بحـث
المواضيع الأخيرة
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7525 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو ابو خالد اليافعي فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 73782 مساهمة في هذا المنتدى في 11818 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر لا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 94 بتاريخ الجمعة فبراير 02, 2024 2:20 am
إعلانات تجارية
لا يوجد حالياً أي إعلان
من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
+3
3bdullah
mohammed mostafa
بدأ الأمر
7 مشترك
موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية :: Þ-Þ-Þ المنتــــــــدى العــــــــــــام :: اسلامــــــــــــنا اولا
صفحة 2 من اصل 2
صفحة 2 من اصل 2 • 1, 2
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
اعلم ذلك اخي الكريم كتاب الله مليئ بمثل تلك الايات ولكنها الاغلب انها تذكر احداث سواء كانت مستقبلية بصيغة الماضي او مستقبلية بصيغة الحاضر او حتى ماضي بصيغة الحاضر ولكن تلك الاية تتحدث الى اولئك القوم من بني اسرائيل في زمن رسولنا الكريم كما ان الشك بحقيقة التناسخ من عدمه هو في قوله تعالى ([size=32]وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ ) ففي كل حالات الزمن سواء كانت تتحدث عن الماضي او الحاضر او المستقبل فالنتيجه واحده لكل قرية اهلكها الله ان لا رجوع لهم [/size][size=42]﴿حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحاً فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ)[/size]mohammed mostafa كتب:شوفى يا اخت ايليا انت عندك لبس فى فهم الايات
وده هيرجعنا لموضوع القدر
وانا هقولك تصورى ببساطه
الازمنه عندنا كبشر هى ماضى وحاضر ومستقبل
لكن عند رب العزه سبحانه وتعالى الموضوع مختلف
لان الازمنه عند ربنا كلها موجوده ومعروفه ومعلومه
يعنى فى علم الله الان مثلا هناك من دخل الجنه وهناك من يعذب فى النار وهناك من يتجاوز الصراط وهناك من يحاسب وهناك من هو فى القبر
لان الله يعلم ما كان وما هو كائن وما سوف يكون
يعنى فى صيغ القران مثلا سوف تجدين ايه كهذه
وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَٰذَا الْكِتَابِ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا ۚ وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا ۗ وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا (49)
الايه كلها تتحدث بصيغه الماضى
مع اننا ما زلنا فى الدنيا
وفى هذه الايه ايضا
وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ ۖ وَمَا كَانَ لِيَ عَلَيْكُم مِّن سُلْطَانٍ إِلَّا أَن دَعَوْتُكُمْ فَاسْتَجَبْتُمْ لِي ۖ فَلَا تَلُومُونِي وَلُومُوا أَنفُسَكُم ۖ مَّا أَنَا بِمُصْرِخِكُمْ وَمَا أَنتُم بِمُصْرِخِيَّ ۖ إِنِّي كَفَرْتُ بِمَا أَشْرَكْتُمُونِ مِن قَبْلُ ۗ إِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (22)
الاحداث فى الايه بصيغه الماضى
ونفس الامر ينطبق على الايه التى ذكرتى
وَلَقَدْ جَاءَكُم مُّوسَىٰ بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ اتَّخَذْتُمُ الْعِجْلَ مِن بَعْدِهِ وَأَنتُمْ ظَالِمُونَ
الخطاب موجه لبنى اسرائيل وليس لليهود اللذين يعاصرون النى ورب العزه يريد تذكيرهم باجدادهم وكيف فعلو مع موسى عليه السلام وفى الايه بيان ان اليهود اللذين عاصرو النبى محمد صلى الله عليه وسلم هم على نفس نهج وعقيده اجدادهم
من حيث انهم كانو يقدسون العجل ويحاولون قتل النبى صلى الله عليه وسلم
قد يكون الامر اوسع من ربط الايات ببعضها لفهم امور ملتبسة اعترف انني اخطأت بذكري لهذا الالتباس لاسباب عدة واعظمها خوفي من قوله تعالى ([size=32]وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ) [/size]
[size=32]اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه[/size]
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
(وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ ۚ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلْإِنسَانِ عَدُوًّا مُّبِينًا)The Sky lover كتب:اخت اليا لا تناقشي ابناء الام المثالية فتقتبسي قذارة من قذارتهم والافضل ان تتوضئي وتستغفري .. اما اللعين الفرزدق فطهر بلادك القذرة من اسلام الصليبيين بالاول كما في المقطع اعلاه منافق لعين .
كلنا اخوة وان اختلفنا من يرى انه على حق والاخر على باطل فليدعوا لاخيه بالهدايه هناك ملك يقول امين ولك بالمثل
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
أخت آليا حتى آبراهيم عليه السلام تبرأ من عمه آزر لما تبين آنه عدو للجبار جل جلاله ولم يدعو له بالهداية .
