آغتصبها سواء حملت ام لا : ؟ ما هو حكم الشرع من القرآن و السنة ؟
السؤال الثاني : قاطع طريق او مجرم اعترض سبيل انسان و ضربه بسيف او سكين او ساطور و قطع له يده او انفه او فقأ عينه او عاهة مستديمة
ما حكم الشرع فيه ؟
اريد دليل من القرآن و السنة
الحوار ليس حشو، انما نقاش، و الامر الثاني كما سبق و حاورتك، لانه ان لم نتفق على الاساس، لا فائدة منه،
انت تطالب غيرك بعدم التكفير و البغي، و في نفس الوقت تطعن في السنة النبوية كمصدر ثاني للتشريع و انت في موقع لاهل السنة، فهنا انت في منهاج اهل السنة و الجماعة : قرآني منكر للسنة = باب للزندقة
فالحوار معك سيكون في اطار القرآن و السنة و ليس كما انت تريد ان ترفض على المحاور ان يحاورك فقط بالقرآن
سبق و ناقشتك و قامت عليك الحجة مرتين في أصل ياجوج و ماجوج انهم من نسل آدم و زعمت انهم براكين، و طعنت في الحديث الدي هدم نظريتك، و سبق و طعنت في حديث " ان الله يكتب للمرء شقي او سعيد قبل ولادته " و هدمت انت صفة العلم و الازلية لله "= قول كفري " و تم الرد عليك بالادلة الشرعية
ان اردت البحث عن الحق، اتبع الحوار بالكتاب و السنة.... لانه ان لم تتبع الكتاب و السنة، سنصل بالحوار للحائط
والحديث الذي وضع لك "بلال " ينسف لك مزاعمك و نظيرتك نسفا
الرسول عليه الصلاة و السلام طبق القصاص بالحرابة على قطاع الطرق بقطع ايديهم و ارجلهم من خلاف " البتر "....
ما تعليقك اولا على الحديث حتى نعرف مصير الحوار،
----
ما قولك في قاطع طريق اعترض سبيل فتاة بكرا أو ثيبا و آغتصبها سواء حملت ام لا : ؟ ما هو حكم الشرع من القرآن و السنة ؟
السؤال الثاني : قاطع طريق او مجرم اعترض سبيل انسان و ضربه بسيف او سكين او ساطور و قطع له يده او انفه او فقأ عينه او عاهة مستديمة
ما حكم الشرع فيه ؟
اريد دليل من القرآن و السنة
مــــــان- عدد المساهمات : 1964
نقاط : 2411
إعجاب : 186
تاريخ التسجيل : 17/08/2017
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
السلام عليكم،مدكرإِنَّمَا جَزَاء الَّذِيْنَ يُحَارِبُوْنَ اللهَ وَرَسُوْلَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوْا أَوْ يُصَلَّبُوْا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيْهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلاَفٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيْ
هذه الاية طبقها رسول الله عليه الصلاة و السلام في المفسدين في الارض الدين قتلوا رعاة الابل و سرقوا الابل و ارتدوا
هم مفسدين في الارض = بغاة = قطاع الطرق = تطبيق الحرابة عليهم
حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ بْنُ مُسْلِمٍ حَدَّثَنَا الْأَوْزَاعِيُّ حَدَّثَنِي يَحْيَى بْنُ أَبِي كَثِيرٍ قَالَ حَدَّثَنِي أَبُو قِلَابَةَ الْجَرْمِيُّ عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ قَدِمَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَفَرٌ مِنْ عُكْلٍ فَأَسْلَمُوا فَاجْتَوَوْا الْمَدِينَةَ فَأَمَرَهُمْ أَنْ يَأْتُوا إِبِلَ الصَّدَقَةِ فَيَشْرَبُوا مِنْ أَبْوَالِهَا وَأَلْبَانِهَا فَفَعَلُوا فَصَحُّوا فَارْتَدُّوا وَقَتَلُوا رُعَاتَهَا وَاسْتَاقُوا الْإِبِلَ فَبَعَثَ فِي آثَارِهِمْ فَأُتِيَ بِهِمْ فَقَطَعَ أَيْدِيَهُمْ وَأَرْجُلَهُمْ وَسَمَلَ أَعْيُنَهُمْ ثُمَّ لَمْ يَحْسِمْهُمْ حَتَّى مَاتُوا
----
قال الله عز و جل : " وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا ۚ "
" لَّقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيرًا"
.......