The Sky lover- عدد المساهمات : 140
نقاط : 166
إعجاب : -4
تاريخ التسجيل : 31/03/2018
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
يا اخت ايليا الكلام واضح ولكن يبدو ان عندك لبس فلم تعرفى لماذا جاءت كلمه حرام فى اول الايهايليا كتب:اعلم ذلك اخي الكريم كتاب الله مليئ بمثل تلك الايات ولكنها الاغلب انها تذكر احداث سواء كانت مستقبلية بصيغة الماضي او مستقبلية بصيغة الحاضر او حتى ماضي بصيغة الحاضر ولكن تلك الاية تتحدث الى اولئك القوم من بني اسرائيل في زمن رسولنا الكريم كما ان الشك بحقيقة التناسخ من عدمه هو في قوله تعالى ([size=32]وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ ) ففي كل حالات الزمن سواء كانت تتحدث عن الماضي او الحاضر او المستقبل فالنتيجه واحده لكل قرية اهلكها الله ان لا رجوع لهم [/size][size=42]﴿حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحاً فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ)[/size]mohammed mostafa كتب:شوفى يا اخت ايليا انت عندك لبس فى فهم الايات
قد يكون الامر اوسع من ربط الايات ببعضها لفهم امور ملتبسة اعترف انني اخطأت بذكري لهذا الالتباس لاسباب عدة واعظمها خوفي من قوله تعالى ([size=32]وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ) [/size]
[size=32]اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه[/size]
قال تعالى وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ
كلمه وحرام تنفى المثبت بعدها وهو قوله انهم لا يرجعون
وفى قراءه اخرى قال حرم بضم الحاء وتشديد الراء
اى انهم لابد ان يرجعو الى الله كما فى قوله تعالى ان الى ربك الرجعى
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 997
نقاط : 1069
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
ابراهيم عليه السلام نبي ولم يتبرا الا من بعد ما علم يقينا بضلال ازر اما نحن فلا احد فينا يعلم من سيهتدي ومن سيظل وكلا منا يدعي انه صاحب الحق ومن سواه اهل الباطل والزندقه لذلك افضل ما نفعله لانفسنا قبل غيرنا هو اللين مع المخالف والدعاء له بالهدايه ف في كل الحالات نحن المستفيدون لعل دعوتنا تلك تنفعنا ونهتدي ان كنا على ضلالThe Sky lover كتب:أخت آليا حتى آبراهيم عليه السلام تبرأ من عمه آزر لما تبين آنه عدو للجبار جل جلاله ولم يدعو له بالهداية .
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
قولك غريب ما استدلالك على ما تقول ؟!mohammed mostafa كتب:يا اخت ايليا الكلام واضح ولكن يبدو ان عندك لبس فلم تعرفى لماذا جاءت كلمه حرام فى اول الايهايليا كتب:اعلم ذلك اخي الكريم كتاب الله مليئ بمثل تلك الايات ولكنها الاغلب انها تذكر احداث سواء كانت مستقبلية بصيغة الماضي او مستقبلية بصيغة الحاضر او حتى ماضي بصيغة الحاضر ولكن تلك الاية تتحدث الى اولئك القوم من بني اسرائيل في زمن رسولنا الكريم كما ان الشك بحقيقة التناسخ من عدمه هو في قوله تعالى ([size=32]وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ ) ففي كل حالات الزمن سواء كانت تتحدث عن الماضي او الحاضر او المستقبل فالنتيجه واحده لكل قرية اهلكها الله ان لا رجوع لهم [/size][size=42]﴿حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحاً فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ)[/size]mohammed mostafa كتب:شوفى يا اخت ايليا انت عندك لبس فى فهم الايات
قد يكون الامر اوسع من ربط الايات ببعضها لفهم امور ملتبسة اعترف انني اخطأت بذكري لهذا الالتباس لاسباب عدة واعظمها خوفي من قوله تعالى ([size=32]وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ) [/size]
[size=32]اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه[/size]
قال تعالى وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ
كلمه وحرام تنفى المثبت بعدها وهو قوله انهم لا يرجعون
وفى قراءه اخرى قال حرم بضم الحاء وتشديد الراء
اى انهم لابد ان يرجعو الى الله كما فى قوله تعالى ان الى ربك الرجعى
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
ايه الغريبايليا كتب:قولك غريب ما استدلالك على ما تقول ؟!mohammed mostafa كتب:يا اخت ايليا الكلام واضح ولكن يبدو ان عندك لبس فلم تعرفى لماذا جاءت كلمه حرام فى اول الايهايليا كتب:اعلم ذلك اخي الكريم كتاب الله مليئ بمثل تلك الايات ولكنها الاغلب انها تذكر احداث سواء كانت مستقبلية بصيغة الماضي او مستقبلية بصيغة الحاضر او حتى ماضي بصيغة الحاضر ولكن تلك الاية تتحدث الى اولئك القوم من بني اسرائيل في زمن رسولنا الكريم كما ان الشك بحقيقة التناسخ من عدمه هو في قوله تعالى ([size=32]وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ ) ففي كل حالات الزمن سواء كانت تتحدث عن الماضي او الحاضر او المستقبل فالنتيجه واحده لكل قرية اهلكها الله ان لا رجوع لهم [/size][size=42]﴿حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحاً فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ)[/size]mohammed mostafa كتب:شوفى يا اخت ايليا انت عندك لبس فى فهم الايات
قد يكون الامر اوسع من ربط الايات ببعضها لفهم امور ملتبسة اعترف انني اخطأت بذكري لهذا الالتباس لاسباب عدة واعظمها خوفي من قوله تعالى ([size=32]وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ) [/size]
[size=32]اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه[/size]
قال تعالى وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ
كلمه وحرام تنفى المثبت بعدها وهو قوله انهم لا يرجعون
وفى قراءه اخرى قال حرم بضم الحاء وتشديد الراء
اى انهم لابد ان يرجعو الى الله كما فى قوله تعالى ان الى ربك الرجعى
ما غريب الا الشيطان
ده قول كل العلماء والمفسرين تقريبا
والمعنى انه حرم عليهم ان لا يرجعو الينا
هذا مقتبس من تفسير الطبرى
فلا يرجع منهم راجع ، ولا يتوب منهم تائب.
حدثنا ابن المثنى ، قال : ثنا عبد الوهاب ، قال : ثنا داود عن عكرمة ، قال ( وَحَرَامٌ عَلَى قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لا يَرْجِعُونَ ) قال: لم يكن ليرجع منهم راجع ، حرام عليهم ذلك.
وهذا مقتبس من تفسير القرطبى
أي وحرام على قرية أهلكناها أن يرجعوا بعد الهلاك
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 997
نقاط : 1069
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
اعلم تفسير الطبري ولكنه غريب وغير منطقي فكيف لمن هلك ان يتوب او يرجع عن ضلاله وظلمه ؟!!
انظر لتفسير ابن كثير وقول ابن عباس
يقول تعالى : ( وحرام على قرية ) قال ابن عباس : وجب ، يعني : قدرا مقدرا أن أهل كل قرية أهلكوا أنهم لا يرجعون إلى الدنيا قبل يوم القيامة . هكذا صرح به ابن عباس ، وأبو جعفر الباقر ، وقتادة ، وغير واحد .
وفي رواية عن ابن عباس : ( أنهم لا يرجعون ) أي : لا يتوبون .
والقول الأول أظهر ، والله أعلم .
انظر لتفسير ابن كثير وقول ابن عباس
يقول تعالى : ( وحرام على قرية ) قال ابن عباس : وجب ، يعني : قدرا مقدرا أن أهل كل قرية أهلكوا أنهم لا يرجعون إلى الدنيا قبل يوم القيامة . هكذا صرح به ابن عباس ، وأبو جعفر الباقر ، وقتادة ، وغير واحد .
وفي رواية عن ابن عباس : ( أنهم لا يرجعون ) أي : لا يتوبون .
والقول الأول أظهر ، والله أعلم .
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
'طيب يا اخت انتى سيبتى كل الاقوال الا القول الضعيفايليا كتب:اعلم تفسير الطبري ولكنه غريب وغير منطقي فكيف لمن هلك ان يتوب او يرجع عن ضلاله وظلمه ؟!!
انظر لتفسير ابن كثير وقول ابن عباس
يقول تعالى : ( وحرام على قرية ) قال ابن عباس : وجب ، يعني : قدرا مقدرا أن أهل كل قرية أهلكوا أنهم لا يرجعون إلى الدنيا قبل يوم القيامة . هكذا صرح به ابن عباس ، وأبو جعفر الباقر ، وقتادة ، وغير واحد .
وفي رواية عن ابن عباس : ( أنهم لا يرجعون ) أي : لا يتوبون .
والقول الأول أظهر ، والله أعلم .
هو ذكر كل الاقوال وبعدين قال والاظهر القول الاول
ثم ان القول الثانى لا يثبت ما تقولى به وهو الرجعه وانما المعنى لا يتوبون اى ليس لهم توبه بعد الموت و الهلاك
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 997
نقاط : 1069
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
سبحان الله وهل اللي مات وهلك يستطيع التوبه للقول بان لا يرجعون اي لا يتوبون ؟!