الرسول عليه الصلاة و السلام طبق نظام القصاص بالحرابة على قطاع الطرق
ما تعليقك يا مدكر، هل توافق على حكم الرسول و هو من حكم الله ام تعترض ؟
مــــــان- عدد المساهمات : 1964
نقاط : 2411
إعجاب : 186
تاريخ التسجيل : 17/08/2017
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
الله المستعان .
تعرف ماهو حدك في شرع الله يا مدكر ؟
تعرف ماهو حدك في شرع الله يا مدكر ؟
بلال الشمالي- عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1296
إعجاب : 80
تاريخ التسجيل : 23/06/2017
العمر : 45
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
بلال الشمالي كتب:الله المستعان .
تعرف ماهو حدك في شرع الله يا مدكر ؟
إن لم تكن ردة وافتيات على الدين وجرأة في ضرب نصوصه فلا أدري ما تكون
موسى بوعمران- عدد المساهمات : 61
نقاط : 77
إعجاب : 14
تاريخ التسجيل : 23/09/2017
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
هو يعرف أني قد أخبرته أنه مرتد .موسى بوعمران كتب:بلال الشمالي كتب:الله المستعان .
تعرف ماهو حدك في شرع الله يا مدكر ؟إن لم تكن ردة وافتيات على الدين وجرأة في ضرب نصوصه فلا أدري ما تكون
وليس له عندي إلا ضربت سيف .
بلال الشمالي- عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1296
إعجاب : 80
تاريخ التسجيل : 23/06/2017
العمر : 45
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
مَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ مِنْ أَهْلِ الْقُرَىٰ فَلِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَىٰ وَالْيَتَامَىٰ وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ كَيْ لَا يَكُونَ دُولَةً بَيْنَ الْأَغْنِيَاءِ مِنكُمْ ۚ وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۖ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (7
لقد أتانا رسولنا الكريم القران الكريم وبلغنا اياته
يحب عليكم فهم الايه جيدا. عن ما أفاء الله على رسوله من اهل القرى وقسمها بين مصارفها المذكوره بالايه. ويتعلق الاخذ والنهي بما فرصه رسول الله عليهم. من حصص
الخصوصيه في ذالك واضحه
لقد أتانا رسولنا الكريم القران الكريم وبلغنا اياته
يحب عليكم فهم الايه جيدا. عن ما أفاء الله على رسوله من اهل القرى وقسمها بين مصارفها المذكوره بالايه. ويتعلق الاخذ والنهي بما فرصه رسول الله عليهم. من حصص
الخصوصيه في ذالك واضحه
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
انا لا اغضب من ردودكم أبدا لاني اعلم إنكم ضحايا مناهج وروى من اراد تسخيركم لتنفيذ ماربه .