هو وضع قولين اولهم بمعنى لا يرجعون للدنيا والثاني بمعنى لا يتوبون وقد رجح القول الاول والذي هو ايضا اقرب للمنطق من القول الثاني
هو وضع قولين اولهم بمعنى لا يرجعون للدنيا والثاني بمعنى لا يتوبون وقد رجح القول الاول والذي هو ايضا اقرب للمنطق من القول الثاني
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
ايوه ممكن الميت يطلب العوده الى الدنيا ليتوب ويعمل الصالحات ولكن انى يستجاب لهايليا كتب:سبحان الله وهل اللي مات وهلك يستطيع التوبه للقول بان لا يرجعون اي لا يتوبون ؟!
هو وضع قولين اولهم بمعنى لا يرجعون للدنيا والثاني بمعنى لا يتوبون وقد رجح القول الاول والذي هو ايضا اقرب للمنطق من القول الثاني
قال تعالى حَتَّىٰ إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحًا فِيمَا تَرَكْتُ ۚ كَلَّا ۚ إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا ۖ وَمِن وَرَائِهِم بَرْزَخٌ إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 997
نقاط : 1069
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
ودى ايه تانيه
وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الْمُجْرِمُونَ نَاكِسُو رُءُوسِهِمْ عِندَ رَبِّهِمْ رَبَّنَا أَبْصَرْنَا وَسَمِعْنَا فَارْجِعْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا إِنَّا مُوقِنُونَ (12) وَلَوْ شِئْنَا لَآتَيْنَا كُلَّ نَفْسٍ هُدَاهَا وَلَٰكِنْ حَقَّ الْقَوْلُ مِنِّي لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (13) فَذُوقُوا بِمَا نَسِيتُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَٰذَا إِنَّا نَسِينَاكُمْ ۖ وَذُوقُوا عَذَابَ الْخُلْدِ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ
وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الْمُجْرِمُونَ نَاكِسُو رُءُوسِهِمْ عِندَ رَبِّهِمْ رَبَّنَا أَبْصَرْنَا وَسَمِعْنَا فَارْجِعْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا إِنَّا مُوقِنُونَ (12) وَلَوْ شِئْنَا لَآتَيْنَا كُلَّ نَفْسٍ هُدَاهَا وَلَٰكِنْ حَقَّ الْقَوْلُ مِنِّي لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (13) فَذُوقُوا بِمَا نَسِيتُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَٰذَا إِنَّا نَسِينَاكُمْ ۖ وَذُوقُوا عَذَابَ الْخُلْدِ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 997
نقاط : 1069
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
يعنى الميت الكافر والظالم ممكن يطلب الرجوع الى الدنيا ولاكن لا يستجاب له ذلك ابدا فهو محرم عليه وعلى غيره
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 997
نقاط : 1069
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
محرم على من اهلكه الله الرجوع للدنيا نعم ولدينا الدليل (وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ)mohammed mostafa كتب:يعنى الميت الكافر والظالم ممكن يطلب الرجوع الى الدنيا ولاكن لا يستجاب له ذلك ابدا فهو محرم عليه وعلى غيره
اما محرم على غيره الرجوع فضلا ما هو دليلك ؟
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
وَالَّذِينَ كَفَرُوا لَهُمْ نَارُ جَهَنَّمَ لَا يُقْضَىٰ عَلَيْهِمْ فَيَمُوتُوا وَلَا يُخَفَّفُ عَنْهُم مِّنْ عَذَابِهَا ۚ كَذَٰلِكَ نَجْزِي كُلَّ كَفُورٍ (36) وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ ۚ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ ۖ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ (37
زائر- زائر
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
اهلكناها لا تعنى اهلكناها بالعذاب فقطايليا كتب:محرم على من اهلكه الله الرجوع للدنيا نعم ولدينا الدليل (وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ)mohammed mostafa كتب:يعنى الميت الكافر والظالم ممكن يطلب الرجوع الى الدنيا ولاكن لا يستجاب له ذلك ابدا فهو محرم عليه وعلى غيره
اما محرم على غيره الرجوع فضلا ما هو دليلك ؟
ولكن يمكن ان يكون معنى الهلاك هنا ينسحب على الموت بالعذاب فى الدنيا او موت بانتهاء الاجل دون العذاب
قال تعالى
وَلَقَدْ جَاءَكُمْ يُوسُفُ مِن قَبْلُ بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا زِلْتُمْ فِي شَكٍّ مِّمَّا جَاءَكُم بِهِ ۖ حَتَّىٰ إِذَا هَلَكَ قُلْتُمْ لَن يَبْعَثَ اللَّهُ مِن بَعْدِهِ رَسُولًا ۚ كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ مُّرْتَابٌ
هلك هنا اى مات بدون عذاب وهى تعود على يوسف عليه السلام
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 997
نقاط : 1069
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
جزاك الله خيرا اخي قولك مقنع نوعا ما
لما نوعا ما ؟ لان الاية ايضا تحتمل معنى اخر عما هو عليه في سورة غافر و هو من اهلك ومات بعذاب من الله فاذا كان هذا هو المعنى فعليه نعود لنفس السؤال وماذا عن من لم يمت بعذاب من الله هل احتمالية رجوعه للدنيا ممكن ؟
لما نوعا ما ؟ لان الاية ايضا تحتمل معنى اخر عما هو عليه في سورة غافر و هو من اهلك ومات بعذاب من الله فاذا كان هذا هو المعنى فعليه نعود لنفس السؤال وماذا عن من لم يمت بعذاب من الله هل احتمالية رجوعه للدنيا ممكن ؟
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
قال الله تعالى : ( وَأَنفِقُوا مِن مَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ فَيَقُولَ رَبِّ لَوْلَا أَخَّرْتَنِي إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ فَأَصَّدَّقَ وَأَكُن مِّنَ الصَّالِحِينَ ، وَلَن يُؤَخِّرَ اللَّهُ نَفْسًا إِذَا جَاءَ أَجَلُهَا وَاللَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ) المنافقون (10 - 11) .
وهذا دليل على أن النفس إذا جاءها أجله الذي أجله الله لها ، لم تعد بعد ذلك إلى دار الدنيا ، وإذا كان مجرد تأخير الموت غير واقع ، فأولى ألا يقع لها العود إلى دار الدنيا ، بعد انتقالها إلى دار الآخرة .
وعن جَابِر بْن عَبْدِ اللَّهِ ، قَال : ( لَقِيَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَ لِي: يَا جَابِرُ مَا لِي أَرَاكَ مُنْكَسِرًا ؟ قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ اسْتُشْهِدَ أَبِي قُتِلَ يَومَ أُحُدٍ ، وَتَرَكَ عِيَالًا وَدَيْنًا ، قَالَ: أَفَلَا أُبَشِّرُكَ بِمَا لَقِيَ اللَّهُ بِهِ أَبَاكَ ؟ قَالَ : قُلْتُ : بَلَى يَا رَسُولَ اللَّهِ . قَالَ : مَا كَلَّمَ اللَّهُ أَحَدًا قَطُّ إِلَّا مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ، وَأَحْيَا أَبَاكَ فَكَلَّمَهُ كِفَاحًا. فَقَالَ : يَا عَبْدِي تَمَنَّ عَلَيَّ أُعْطِكَ . قَالَ : يَا رَبِّ تُحْيِينِي فَأُقْتَلَ فِيكَ ثَانِيَةً . قَالَ الرَّبُّ عَزَّ وَجَلَّ : إِنَّهُ قَدْ سَبَقَ مِنِّي ( أَنَّهُمْ إِلَيْهَا لَا يُرْجَعُونَ ) . ) رواه الترمذي وحسّنه (3010) وابن ماجة (190) ، وحسنه الألباني في " سلسلة الأحاديث الصحيحة " (3290) .
فالحديث قد دل على أنه لا يمكن للميت الرجوع إلى الحياة لمباشرة التكاليف مرة أخرى ، فعبد الله رضي الله عنه تمنى الرجوع للدنيا من أجل الاستزادة من العمل الصالح ، فأخبره الله تعالى بأن قضاء الله السابق في عباده : أن ذلك لا يكون !!
وهذا دليل على أن النفس إذا جاءها أجله الذي أجله الله لها ، لم تعد بعد ذلك إلى دار الدنيا ، وإذا كان مجرد تأخير الموت غير واقع ، فأولى ألا يقع لها العود إلى دار الدنيا ، بعد انتقالها إلى دار الآخرة .
وعن جَابِر بْن عَبْدِ اللَّهِ ، قَال : ( لَقِيَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَ لِي: يَا جَابِرُ مَا لِي أَرَاكَ مُنْكَسِرًا ؟ قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ اسْتُشْهِدَ أَبِي قُتِلَ يَومَ أُحُدٍ ، وَتَرَكَ عِيَالًا وَدَيْنًا ، قَالَ: أَفَلَا أُبَشِّرُكَ بِمَا لَقِيَ اللَّهُ بِهِ أَبَاكَ ؟ قَالَ : قُلْتُ : بَلَى يَا رَسُولَ اللَّهِ . قَالَ : مَا كَلَّمَ اللَّهُ أَحَدًا قَطُّ إِلَّا مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ، وَأَحْيَا أَبَاكَ فَكَلَّمَهُ كِفَاحًا. فَقَالَ : يَا عَبْدِي تَمَنَّ عَلَيَّ أُعْطِكَ . قَالَ : يَا رَبِّ تُحْيِينِي فَأُقْتَلَ فِيكَ ثَانِيَةً . قَالَ الرَّبُّ عَزَّ وَجَلَّ : إِنَّهُ قَدْ سَبَقَ مِنِّي ( أَنَّهُمْ إِلَيْهَا لَا يُرْجَعُونَ ) . ) رواه الترمذي وحسّنه (3010) وابن ماجة (190) ، وحسنه الألباني في " سلسلة الأحاديث الصحيحة " (3290) .