فليس لكم حجه الا بقطع الروس ونزع الاكباد. وتصدون عن ايات الله
ولكن اسال الله لكم الهدايه والرشد
لوكان حجتنا قال وقالو. وقيل
فلن يقبل الله منا ذالك يوم الحساب
بل العقل والسمع والأبصار والافئده ستكون هيه المسئوله
فليس لكم حجه الا بقطع الروس ونزع الاكباد. وتصدون عن ايات الله
ولكن اسال الله لكم الهدايه والرشد
لوكان حجتنا قال وقالو. وقيل
فلن يقبل الله منا ذالك يوم الحساب
بل العقل والسمع والأبصار والافئده ستكون هيه المسئوله
مدكر- عدد المساهمات : 971
نقاط : 1109
إعجاب : 71
تاريخ التسجيل : 16/09/2017
الموقع : غياب لفسحة في جزر البهماس
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
روح يا مرتد !!! قد قالها إبليس من قبلك
{وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنَ النَّاصِحِينَ (21)}. الأعراف
{وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنَ النَّاصِحِينَ (21)}. الأعراف
بلال الشمالي- عدد المساهمات : 1186
نقاط : 1296
إعجاب : 80
تاريخ التسجيل : 23/06/2017
العمر : 45
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
السلام عليكم، ساعطيك الجواب و لباقي الاعضاء، واضح انك لا تتدبر القرآن و تفتي بغير علممدكر كتب:
فان كان قاطع طريق ونتج عن قطعه للطريق قتل فبهذه الحاله يكون عقوبته القتل.
وان كان نتج عن تقطعه اصابه بدون وفاة المصاب فهو يصلب والصلب هنا ليس القتل كما يظن البعض بعد القتل. بل الصلب هو التشهير حيّا وصلبه وتكبيله. امام العامه حيا وليس مقتول.
الجزء الاول : قلت : ان كان قاطع طريق ونتج عن قطعه للطريق قتل فبهذه الحاله يكون عقوبته القتل.
الجواب : نعم، صحيح و الدليل موجود و لا اجتهاد مع نص صريح
في قوله تعالي ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى الْحُرُّ بِالْحُرِّ وَالْعَبْدُ بِالْعَبْدِ وَالأُنثَى بِالأُنثَى فَمَنْ عُفِيَ لَهُ مِنْ أَخِيهِ شَيْءٌ فَاتِّبَاعٌ بِالْمَعْرُوفِ وَأَدَاء إِلَيْهِ بِإِحْسَانٍ ذَلِكَ تَخْفِيفٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَرَحْمَةٌ فَمَنِ اعْتَدَى بَعْدَ ذَلِكَ فَلَهُ عَذَابٌ أَلِيمٌ {178} وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ {179})
ء وفي قوله تعالي (( مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا وَلَقَدْ جَاء تْهُمْ رُسُلُنَا بِالبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم بَعْدَ ذَلِكَ فِي الأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ))
----
القصاص في السنة النبوية الشريفة:
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم( من قتل قتلناه)
وقوله عليه الصلاة والسلام(لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله، إلا بأحدي ثلاث، الثيب الزاني، والنفس بالنفس، والتارك لدينه المفارق للجماعة) متفق عليه
----
الجزء الثاني : وان كان نتج عن تقطعه اصابه بدون وفاة المصاب فهو يصلب والصلب هنا ليس القتل كما يظن البعض بعد القتل. بل الصلب هو التشهير حيّا وصلبه وتكبيله. امام العامه حيا وليس مقتول.
ــــ
الجواب : هنا بدأت تهذي و تتصدر للفتوى ،
الدليل من القرآن و السنة : القاعدة الشرعية : لا اجتهاد مع نص صريح قطعي، لانه اي اجتهاد سيصبح اعتراض على حكم الله و رسوله = كفر الاعراض
وفي قوله تعالي(وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالأَنفَ بِالأَنفِ وَالأُذُنَ بِالأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ فَمَن تَصَدَّقَ بِهِ فَهُوَ كَفَّارَةٌ لَّهُ وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ {45}
الله يامر بالقصاص في العين بالعين، و السن بالسن و الأذن بالأذن و في الجروح
و تاتي انت يا مدكر و تزعم ان القصاص هو التكبيل و التشهير به امام الناس
هل انت عاقل او تهذي، يعني لو شخص اعترض سبيلك و قطع انفك و أذنك و فقأ عينك.... تاتي امام القاضي الشرعي و تطلب منه تكبيل المجرم قاطع الطريق و ينتهي الامر
و اين هو القصاص و العدل الرباني الدي انزل به مغزى القصاص ؟ انت هنا تشجع قطاع الطرق و المجرمين على الافساد في الارض و السرقة
الادلة للقصاص في الجروح من السنة النبوية
وعن أنس بن مالك رضي أن جارية وجد رأسها قد رض بين حجريين فسألوها: مَن صنع بك هذا؟ فلان حتى ذكروا يهودياً فأومأت برأسها فأخذ اليهودي فأقر فأمر رسول الله صلي الله عليه وسلم أن يرض رأسه بين حجريين.