فالحديث قد دل على أنه لا يمكن للميت الرجوع إلى الحياة لمباشرة التكاليف مرة أخرى ، فعبد الله رضي الله عنه تمنى الرجوع للدنيا من أجل الاستزادة من العمل الصالح ، فأخبره الله تعالى بأن قضاء الله السابق في عباده : أن ذلك لا يكون !!
زائر- زائر
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
وجزاك الله خيراايليا كتب:جزاك الله خيرا اخي قولك مقنع نوعا ما
لما نوعا ما ؟ لان الاية ايضا تحتمل معنى اخر عما هو عليه في سورة غافر و هو من اهلك ومات بعذاب من الله فاذا كان هذا هو المعنى فعليه نعود لنفس السؤال وماذا عن من لم يمت بعذاب من الله هل احتمالية رجوعه للدنيا ممكن ؟
وقد رد عليك الاخ ابو راكان بهذا الحديث
عن جَابِر بْن عَبْدِ اللَّهِ ، قَال : ( لَقِيَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَ لِي: يَا جَابِرُ مَا لِي أَرَاكَ مُنْكَسِرًا ؟ قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ اسْتُشْهِدَ أَبِي قُتِلَ يَومَ أُحُدٍ ، وَتَرَكَ عِيَالًا وَدَيْنًا ، قَالَ: أَفَلَا أُبَشِّرُكَ بِمَا لَقِيَ اللَّهُ بِهِ أَبَاكَ ؟ قَالَ : قُلْتُ : بَلَى يَا رَسُولَ اللَّهِ . قَالَ : مَا كَلَّمَ اللَّهُ أَحَدًا قَطُّ إِلَّا مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ، وَأَحْيَا أَبَاكَ فَكَلَّمَهُ كِفَاحًا. فَقَالَ : يَا عَبْدِي تَمَنَّ عَلَيَّ أُعْطِكَ . قَالَ : يَا رَبِّ تُحْيِينِي فَأُقْتَلَ فِيكَ ثَانِيَةً . قَالَ الرَّبُّ عَزَّ وَجَلَّ : إِنَّهُ قَدْ سَبَقَ مِنِّي ( أَنَّهُمْ إِلَيْهَا لَا يُرْجَعُونَ )
وفيه دليل يجزم ان من مات لا يرجع ابدا للدنيا مره اخرى سواء كان صالح ام طالح
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 997
نقاط : 1069
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
جزاكما الله خيرا اخواي الكريمان ونفع بكما
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
ايليا- عدد المساهمات : 898
نقاط : 957
إعجاب : 61
تاريخ التسجيل : 18/10/2016
mohammed mostafa- يطرد لمخالفته قانون " الموهومين"
- عدد المساهمات : 997
نقاط : 1069
إعجاب : 20
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
رد: من مؤتمر كيف نهزم الاسلام ونسقط الشريعة
وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَا تَسْمَعُوا لِهَٰذَا الْقُرْآنِ وَالْغَوْا فِيهِ لَعَلَّكُمْ تَغْلِبُونَ (26) فَلَنُذِيقَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا عَذَابًا شَدِيدًا وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَسْوَأَ الَّذِي كَانُوا يَعْمَلُونَ (27) ذَٰلِكَ جَزَاءُ أَعْدَاءِ اللَّهِ النَّارُ ۖ لَهُمْ فِيهَا دَارُ الْخُلْدِ ۖ جَزَاءً بِمَا كَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ (28) وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا رَبَّنَا أَرِنَا اللَّذَيْنِ أَضَلَّانَا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ نَجْعَلْهُمَا تَحْتَ أَقْدَامِنَا لِيَكُونَا مِنَ الْأَسْفَلِينَ(29)بدأ الأمر كتب:
في مؤتمر (هزيمة " #الاسلام ") حضره ضباط استخبارات ويهود ونصارى من دول مختلفة كان من خططهم : وضع أشخاص ودعمهم لتغيير تفسير القرآن والأحاديث وإسقاط أقوال العلماء وأن التغيير لا يكون من غير المسلمين بل من مسلمين يتم تعيينهم ودعمهم .