وعن أنس : أن الرُّبَيع بنت النضر عمته كسّرت ثنية جارية، فطلبوا إليها العفو فأبوا، فعرضوا الإرث فأبوا، فأتوا رسول الله صلي الله عليه وسلم ، فأبوا إلا القصاص فأمر رسول الله عليه وسلم بالقصاص، فقال أنس بن النضر: يا رسول الله أتكسر ثنية الربيع- لا والذي بعثك بالحق لا تكسر ثنيتها.
فقال رسول الله صلي الله عليه وسلم: يا أنس كتاب الله القصاص،
فرضي القوم فعفوا، فقال رسول الله صلي الله عليه وسلم (إن من عباد الله مَن لو أقسم على الله لأبره).
----
ما قولك الان يا مدكر
مــــــان- عدد المساهمات : 1964
نقاط : 2411
إعجاب : 186
تاريخ التسجيل : 17/08/2017
رد: لماذا الناس مصالح وهل المصلحة من النفاق !!!
السلام عليكم،
اتحداك يا كداب ان تعلق الان بعدما ردي عليك لان الحجة قامت عليك، و تناور
سؤالي لك يا مدكر بدون تقية
مجرم قاطع طريق اعترض اختك و أغتصبها ........ ما حكم الشرع : هل يقتل ام يكبل و تطوف به في الاسواق
ان قلت يقتل : انت توافق حكم الله و رسوله
ان قلت يكبل : انت ديوث
اتحداك يا كداب ان تعلق الان بعدما ردي عليك لان الحجة قامت عليك، و تناور
سؤالي لك يا مدكر بدون تقية
مجرم قاطع طريق اعترض اختك و أغتصبها ........ ما حكم الشرع : هل يقتل ام يكبل و تطوف به في الاسواق
ان قلت يقتل : انت توافق حكم الله و رسوله
ان قلت يكبل : انت ديوث
مــــــان- عدد المساهمات : 1964
نقاط : 2411
إعجاب : 186
تاريخ التسجيل : 17/08/2017
صفحة 1 من اصل 3 • 1, 2, 3
مواضيع مماثلة
» رايت الناس في هرج ومرج وانا استغرب منهم فقد كان هناك حدث ما وانااقول لماذا تستعجبون
» عرض النفاق لعرض أم المؤمنين
» فتنة قادمة في العراق والعياذ بالله فلن يعرف القاتل لماذا قَتَلَ ولا المقتول لماذا قُتِلَ انا لله وانا اليه لراجعون
» فتنة قادمة في العراق والعياذ بالله فلن يعرف القاتل لماذا قَتَلَ ولا المقتول لماذا قُتِلَ انا لله وانا اليه لراجعون
» لماذا انتم مصرون على دولة المهدي و وقت ظهور المهدي سيكون خليفة المسلمين أجمعين،لماذا كل هذه المواضيع التي لا تغني ولا تثمن من جوع
» عرض النفاق لعرض أم المؤمنين
» فتنة قادمة في العراق والعياذ بالله فلن يعرف القاتل لماذا قَتَلَ ولا المقتول لماذا قُتِلَ انا لله وانا اليه لراجعون
» فتنة قادمة في العراق والعياذ بالله فلن يعرف القاتل لماذا قَتَلَ ولا المقتول لماذا قُتِلَ انا لله وانا اليه لراجعون
» لماذا انتم مصرون على دولة المهدي و وقت ظهور المهدي سيكون خليفة المسلمين أجمعين،لماذا كل هذه المواضيع التي لا تغني ولا تثمن من جوع
موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية :: Þ-Þ-Þ المنتــــــــدى العــــــــــــام :: اسلامــــــــــــنا اولا
صفحة 1 من اصل 3
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 3:06 pm من طرف كرم
» هام جدا المراحل التي عاشها المهدي قبل سفره لبلاد الحرمين التي منها سيشق طريقه لما اتى من اجله
اليوم في 12:27 pm من طرف كرم
» رؤيا خطيرة تكشف من سيسبق الجميع بالتعرف على المهدي وكيف
اليوم في 5:57 am من طرف بدأ الأمر
» رسالة من المهدي مشفرة عاجلة لرؤساء دول السباقين في مبايعته والتمهيد له منهم المشهور بعبد القادر صاحب مصر
اليوم في 5:57 am من طرف بدأ الأمر
» النبي صلى الله عليه و سلم للمهدي : " هيا " معي لتقطع الشارع
اليوم في 5:53 am من طرف بدأ الأمر
» سبحان الله الرؤيا تكشف للناس ان المهدي اقرب اليهم اكثر مما يكون ولكن " لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُور "
اليوم في 5:52 am من طرف بدأ الأمر
» رؤيا والله ستزلزل عروش طغات العالم قريبا الامام المهدي سبيبدا بالاجتماع بالصف الاول للمقربين منه و سيوزع عليهم المهمات .
اليوم في 5:51 am من طرف بدأ الأمر
» ستقع احداث سياسية هرج و مرج و كوارث طبعية ...... ببلد المهدي ستجعل العالم يشك بظهوره فيه
اليوم في 5:51 am من طرف بدأ الأمر
» ابن من ابناء ابراهيم موجود في تونس
اليوم في 4:25 am من طرف بدأ الأمر
» شخص من بلاد الحرمين " حلمت بمراءة محجبة ترضع طفل، موجوده بعلم تونس و العلم مرصع بنجوم كثيرة وكبيرة "
أمس في 10:49 pm من طرف بدأ الأمر
» رأيت سيدي جبريل ينزل على سطح الكعبة يحمل طفلا صغيرا في المهد و قال هذا هو المهدي
أمس في 10:48 pm من طرف بدأ الأمر
» رؤيا منذرة لاهل تونس راوها توام في نفس الوقت
أمس في 10:46 pm من طرف بدأ الأمر
» قال رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام أن المهدي عليه السلام لا يعرفه بني آدم ولكن الجن تعرفه فقط رمزا
أمس في 9:44 pm من طرف بدأ الأمر
» رأيت إمامنا المهدي يسحب من يديه من طرف مجموعتين من الشياطين يريدان شقه في اثنين
أمس في 9:43 pm من طرف بدأ الأمر
» من الرؤى الاعجازية و المتواترات تحمل 5 ادلية يقينية على اننا سنشاهد احداث ماساوية قبل و بعد الحــــــــــــــــــــــــــــج
أمس في 9:38 pm من طرف بدأ الأمر
» طفلة عمرها 15سنة قالت : " رايت لازار و سمعت بووووم و مات السيسي "...