زائر- زائر
صفحة 2 من اصل 2 • 1, 2
مواضيع مماثلة
» بإهانة العلماء تهان الشريعة ؛ لأن العلماء إذا ذلوا وسقطوا أمام أعين الناس ذلت الشريعة التي يحملونها ، ولم يبق لها قيمة عند الناس
» وينتصر الاسلام وتعلو راية الاسلام وربما كانت تونس نواة للخلافة الاسلامية
» السؤال : هل الحكم بغير الشريعة كفر أكبر أم كفر أصغر؟.
» السؤال : هل الحكم بغير الشريعة كفر أكبر أم كفر أصغر؟.
» أقوال الأئمة الاعلام في بيان حكم من بدل الشريعة من الحكام... ردا على أهل الارجاء علماء الطاغوت
» وينتصر الاسلام وتعلو راية الاسلام وربما كانت تونس نواة للخلافة الاسلامية
» السؤال : هل الحكم بغير الشريعة كفر أكبر أم كفر أصغر؟.
» السؤال : هل الحكم بغير الشريعة كفر أكبر أم كفر أصغر؟.
» أقوال الأئمة الاعلام في بيان حكم من بدل الشريعة من الحكام... ردا على أهل الارجاء علماء الطاغوت
موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية :: Þ-Þ-Þ المنتــــــــدى العــــــــــــام :: اسلامــــــــــــنا اولا
صفحة 2 من اصل 2
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 2:22 am من طرف بدأ الأمر
» الله عز وجل " لن يأتيك المهدي قبل أن يأتيك الطوفان"
أمس في 11:53 pm من طرف پژگچ
» رؤية غريبة
أمس في 10:56 pm من طرف علي بابكر
» شيطانة مجندة نفسها لاثارة الفتنه في بيت المهدي
أمس في 3:06 pm من طرف كرم
» هام جدا المراحل التي عاشها المهدي قبل سفره لبلاد الحرمين التي منها سيشق طريقه لما اتى من اجله
أمس في 12:27 pm من طرف كرم
» رؤيا خطيرة تكشف من سيسبق الجميع بالتعرف على المهدي وكيف
أمس في 5:57 am من طرف بدأ الأمر
» رسالة من المهدي مشفرة عاجلة لرؤساء دول السباقين في مبايعته والتمهيد له منهم المشهور بعبد القادر صاحب مصر
أمس في 5:57 am من طرف بدأ الأمر
» النبي صلى الله عليه و سلم للمهدي : " هيا " معي لتقطع الشارع
أمس في 5:53 am من طرف بدأ الأمر
» سبحان الله الرؤيا تكشف للناس ان المهدي اقرب اليهم اكثر مما يكون ولكن " لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُور "
أمس في 5:52 am من طرف بدأ الأمر
» رؤيا والله ستزلزل عروش طغات العالم قريبا الامام المهدي سبيبدا بالاجتماع بالصف الاول للمقربين منه و سيوزع عليهم المهمات .
أمس في 5:51 am من طرف بدأ الأمر
» ستقع احداث سياسية هرج و مرج و كوارث طبعية ...... ببلد المهدي ستجعل العالم يشك بظهوره فيه
أمس في 5:51 am من طرف بدأ الأمر
» ابن من ابناء ابراهيم موجود في تونس
أمس في 4:25 am من طرف بدأ الأمر
» شخص من بلاد الحرمين " حلمت بمراءة محجبة ترضع طفل، موجوده بعلم تونس و العلم مرصع بنجوم كثيرة وكبيرة "
السبت مايو 18, 2024 10:49 pm من طرف بدأ الأمر
» رأيت سيدي جبريل ينزل على سطح الكعبة يحمل طفلا صغيرا في المهد و قال هذا هو المهدي
السبت مايو 18, 2024 10:48 pm من طرف بدأ الأمر
» رؤيا منذرة لاهل تونس راوها توام في نفس الوقت
السبت مايو 18, 2024 10:46 pm من طرف بدأ الأمر
» قال رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام أن المهدي عليه السلام لا يعرفه بني آدم ولكن الجن تعرفه فقط رمزا
السبت مايو 18, 2024 9:44 pm من طرف بدأ الأمر
» رأيت إمامنا المهدي يسحب من يديه من طرف مجموعتين من الشياطين يريدان شقه في اثنين
السبت مايو 18, 2024 9:43 pm من طرف بدأ الأمر
» من الرؤى الاعجازية و المتواترات تحمل 5 ادلية يقينية على اننا سنشاهد احداث ماساوية قبل و بعد الحــــــــــــــــــــــــــــج
السبت مايو 18, 2024 9:38 pm من طرف بدأ الأمر
» طفلة عمرها 15سنة قالت : " رايت لازار و سمعت بووووم و مات السيسي "...
السبت مايو 18, 2024 9:36 pm من طرف بدأ الأمر
» المهدي ليلا يتوضأ من ماء السماء
السبت مايو 18, 2024 9:31 pm من طرف بدأ الأمر
» انوا يتقدمون بطلب لله رب العالمين للتوظيف في السماء الأولى
السبت مايو 18, 2024 9:31 pm من طرف بدأ الأمر
» نعيشين و ترى الامام المهدي و ستضنه انه سيدنا عيسى ؟
السبت مايو 18, 2024 9:29 pm من طرف بدأ الأمر
» القمر نزل من السماء يمشي بجانبي
السبت مايو 18, 2024 9:19 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» رأيت شعوب العرب مجتمعين على حدود فلسطين النتي انت محاصرة بسياج من نور
السبت مايو 18, 2024 8:40 pm من طرف ظهر وريث الانبياء
» رؤية مبشرة جدا و منذرة في ان واحد
السبت مايو 18, 2024 8:00 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» اذا الحوراء غاضبة على أبو عبد الرحمان فزوجها اكيد هو كذلك غـــــــــــــاضب
السبت مايو 18, 2024 6:52 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» شخصان يعالجان المهدي بالكي
السبت مايو 18, 2024 6:51 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» من الرؤى المتواتر التي اخبرت ان المهدي سيخرج من ابتلاته الكبيرة سنة 2022
السبت مايو 18, 2024 6:51 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» رؤيا جديدة في اخونا غبد الرحمان
السبت مايو 18, 2024 6:50 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» من المتواترات على ان تجهيز الامام ستنتهي في شهر ذو القعدة وقتها سيتنهي ستنتهي مراحل اصلاحه
السبت مايو 18, 2024 6:49 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» الشمس كانت في منتصف السماء وبدل أن تكمل مسيرها بإتجاه الغروب رجعت بإتجاه الشروق
السبت مايو 18, 2024 6:48 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» الشمس قد ضلت مسارها ....
السبت مايو 18, 2024 6:47 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» الله غاضب : الويــــــــــــل ثم الويــــــــــــل
السبت مايو 18, 2024 6:46 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» قربت و رب العزة : وريث الانبياء قريبا جدا سيستلم اول كرمات من كرمات الانبياء
السبت مايو 18, 2024 6:42 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» لانفراج حاله على المهدي بالاكثار من قراءة سورة يسين
السبت مايو 18, 2024 6:31 am من طرف بدأ الأمر
» " لننطلق من جحيم وأهوال يوم القيامة " .
السبت مايو 18, 2024 6:31 am من طرف بدأ الأمر
» صاحب "المهدى المنتظر" الخفى لاهو من الانس ولاحتى من الجن - الراقى على مراقى المفاخر | الحقائق الخفية
السبت مايو 18, 2024 6:27 am من طرف بدأ الأمر
» مبشرة جدااااااا المهدي يترقب جفاف غسيله
السبت مايو 18, 2024 6:25 am من طرف بدأ الأمر
» " ليلة الجمعة 23 من رمضان المبارك " هي ليلة اصلاح الامام المهدي
السبت مايو 18, 2024 6:24 am من طرف بدأ الأمر
» المهدي تحت المطر مستسلم للإغتسال
السبت مايو 18, 2024 6:21 am من طرف بدأ الأمر
» المهدي يتابع قنوات اليوتيوب التي تتحدث عنه
السبت مايو 18, 2024 6:13 am من طرف بدأ الأمر
» الملك سلمان يرقص تعبير الدجال علامة فارقة
السبت مايو 18, 2024 5:45 am من طرف بدأ الأمر
» القمر يهتز ونار عظيمة وراءه يريد أن ينزل للأرض
السبت مايو 18, 2024 5:44 am من طرف بدأ الأمر
» ابراج الساعة اللي موجودة عند المسجد الحرام جميع ابراج سقطتت وانهارت الرؤيا تكررت
السبت مايو 18, 2024 5:30 am من طرف بدأ الأمر
» الرسول صلى الله عليه وسلم " اين امتي اين الاسلام اين المسلمون "
السبت مايو 18, 2024 5:27 am من طرف بدأ الأمر
» السيسي ملقى على الأرض بعد انفجار
السبت مايو 18, 2024 5:27 am من طرف بدأ الأمر
» نزلت يد من السماء عملاقة طولها من اول لاخر السعودية اقتلعت الكعبة من الأرض و حولتها الى مكان اخر
السبت مايو 18, 2024 5:22 am من طرف بدأ الأمر
» صاحب القناة : " عسى ان تكرهوا شيئ و وهو خيرا لكم .. " لا ليست حديث بل هي مقول نقولها ..
الخميس مايو 16, 2024 1:39 am من طرف ظهر وريث الانبياء
» امراة تخصني رات انها رفعت علما كله اخظر
الأربعاء مايو 15, 2024 6:30 pm من طرف يسم34
» الرسول خلفك
الأربعاء مايو 15, 2024 5:46 pm من طرف يسم34