أمس في 9:36 pm من طرف بدأ الأمر
» المهدي ليلا يتوضأ من ماء السماء
أمس في 9:31 pm من طرف بدأ الأمر
» انوا يتقدمون بطلب لله رب العالمين للتوظيف في السماء الأولى
أمس في 9:31 pm من طرف بدأ الأمر
» نعيشين و ترى الامام المهدي و ستضنه انه سيدنا عيسى ؟
أمس في 9:29 pm من طرف بدأ الأمر
» القمر نزل من السماء يمشي بجانبي
أمس في 9:19 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» رأيت شعوب العرب مجتمعين على حدود فلسطين النتي انت محاصرة بسياج من نور
أمس في 8:40 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» الله اكبر يا مسلمين لقد بدا الامام المهدي يتلقي الكرمات الاهية
أمس في 9:05 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» رؤية مبشرة جدا و منذرة في ان واحد
أمس في 8:00 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» اذا الحوراء غاضبة على أبو عبد الرحمان فزوجها اكيد هو كذلك غـــــــــــــاضب
أمس في 6:52 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» شخصان يعالجان المهدي بالكي
أمس في 6:51 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» من الرؤى المتواتر التي اخبرت ان المهدي سيخرج من ابتلاته الكبيرة سنة 2022
أمس في 6:51 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» رؤيا جديدة في اخونا غبد الرحمان
أمس في 6:50 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» من المتواترات على ان تجهيز الامام ستنتهي في شهر ذو القعدة وقتها سيتنهي ستنتهي مراحل اصلاحه
أمس في 6:49 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» الشمس كانت في منتصف السماء وبدل أن تكمل مسيرها بإتجاه الغروب رجعت بإتجاه الشروق
أمس في 6:48 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» الشمس قد ضلت مسارها ....
أمس في 6:47 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» الله غاضب : الويــــــــــــل ثم الويــــــــــــل
أمس في 6:46 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» قربت و رب العزة : وريث الانبياء قريبا جدا سيستلم اول كرمات من كرمات الانبياء
أمس في 6:42 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» لانفراج حاله على المهدي بالاكثار من قراءة سورة يسين
أمس في 6:31 am من طرف بدأ الأمر
» " لننطلق من جحيم وأهوال يوم القيامة " .
أمس في 6:31 am من طرف بدأ الأمر
» صاحب "المهدى المنتظر" الخفى لاهو من الانس ولاحتى من الجن - الراقى على مراقى المفاخر | الحقائق الخفية
أمس في 6:27 am من طرف بدأ الأمر
» مبشرة جدااااااا المهدي يترقب جفاف غسيله
أمس في 6:25 am من طرف بدأ الأمر
» " ليلة الجمعة 23 من رمضان المبارك " هي ليلة اصلاح الامام المهدي
أمس في 6:24 am من طرف بدأ الأمر
» المهدي تحت المطر مستسلم للإغتسال
أمس في 6:21 am من طرف بدأ الأمر
» المهدي يتابع قنوات اليوتيوب التي تتحدث عنه
أمس في 6:13 am من طرف بدأ الأمر
» الملك سلمان يرقص تعبير الدجال علامة فارقة
أمس في 5:45 am من طرف بدأ الأمر
» القمر يهتز ونار عظيمة وراءه يريد أن ينزل للأرض
أمس في 5:44 am من طرف بدأ الأمر
» ابراج الساعة اللي موجودة عند المسجد الحرام جميع ابراج سقطتت وانهارت الرؤيا تكررت
أمس في 5:30 am من طرف بدأ الأمر
» الرسول صلى الله عليه وسلم " اين امتي اين الاسلام اين المسلمون "
أمس في 5:27 am من طرف بدأ الأمر
» السيسي ملقى على الأرض بعد انفجار
أمس في 5:27 am من طرف بدأ الأمر
» نزلت يد من السماء عملاقة طولها من اول لاخر السعودية اقتلعت الكعبة من الأرض و حولتها الى مكان اخر
أمس في 5:22 am من طرف بدأ الأمر
» صاحب القناة : " عسى ان تكرهوا شيئ و وهو خيرا لكم .. " لا ليست حديث بل هي مقول نقولها ..
الخميس مايو 16, 2024 1:39 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» امراة تخصني رات انها رفعت علما كله اخظر
الأربعاء مايو 15, 2024 6:30 pm من طرف يسم34
» الرسول خلفك
الأربعاء مايو 15, 2024 5:46 pm من طرف يسم34
» الرسول صلى الله عليه وسلم اعطى سيفا ملفوف بعلم اخضر فيه ختم النبي كانت امامنا هضبة وراءها غزة
الأربعاء مايو 15, 2024 9:26 am من طرف walim75
» رقية عامة لصالحكم ابداء
الأربعاء مايو 15, 2024 3:03 am من طرف يسم34